أمراض الدم البروفيسور الدكتور نامق ياشار أوزبك

تقييم الطبيب


Ankara

البروفيسور الدكتور نامق ياشار أوزبك


الإختصاص : أمراض الدم


البروفيسور الدكتور نامق ياشار أوزبك: أفضل المختصين في علاج أمراض الدم للأطفال ولد البروفيسور الدكتور نامق ياشار أوزبك في مدينة […]

الطبيب يتقن اللغات : - انكليزي - تركي


+1350

المقالات

+

العمليات

بروفيسور

الدرجة العلمية

+40

سنوات الخبرة

مستشفى المدينة بيلكنت

المشفى

ذكر

الجنس


أمراض الدم البروفيسور الدكتور نامق ياشار أوزبك

البروفيسور الدكتور نامق ياشار أوزبك

البروفيسور الدكتور نامق ياشار أوزبك: أفضل المختصين في علاج أمراض الدم للأطفال

ولد البروفيسور الدكتور نامق ياشار أوزبك في مدينة اسطنبول ونشأ فيها، وتلقى بعدها تعليمًا أكاديميًا متميزًا حصل من خلاله على درجة البكالوريوس في الطب عام 1984 ليحصل بعدها على درجتي الماجستير وتليها الدكتوراه في مجال أمراض الدم للأطفال من جامعة حجي تبه المرموقة في إسطنبول عام 1997، وذلك بسبب رغبته الشديدة في مساعدة الأطفال المرضى وتحسين حياتهم.

يعتبر البروفيسور الدكتور نامق ياشار أوزبك أحد أبرز الخبراء المرموقين في علاج أمراض الدم للأطفال. وقد حقق العديد من الإنجازات البارزة في هذا المجال، مما أثر إيجابيًا على حياة العديد من الأطفال وعائلاتهم. حيث اكتسب سمعة طيبة في مجال علاج أمراض الدم للأطفال بفضل إنجازاته الملموسة. وقد قام بإجراء عدد كبير من العمليات الناجحة لعلاج أمراض الدم الخطيرة، بما في ذلك سرطان الدم واللوكيميا. مستخدماً البروتوكولات الطبية الحديثة وأحدث التقنيات في تقديم العناية الصحية للأطفال المرضى وتحقيق أفضل النتائج.

الدكتور نامق ياشار أوزبك
الدكتور نامق ياشار أوزبك

ومن بين إنجازات الدكتور نامق ياشار أوزبك في مجال أمراض الدم للأطفال:

  1. تشخيص دقيق: يتمتع الدكتور نامق ياشار أوزبك بمهارات استثنائية في تشخيص أمراض الدم للأطفال. حيث يستخدم الأساليب والتقنيات الحديثة لتحديد نوع المرض ومراحله، مما يساعد على وضع خطة علاجية ملائمة.
  2. علاج شامل: يقدم الدكتور نامق ياشار أوزبك علاجًا شاملاً لأمراض الدم للأطفال. مستخدماً أحدث العلاجات والبروتوكولات الطبية للتأكد من تحقيق أفضل النتائج للمرضى. كما يهتم بتوفير الرعاية الشخصية والدعم للأطفال وعائلاتهم طوال فترة العلاج.
  3. زراعة نقي العظام: يعتبر الدكتور نامق ياشار أوزبك من الخبراء في زراعة نقي العظام لعلاج أمراض الدم، مثل سرطان الدم واللوكيميا. يقوم بإجراء عمليات زراعة نقي العظام بنجاح للأطفال الذين يعانون من هذه الحالات، مما يساعدهم على التغلب على المرض واستعادة صحتهم.
  4. البحث العلمي: يساهم الدكتور نميك ياشار أوزبك في البحث العلمي المتعلق بأمراض الدم للأطفال. ويسعى لتحسين التشخيص والعلاج والوقاية من هذه الأمراض من خلال المشاركة في الدراسات والأبحاث العلمية المحدثة.
  5. تأسيس وتطوير وحدة زراعة نقي العظام في المشفى التي يعمل بها: بفضل هذه الوحدة، تمكن الدكتور نامق ياشار أوزبك من إجراء عمليات زراعة نقي العظام بنجاح للأطفال المصابين بأمراض الدم الخطيرة، وذلك بالتعاون مع فريق طبي متخصص.

تتميز إسهامات البروفيسور الدكتور نامق ياشار أوزبك في مجال أمراض الدم للأطفال بالتفاني والرعاية الشخصية التي يقدمها للمرضى وعائلاتهم. حيث يعمل جاهدًا لتحسين حياة الأطفال المصابين بأمراض الدم، ويسعى لتوفير الدعم النفسي والاجتماعي لهم ولعائلاتهم خلال فترة العلاج.

في الختام، يستحق البروفيسور الدكتور نامق ياشار أوزبك الاحترام والتقدير لمساهماته الهامة في مجال علاج أمراض الدم للأطفال. يعكس التزامه بالرعاية الصحية المتميزة وروحه الإنسانية العالية حرصه على تحقيق أفضل النتائج لصحة وسلامة الأطفال المرضى.

المرحلة الجامعية

كلية الطب في جامعة إرجيش

1979-1984

درجة الماجستير

كلية الطب في جامعة حجي تبه- قسم طب الأطفال

1987-1991

درجة الدكتوراه

كلية الطب في جامعة حجي تبه - قسم طب الأطفال وأمراض الدم

1991-1997

أمراض الدم عند الأطفال

طب الدم والأورام عندالأطفال زراعة نقي العظام للأطفال طب الدم لحديثي الولادة الهيموفيليا الثلاسيما

الخدمات الأساسية

طب الدم والأورام الخاص بالأطفال
زراعة نقي العظام للأطفال
طب الدم للحديثي الولادة
الهيموفيليا
الثلاسيميا

خدمات أخرى




1

Scroll to Top