جراحة الصدر الدكتور جلال بوغرا سيزان

تقييم الطبيب


الدكتور جلال بوغرا سيزان


الإختصاص : جراحة الصدر


الدكتور جلال بوغرا سيزان: دكتور جراحة صدرية في اسطنبول تعد جراحة الصدر فرعًا هامًا في مجال الطب، حيث يقوم الأطباء المتخصصون فيها بتشخيص وعلاج الأمراض والحالات المرتبطة بالصدر والأعضاء المحيطة به. ومن بين الأطباء المتميزين في هذا المجال، نجد الدكتور جلال بوغرا سيزان، الذي يعتبر من أبرز الأسماء في جراحة الصدر في الوقت الحالي. الدكتور …

الدكتور جلال بوغرا سيزان قراءة المزيد

الطبيب يتقن اللغات : - انكليزي - تركي


+60

المقالات

+

العمليات

مساعد بورفيسور

الدرجة العلمية

+14

سنوات الخبرة

الدكتور جلال بوغرا سيزان

المشفى

ذكر

الجنس


جراحة الصدر الدكتور جلال بوغرا سيزان

الدكتور جلال بوغرا سيزان

الدكتور جلال بوغرا سيزان: دكتور جراحة صدرية في اسطنبول

تعد جراحة الصدر فرعًا هامًا في مجال الطب، حيث يقوم الأطباء المتخصصون فيها بتشخيص وعلاج الأمراض والحالات المرتبطة بالصدر والأعضاء المحيطة به. ومن بين الأطباء المتميزين في هذا المجال، نجد الدكتور جلال بوغرا سيزان، الذي يعتبر من أبرز الأسماء في جراحة الصدر في الوقت الحالي.

الدكتور جلال بوغرا سيزان هو طبيب جراح متخصص في جراحة الصدر، وهو معروف بخبرته العالية ومهاراته الاستثنائية في هذا المجال. يعمل الدكتور سيزان حاليًا في مستشفى يدي كوله لجراحة الصدر في اسطنبول ، حيث يقدم رعاية طبية متفوقة للمرضى الذين يعانون من أمراض الصدر المختلفة.

يتميز الدكتور جلال بُغْرا سيزان بمجموعة من المؤهلات والخبرات التي تجعله فريدًا في مجاله. حيث حاز على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة غازي في أنقرة، حيث تلقى تعليمًا طبيًا شاملاً وتدريبًا عمليًا متخصصًا في جراحة الصدر. بعد ذلك، أكمل تخصصه في جراحة الصدر في مستشفى يدي كوله لجراحة الصدر في اسطنبول، حيث عمل مع فريق من الأطباء المرموقين واكتسب خبرة قيمة في تشخيص وعلاج مجموعة متنوعة من الحالات الجراحية.

يعتبر الدكتور سيزان متخصصًا في إجراء عمليات جراحة الصدر التقليدية والجراحة بالمناظير ولديه اهتمام خاص بالجراحة الروبوتية وجراحة VATS وجراحة سرطان الرئة وجراحة القصبة الهوائية. يستخدم التكنولوجيا المتطورة والتقنيات الحديثة في عملياته الجراحية، مما يسمح له بتحقيق نتائج ممتازة وتقديم الرعاية الفائقة للمرضى. بفضل مهاراته الجراحية وتجربته الغنية، يتمتع الدكتور سيزان بسجل حافل من العمليات الجراحية الناجحة والتي أسهمت في تحسين حياة العديد من المرضى.

 

بالإضافة إلى إجراء العمليات الجراحية، يعتبر الدكتور جلال بُغْرا سيزان أيضًا بحاثًا نشطًا في مجال جراحة الصدر. حيث ينشر بانتظام أبحاثه ودراساته في المجلات العلمية المرموقة، بهدف تطوير المعرفة وتحسين الممارسات السريرية في مجال جراحة الصدر. بعض أبحاثه تشمل دراسة علاقة حجم الورم ونتائجه في مرضى سرطان الرئة غير الخلايا الصغيرة T4 الذين يزيد حجمهم عن 7 سم. كما قام بنشر دراسة عن تقييم العوامل التي تؤثر على البقاء على قيد الحياة بعد استئصال رئوي تشريحي في حالات الإصابة بالأسبرجيلوما.

الدكتور جلال بوغرا سيزان في غرفة العمليات دكتور جراحة صدرية في اسطنبول
دكتور جراحة صدرية في اسطنبول

وإلى جانب مهاراته الطبية يتمتع الدكتور جلال بوغرا سيزان بشخصية حنونة وتعاطفية. يهتم براحة وصحة مرضاه، ويسعى دائمًا لتوفير الدعم والرعاية الشاملة لهم. يتعامل مع المرضى بشكل فردي ويستمع إلى احتياجاتهم ومخاوفهم، مما يساعده على تقديم الرعاية الملائمة والمخصصة لكل حالة.

وقد حصل الدكتور جلال بوغرا سيزان خلال مسيرته العلمية على عدة جوائز وتقديرات عن بحوثه وعروضه الشفهية في المؤتمرات والمؤسسات العاملة في المجال الطبي في تركيا. ومن بين هذه الجوائز:
  1. مؤتمر جمعية الصدر التركية الدولي الـ22، جائزة أفضل عرض شفهي بعنوان “تقييم حالات الجمبا المتكرر الثانوي في مؤسسات الرعاية الصحية من المستوى الثاني”، في 10 أبريل 2019.

  2. مؤتمر كيبان الدولي الـ11، جائزة أفضل عرض شفهي بعنوان “تأثير الدعم الغذائي قبل الجراحة على فترة ما بعد العملية لمرضى سرطان الرئة”، في 27 مارس 2019.

  3. مؤتمر الجمعية الوطنية لصحة الرئة في تركيا العام 2019، جائزة أفضل عرض شفهي بعنوان “تأثير درجة غلاسكو على البقاء على قيد الحياة في حالات استئصال الرئة”، في 13 مارس 2019.

  4. مؤتمر الجمعية التركية لأبحاث التنفس الوطنية الـ40، جائزة أفضل عرض شفهي بعنوان “تقييم تأثير المساعدة الجراحية بالمنظار الصدري على جودة الحياة والألم”، في 13 سبتمبر 2018.

  5. مؤتمر جراحة الصدر الوطني الـ9، جائزة أفضل عرض شفهي بعنوان “تحليل العوامل المؤثرة في نتائج الجراحة في حالات استئصال الرئة N2″، في الفترة من 4 إلى 7 مايو 2017.

باختصار، الدكتور جلال بوغرا سيزان هو طبيب جراح رائد في مجال جراحة الصدر. يتمتع بخبرة ومهارات استثنائية في مجاله، ويسعى جاهدًا لتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية لمرضاه. ومن خلال مساهمته في التطوير العلمي والبحثي، يساهم الدكتور سيزان في تحسين معايير جراحة الصدر وتقديم الرعاية الصحية المتفوقة للمرضى.

المرحلة الجامعية

جامعة أنقرة، كلية الطب

2002-2008

مرحلة الاختصاص

جامعة غازي، كلية الطب، قسم جراحة الصدر

2009-2014

جائزة أفضل عرض شفهي

حصل عليها في المؤتمر الوطني السابع لسرطان الرئة بعد الشرح الذي قدمه عن طرق علاج سرطان الرئة

2016

جائزة أفضل عرض شفهي

حصل عليها في المؤتمر الوطني الـ39 لجمعية الأبحاث الصدرية في تركيا

2017

جائزة أفضل عرض شفهي

منحته اياها جمعية أمراض الصدر في تركيا بعد عرضه المميز عن جراحة سرطان الرئة

2018

أخصائي في قسم جراحة الصدر

أخصائي في قسم جراحة الصدر بمستشفى يدي كوله للجراحة الصدرية من 2014 إلى 2020

أستاذ مشارك

يعمل كأستاذ مشارك في جتمعة علوم الصحة ومستشفى يدي كوله في قسم الجراحة الصدرية من 2020 وحتى الآن

الخدمات الأساسية

الصدرية

خدمات أخرى





إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

arAR