من نحن العلاج في تركيا

نظرة عامة عن المركز والعلاج في تركيا

شركة طبية سياحية خاصة تتكون من مجموعة من الأطباء تهدف لتأمين أعلى خدمة ممكنة للمريض عن طريق ايصاله الى أفضل المشافي أو الأطباء في أنحاء تركيا في الاختصاص المطلوب عوضا عن التعاون مع مشفى وحيد وهي تهدف بذلك لتحويل المشافي الجامعية ومشافي الدولة صاحبة التطور التكنولوجي والتطور العلمي في العمليات والبحوث إلى مشافي خاصة خادمة للمرضى متجاوزة بذلك البيروقراطية ليتم الحصول على أفضل الاهتمام الطبي وأفضل مراكز العلاج في تركيا. 

طاقم مؤهل من الأطباء
تشعر وكأنك في منزلك
سهولة وانخفاض التكاليف
خدمات الطوارئ على مدار الساعة

الأسئلة الشائعة حول العلاج في تركيا

مركز طبي سياحي خاص يتكون من مجموعة من الأطباء . يهدف لتأمين أعلى خدمة ممكنة للمريض عن طريق ايصاله الى أفضل المشافي أو الأطباء في أنحاء تركيا في الاختصاص المطلوب عوضا عن التعاون مع مشفى وحيد. يهدف بذلك لتحويل المشافي الجامعية ومشافي الدولة صاحبة التطور التكنولوجي والتطور العلمي في العمليات والبحوث إلى مشافي خاصة خادمة للمرضى متجاوزة بذلك البيروقراطية. بذلك يتم الحصول على أفضل المعالجة والاهتمام الطبي

كما يوجد تعاون وثيق مع العديد من المشافي الخاصة

بداية إن التطور الطبي في أمريكا وكندا يجعلهم أولى البلاد عالمياً من الناحية الطبية

بالنسبة لدول أوربا وتركيا فنكاد نجزم أن التطور الطبي التركي الآن يجاري الطب هناك خاصة مع وجود البعثات الدائمة والأموال التي تنفقها الدولة لدعم المشافي وشراء أكثر الأجهزة تطوراً في سعي الحكومة لتحويل الدولة لبلد رائد في المجال الطبي عالمياً

 

هل العلاج في الهند أفضل أم في تركيا

من ناحية السعر فحتماً بسبب العمالة الرخيصة الموجودة في الهند فأسعار العمليات أرخص هنالك

أما من ناحية التطور الطبي والتكنولوجي فتركيا رائدة في ذلك

بغض النظر عن عن انتشار الفيروسات كال CMV و HERPIS وبعض أنواع البكتيريا التي قد تكون غائبة عن المريض ولكن قد تسبب له مشاكل كبيرة مستقبلاً التي لا يستطيع علاجها بعد ذلك

الأسعار في تركيا بشكل عام تكون أقل من النصف عند مقارنتها مع أوربا وهي حتماً أغلى سعراً من الهند ولكن مع ارتفاع سعر الدولار مؤخراً أصبحت الأسعار قريبة جداً من الأسعار في الوطن العربي.

تحتوي الشركات الأخرى السياحية على العديد من المترجمين المساعدين في المشافي ومراكز علاج الأسنان وزراعة الشعر

نختلف نجن في الشركة بتواجد اضافة لذلك للعديد من الأطباء المختصين في العديد من الاختصاصات كالجراحة العصبية والصدرية والعامة …… بالاضافة للعديد من الاختصاصات الأخرى

هؤلاء الأطباء معظمهم درسوا في تركيا فبالتالي معرفتهم بالنظام الصحي والتطور التقني الطبي في تركيا كبيرة جداً.

يوجد في الجراحة قاعدة تقول الجراح الجيد هو ليس الطبيب الذي يستطيع اجراء العملية ولكن الجراح الجيد هو الذي يستطيع إدارة المضاعفات والأخطاء التي تنتج عند اجراء العملية.

حتى أصغر العمليات كزراعة الأسنان, زراعة الشعر, عمليات السمنة قد ينتج عنها مضاعفات كبيرة جداً. فمثال لذلك عملية تكميم المعدة معدل تشكل مضاعفات بعد العملية هو حوالي أربعة بالألف. مع ندرتها إن عدم معرفة المترجم لهذه الأمور البدائية وعدم معرفته بالأطباء الذين لديهم القدرة على إصلاج هذه الأخطاء قد يوصل المريض إلى نتائج كارثية

الفريق الطبي الذي لدينا قد تخرج من مختلف الجامعات التركية ولديهم العديد من المعارف من الأطباء الذين لديهم خبرات كبيرة في العلاج.

حيث أن مهمتنا الأساسية تكمن في توجيه المريض نحو المركز المناسب.

الطبيب حتماً لديه شعور بالمريض وبحالته مع معرفة بالمشاكل التي يعاني فيها المريض قد لايعلمها المترجم. فبالتالي توجيه المريض يعتمد بشكل حتمي على مبدأ مراعاة مصلحة المريض وليس على المبدأ المادي.

طبعاً, أسهلها هو مشكلة السمنة التي تكون لدى المريض.

يترافق معها أولاً اختناق ليلي أثناء النوم فيعاني المريض من مشاكل في النوم.

ارتفاع في السكر فبالتالي ينتج عنه التهابات مزمنة مع ضعف في المناعة. بالاضافة لذلك زيادة في التبول ويشكل مشكلة لدى المريض بشكل خاص أثناء الليل حيث يتوجه عليه التوجه للتبول لمرتين أو ثلاثة ليلاً آثناء النوم. بالإضافة إلى مشاكل في العين والرؤية التي قد تنتج مستقبلاً بسبب ارتفاع السكر.

بالاضافة للمشاكل الآخرى كزيادة التعرق وزيادة التشعر عند الاناث واضرابات في الدورة الشهرية وضعف جنسي عند الذكور

ارتفاع الضغط ومايسببه من آلام في الرأس بغض النظر عن المضاعفات لذلك.

فبالتالي الطبيب لديه شعور كامل بهذا العذاب الذي يعاني منه المريض. ولذلك كما ذكرنا يكون توجيه المريض يكون من منطلق منفعة المريض بحيث يتخلص من هذه المعاناة.

طبعاً يوجد العديد من العلاجات التي يغفل عنها المريض. وليس لدى المترجم معرفة بها. مثال لذلك العين الالكترونية لبعض المرضى المصابين بالعمى الجزئي أو الكلي. بالإضافة لعلاج تضخم البروستات عبر التخثير.

وبالتالي عند قدوم المريض من أجل علاج معين نقوم بتوجيهه لأفضل طرق العلاج. وقد يكون أرخصها والأقل نسبة من ناحية المضاعفات بعد العلاج.

ويوجد في الموقع بعض هذه العلاجات مع عدم شموليتها لعدم القدرة على ذلك ونعمل بشكل دائم لنشرها على الموقع.

اسم بيمارستان ينطلق من مبدأ لدينا وهو تحويل تركيا كلها لمشفى واحد. فبالتالي عند الحديث عن العلاج في تركيا. فنحن نقصد ذلك فعلاً. يوجد لدينا تواصل مع معظم مشافي الدولة الموجودة في جميع أنحاء تركيا.

دليل مجاني يسهل الوصول للأطباء العرب المتواجودين في جميع أنحاء تركيا ومحاولة حصرهم في دليل واحد.