جراحة الصدر البروفيسور الدكتور ليفنت جانسيفر

تقييم الطبيب


البروفيسور الدكتور ليفنت جانسيفر


الإختصاص : جراحة الصدر


البروفيسور الدكتور ليفنت جانسيفر: بروفيسور جراحة الصدر في إسطنبول يعتبر الدكتور ليفنت جانسيفر واحدًا من أبرز الأطباء في مجال جراحة […]

الطبيب يتقن اللغات : - انكليزي - تركي


+130

المقالات

+1000

العمليات

بروفيسور

الدرجة العلمية

+20

سنوات الخبرة

البروفيسور الدكتور ليفنت جانسيفر

المشفى

ذكر

الجنس


جراحة الصدر البروفيسور الدكتور ليفنت جانسيفر

البروفيسور الدكتور ليفنت جانسيفر

البروفيسور الدكتور ليفنت جانسيفر: بروفيسور جراحة الصدر في إسطنبول

يعتبر الدكتور ليفنت جانسيفر واحدًا من أبرز الأطباء في مجال جراحة الصدر في إسطنبول ومعروف بخبرته العالية ومهاراته الاحترافية. وهو يعد رمزًا في عالم الجراحة الصدرية ويتمتع بسمعة ممتازة بين الزملاء والمرضى على حد سواء.

تلقى الدكتور ليفنت جانسيفر تعليمه الطبي في جامعة تراكيا التي تخرج منها ليكمل بعدها في جامعة حميدية في اسطنبول، حيث حصل على درجة البكالوريوس في الطب. بعد ذلك، قرر متابعة تخصصه في جراحة الصدر وتدريبه في مستشفى “محمد عاكف” التعليمي في إسطنبول. وبفضل استفادته من برامج تدريب متخصصة في أفضل المراكز الطبية في العالم، تمكن الدكتور ليفنت جانسيفر من اكتساب المهارات اللازمة للعمل في مجال جراحة الصدر على أعلى مستوى.

بعد الانتهاء من تدريبه، عمل الدكتور ليفنت جانسيفر في عدة مستشفيات حول تركيا، حيث أطلق عنان مهاراته في جراحة الصدر وقدم الرعاية الطبية للمرضى الذين يعانون من مشاكل صحية في هذا الجزء الحيوي من الجسم. بفضل خبرته ودقته في التشخيص والعلاج، نمت سمعة الدكتور جانسيفر باسمٍ مرموق في مجال جراحة الصدر.بعد الانتهاء من تدريبه، عمل الدكتور ليفنت جانسيفر في عدة مستشفيات حول تركيا، حيث أطلق عنان مهاراته في جراحة الصدر وقدم الرعاية الطبية للمرضى الذين يعانون من مشاكل صحية في هذا الجزء الحيوي من الجسم. بفضل خبرته ودقته في التشخيص والعلاج، نمت سمعة الدكتور جانسيفر باسمٍ مرموق في مجال جراحة الصدر.

مجالات الاهتمام البحثي عند الدكتور ليفنت جانسيفر:

بالإضافة إلى ممارسته السريرية، يشتهر الدكتور ليفنت جانسيفر بأبحاثه وإسهاماته في مجال جراحة الصدر. حيث يسعى الدكتور ليفنت جانسيفرإلى تطوير الممارسات الجراحية وتحسين النتائج العلاجية للمرضى. ويهتم بشكل خاص بالبحوث المتعلقة بتقنيات جديدة في جراحة الصدر وابتكارات في الأدوات والتكنولوجيا المستخدمة في هذا المجال. يسعى للابتكار والتحسين المستمر ويعتبر البحث العلمي جزءًا أساسيًا من ممارسته المهنية.

وقد قدم الدكتور ليفنت جانسيفر العديد من الأوراق البحثية والمحاضرات في المؤتمرات والندوات العلمية المحلية والدولية. ساعياً لنشر المعرفة وتبادل الخبرات مع الزملاء والأطباء الآخرين في مجال جراحة الصدر. وبفضل مساهماته العلمية والاحترافية، أصبح الدكتور جانسيفر مرجعًا في مجاله ويحظى بتقدير كبير من قبل الزملاء والمرضى.
بالإضافة إلى ما سبق يعمل الدكتور ليفنت جانسيفر بنشاط في المجتمع الطبي المحلي والعالمي. ويشارك في العديد من الجمعيات والمنظمات الطبية ويساهم في تطوير معايير جراحة الصدر وتعليم الأطباء الشباب. كما يعمل أيضًا على توعية الجمهور حول أمراض الصدر وطرق الوقاية والعلاج المبكر. الأمر الذي جعله يصبح من الكفاءات المرموقة في مجال جراحة الصدر في إسطنبول.

البروفيسور الدكتور ليفنت جانسيفر
البروفيسور الدكتور ليفنت جانسيفر دكتور جراحة الصدر في اسطنبول

وإلى جانب تمتع الدكتور ليفنت بخبرة واسعة ومهارات عالية في جراحة الصدر، فهو يعمل أيضاً بتفانٍ واهتمام كبير لتقديم رعاية شاملة ومخصصة لكل مريض. حيث يستخدم التقنيات والأدوات الحديثة في ممارسة عمله ويضع السلامة والراحة البدنية والنفسية للمرضى في أعلى أولوياته.
كما يتميز الدكتور كانسفر بأسلوبه الاستشاري الدافئ والودي، حيث يسعى لفهم احتياجات المرضى ومخاوفهم ويقدم لهم المعلومات الضرورية لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن خيارات العلاج. يهتم الدكتور بإقامة علاقة متينة ومبنية على الثقة مع المرضى، حيث يشجعهم على المشاركة الفعالة في عملية العلاج. 

بفضل مهاراته وسمعته الممتازة، يعتبر الدكتور ليفنت كانسفر وجهة رائدة للمرضى الذين يحتاجون إلى جراحة الصدر في إسطنبول. وذلك بفضل سجله الحافل من العمليات الناجحة والمرضى المستعدون لتوصية الدكتور بشدة لأصدقائهم وعائلتهم.
في النهاية، يمثل الدكتور ليفنت جانسيفر بروفيسور جراحة الصدر في إسطنبول الذي يجمع بين الخبرة العالية والكفاءة العلمية والرعاية الشخصية، خيارًا ممتازًا للمرضى الباحثين عن خدمات جراحة الصدر ذات الجودة العالية.

المرحلة الجامعية

كلية الطب - جامعة تراكيا في اسطنبول

1990-1996

درجة البكالوريوس

كلية الطب - جامعة حميدية في اسطنبول

2000-2004

شهادة شكر وامتنان

شهادة شكر وامتنان تقدمها مديرية الصحة في اسطنبول للأطباء المتفوقين في مجالهم

2008

جائزة البحث الشفوي

جائزة البحث الشفوي والتي منحته اياها الجمعية التركية لجراحة الصدر في المؤتمر الوطني لجراحة الصدر

2019

أمراض جدار الصدر والحجاب الحاجز

خبرة واسعة في علاج الأمراض المتعلقة بجدار الصدر من التشخيص الدقيق إلى اجراء العمليات الجراحية بدقة

الخدمات الأساسية

الصدرية

خدمات أخرى



أمراض جدار الصدر والحجاب الحاجز

فرط التعرق (القطع الجراحي الصدري التنظيري للعصب الودي)

عملية نوس (تقعر القفص الصدري)

جراحة الرئة بالمنظار (الجراحة الصدرية بالمنظار الرئوي)

استئصال الرئة بالمنظار الرئوي

استئصال الغدة الدرقية بالمنظار الرئوي

الجراحة الصدرية التنظيرية بالفيديو (VATS)

سرطان الرئة

تشوهات جدار الصدر (صدر الحمامة والتقعر)

أورام جدار الصدر

أورام الرئة الحميدة

جراحة أمراض القصبة الهوائية

عملية أبرامسون



1

Scroll to Top