Ahi Evren Göğüs Kalp ve Damar Cerrahisi Eğitim ve Araştırma Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

Trabzon


مستشفى آهي ايفران


مستشفى آهي ايفران للصدر وجراحة القلب والأوعية الدموية هو مستشفى تعليمي وبحثي متخصص في الرعاية الصحية للمرضى الذين يعانون من أمراض الصدر وأمراض القلب والأوعية الدموية. يتميز المستشفى بوجود فريق متخصص من الأطباء والجراحين والعلماء الذين يعملون معًا لتقديم رعاية صحية عالية الجودة للمرضى ولتطوير التقنيات الجراحية والعلاجية الجديدة في هذا المجال. يقدم مستشفى آهي […]


1956

تاريخ التأسيس

215

عدد الأسرة

Trabzon

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى آهي ايفران

مستشفى آهي ايفران للصدر وجراحة القلب والأوعية الدموية هو مستشفى تعليمي وبحثي متخصص في الرعاية الصحية للمرضى الذين يعانون من أمراض الصدر وأمراض القلب والأوعية الدموية. يتميز المستشفى بوجود فريق متخصص من الأطباء والجراحين والعلماء الذين يعملون معًا لتقديم رعاية صحية عالية الجودة للمرضى ولتطوير التقنيات الجراحية والعلاجية الجديدة في هذا المجال.

يقدم مستشفى آهي ايفران خدمات علاجية وتشخيصية شاملة للمرضى، ويعتمد على تقنيات حديثة ومتطورة في العلاج الجراحي للأمراض القلبية والأوعية الدموية، كما يقدم العلاج اللازم للمرضى الذين يعانون من أمراض الصدر المزمنة والأمراض الصدرية الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر المستشفى مركزًا للتدريب والتعليم للأطباء والجراحين الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية، ويقوم المستشفى بإجراء العديد من الدورات التدريبية والورش العلمية لتحسين مستوى التدريب في هذا المجال.

مستشفى آهي ايفران

يعتمد مستشفى آهي ايفران للصدر وجراحة القلب والأوعية الدموية على أحدث التقنيات والأجهزة الطبية لتشخيص وعلاج الأمراض القلبية والأوعية الدموية وأمراض الصدر، كما يتميز بوجود غرف عمليات مجهزة بأحدث التقنيات والأدوات الجراحية المتطورة لإجراء العمليات الجراحية بكفاءة وأمان. بالإضافة إلى الرعاية الطبية الممتازة التي يقدمها المستشفى يقدم أيضاً خدمات استشارية للمرضى وذويهم لتوعيتهم بطرق الوقاية من الأمراض وكيفية العناية بصحتهم الشخصية. حيث يهدف المستشفى إلى تحسين صحة المجتمع من خلال توفير رعاية صحية عالية الجودة للمرضى وتقديم العلاج والرعاية المناسبة لهم.

يتميز مستشفى آهي ايفران للصدر وجراحة القلب والأوعية الدموية بتقديمه خدمات التدريب والبحوث العلمية في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية. حيث يقوم فريق من الأطباء والعلماء المتخصصين بتقديم التدريب اللازم للأطباء والممرضين والعاملين في مجال الرعاية الصحية لتحسين مستوى الرعاية الصحية والجراحية المقدمة في هذا المجال. كما يقوم المستشفى بتنظيم وإجراء العديد من الدراسات والأبحاث العلمية في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية وأمراض الصدر، بهدف تطوير وتحسين أساليب العلاج والتشخيص والوقاية من هذه الأمراض. وبفضل تقنياتها المتطورة والفريق الطبي المتخصص، يعتبر مستشفى آهي إيفران للصدر وجراحة القلب والأوعية الدموية من الأماكن الرائدة في مجال الرعاية الصحية في المنطقة.

صورة من غرفة العمليات في مستشفى آهي ايفران
صورة من غرفة العمليات في مستشفى آهي ايفران

الاختصاصات المتوفرة في مستشفى آهي ايفران:

يوفر مستشفى آهي ايفران للصدر وجراحة القلب والأوعية الدموية عددًا من الاختصاصات الطبية المتعلقة بالقلب والأوعية الدموية وأمراض الصدر، ومن بين هذه الاختصاصات:

  • جراحة القلب والأوعية الدموية: وتشمل هذه الاختصاصات إجراء عمليات زراعة الشرايين التاجية، وتركيب الصمامات القلبية، وعمليات إصلاح الأوعية الدموية والشرايين والأذينات والبطينات.
  • أمراض الصدر: وتتضمن هذه الاختصاصات تشخيص وعلاج الأمراض المختلفة المتعلقة بالرئتين والجهاز التنفسي، مثل الربو والتهاب الرئة والسرطان الرئوي وانسداد الشعب الهوائية.
  • الطب النووي: ويشمل هذا الاختصاص الفحوصات النووية المختلفة المتعلقة بالقلب والأوعية الدموية والصدر، ومنها فحص الإجهاد النووي والقلب المشع.
  • التصوير الطبي: ويشمل هذا الاختصاص التصوير بالرنين المغناطيسي والأشعة السينية والمسح المقطعي المحوسب (CT) والتصوير الشعاعي.
  • العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل: وتشمل هذه الاختصاصات التمارين الرياضية والتدريب البدني والعلاج الطبيعي والإعادة التأهيل لتحسين صحة المرضى وتسريع عملية التعافي.

ويتميز المستشفى بوجود فريق طبي متخصص في هذه الاختصاصات، ويعمل بشكل متكامل لتوفير أفضل رعاية صحية للمرضى.

Acil2Jpg

ابرز انجازات مستشفى آهي ايفران:

يعتبر مستشفى آهي ايفران للصدر وجراحة القلب والأوعية الدموية مستشفى متخصص عالمياً في تشخيص وعلاج أمراض القلب والصدر، ولقد حقق المستشفى العديد من الإنجازات والنجاحات، من بينها:

  • نسبة النجاح العالية في عمليات جراحة القلب والأوعية الدموية: حيث يعتبر المستشفى واحداً من أكثر المستشفيات نجاحاً في هذا المجال، حيث يتم إجراء مئات العمليات سنوياً بنسبة نجاح تتجاوز 95%.
  • استخدام التقنيات المتطورة في التشخيص والعلاج: حيث يستخدم المستشفى أحدث التقنيات والأجهزة الطبية في تشخيص وعلاج أمراض القلب والصدر، مما يساعد على تقديم الرعاية الطبية على أعلى مستوى.
  • الاهتمام بالبحث العلمي: حيث يولي المستشفى اهتمامًا كبيرًا للبحث العلمي، ويشارك فريق الأطباء والعلماء في العديد من الدراسات العلمية والأبحاث المختلفة في مجالات القلب والصدر.
  • التركيز على الرعاية الشخصية: حيث يحرص المستشفى على تقديم الرعاية الشخصية لكل مريض، من خلال تخصيص فريق طبي متخصص لكل مريض والاهتمام بجميع احتياجاته الطبية والنفسية.
  • الحصول على العديد من الجوائز والاعترافات: حيث حصل المستشفى على العديد من الجوائز والاعترافات على مستوى العالم في مجالات القلب والصدر، مما يدل على الجودة العالية للخدمات التي يقدمها.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
طب القلب التداخلي -
طب كهربائية القلب -
جراحة الصدر -
أمراض الرئة -
الربو -
أمراض القصبة الهوائية -
أمراض المنصف -
أمراض جدار الصدر والحجاب الحاجز -
جراحة القلب والأوعية الدموية -
أمراض الشرايين الاكليلية -
أمراض القلب الخلقية -
أمراض شرايين الأعضاء المحيطية -
أمراض صمامات القلب -
أمراض نظم القلب -
جراحة الشريان السباتي -
جراحة شريان الأبهر -

1

Scroll to Top