Ataşehir Ağız Ve Diş Sağlığı Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

İstanbul


مستشفى أتاشهير لصحة الفم والأسنان


مستشفى أتاشهير لصحة الفم والأسنان في اسطنبول هو مركز طبي متخصص في علاج وعناية الفم والأسنان. يضم المستشفى فريقًا من الأطباء والأخصائيين ذوي الخبرة العالية في مجال طب الأسنان وصحة الفم، ويعتمد المستشفى على تقنيات حديثة ومعدات طبية متطورة لتوفير الخدمات الطبية الأمثل. يقدم مستشفى أتاشهير خدمات شاملة لعلاج مختلف الحالات المرضية في الفم والأسنان، […]


2000

تاريخ التأسيس

200

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى أتاشهير لصحة الفم والأسنان

مستشفى أتاشهير لصحة الفم والأسنان في اسطنبول هو مركز طبي متخصص في علاج وعناية الفم والأسنان. يضم المستشفى فريقًا من الأطباء والأخصائيين ذوي الخبرة العالية في مجال طب الأسنان وصحة الفم، ويعتمد المستشفى على تقنيات حديثة ومعدات طبية متطورة لتوفير الخدمات الطبية الأمثل.

يقدم مستشفى أتاشهير خدمات شاملة لعلاج مختلف الحالات المرضية في الفم والأسنان، بما في ذلك تبييض الأسنان، وزراعة الأسنان، وتقويم الأسنان، وجراحة الفك، وعلاج اللثة، وتركيب الجسور والتيجان، وغيرها من الخدمات الأخرى. كما يوفر المستشفى خدمات الاستشارة والفحص الدوري للأسنان واللثة للمحافظة على صحة الفم والأسنان. يتميز مستشفى أتاشهير بجودة الخدمات الطبية التي يقدمها وباستخدامه لأحدث التقنيات والمعدات الطبية المتوفرة في السوق، مما يجعله من أفضل المستشفيات في اسطنبول وتركيا بشكل عام في مجال طب الأسنان وصحة الفم.

صورة من إحدى عيادات المستشفى

يتميز مستشفى أتاشهير لصحة الفم والأسنان في اسطنبول بتوفيره للمرضى بيئة طبية مريحة وآمنة، حيث يستخدم المستشفى أحدث التقنيات في تعقيم وتطهير المعدات والأدوات الطبية، وتطبيق إجراءات الوقاية الصحية المناسبة، لتجنب أي خطر عدوى فيروس كورونا أو أي عدوى أخرى. كما يحرص المستشفى على توفير تجربة مريحة ومميزة للمرضى، حيث يقدم العديد من وسائل الراحة والاسترخاء في أثناء العلاج، مثل توفير الوسائد والألعاب الناعمة والموسيقى، وغيرها من الخدمات الأخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المستشفى خدمات ترجمة متعددة اللغات للمرضى الذين لا يجيدون اللغة التركية، ويتعاون مع شركات التأمين الدولية لتسهيل عملية التأمين الصحي للمرضى الأجانب. وبشكل عام، يُعتبر مستشفى أتاشهير لصحة الفم والأسنان في اسطنبول واحداً من أفضل المراكز الطبية في تركيا في مجال طب الأسنان وصحة الفم، حيث يقدم خدمات طبية متخصصة على أعلى مستوى، بأحدث التقنيات والمعدات الطبية، ويتميز بفريق طبي مؤهل ومتخصص يعمل على توفير أفضل الخدمات الصحية للمرضى

صورة من إحدى عيادات المستشفى

أقسام مستشفى أتاشهير لصحة الفم والأسنان :

يضم مستشفى أتاشهير لصحة الفم والأسنان في اسطنبول العديد من الأقسام والتخصصات الطبية المتخصصة في طب الأسنان وصحة الفم، ومن بين هذه الأقسام:

  1. قسم طب الأسنان العام: وهو يتضمن جميع الخدمات الأساسية لعلاج الأسنان، مثل تنظيف الأسنان والحشوات والجذور وإزالة الأسنان المتعفنة والتركيبات الثابتة والمتحركة والأطراف الصناعية.
  2. قسم تقويم الأسنان: ويشمل علاج انحرافات الأسنان والفكين باستخدام الأجهزة المتخصصة والعلاج الجراحي اللازم.
  3. قسم جراحة الفم والوجه والفكين: ويتم فيه علاج الأمراض والإصابات التي تحتاج إلى جراحة مثل استئصال الورم وزرع الأسنان وتصحيح العيوب الخلقية وجراحات الفكين.
  4. قسم طب اللثة والصحة الفموية: ويهتم بعلاج الأمراض التي تؤثر على اللثة والنسيج المحيط بالأسنان، وتشمل التهاب اللثة والتهاب الأغشية المخاطية والأمراض الناجمة عن التدخين والتغذية غير الصحية.
  5. قسم طب الأسنان الأطفال: ويعالج فيه الأطفال من الأمراض والإصابات الأسنان ويساعد على تنمية العادات الصحية السليمة في العناية بالأسنان.
  6. قسم زراعة الأسنان: ويعمل على إعادة زرع الأسنان المفقودة باستخدام التقنيات المتقدمة في الزرع وتطبيق العلاجات الحديثة لإعادة بناء الأسنان.

ويعمل المستشفى على توفير العناية الطبية المتخصصة في هذه الأقسام والتخصصات لتلبية احتياجات.

تقويم الأسنان في عيادة المستشفى

كما يوفر مستشفى أتاشهير لصحة الفم والأسنان في اسطنبول خدمات للأطفال، حيث يتم تقديم رعاية طبية خاصة للأطفال وعلاج الأسنان وفقًا لاحتياجاتهم الفردية. وتشمل هذه الخدمات تقويم الأسنان وعلاج اللثة وتنظيف الأسنان والتعامل مع الأسنان المتعفنة والإصابات الأخرى التي قد تحدث للأطفال. كما يعمل المستشفى على توفير الدعم اللازم والتعليم للأهل حول كيفية العناية بأسنان الأطفال والمساعدة في تطوير عادات صحية للعناية بالفم والأسنان في المنزل.

وبالنسبة للمرضى الأجانب فإن مستشفى أتاشهير لصحة الفم والأسنان يعمل على توفير خدمة الترجمة للمرضى الذين لا يجيدون اللغة التركية. حيث يتم تقديم خدمات الترجمة باللغات الإنجليزية والعربية والفارسية والروسية والفرنسية والألمانية وغيرها من اللغات. وتشمل هذه الخدمة الترجمة الشفوية والكتابية، وذلك بوجود مترجمين محترفين للتواصل بين المرضى وفريق الرعاية الصحية في المستشفى.

Endodonti

الخدمات المقدمة في مستشفى أتاشهير لصحة الفم والأسنان:

خلع الأسنان،
جراحات الأسنان المتأثرة،
علاج أكياس الفك والأنسجة المحيطة.
أورام الفك وعلاجاتها.
الجراحة التعويضية.
آلام الوجه والفكين.
علاج اضطرابات المفصل الصدغي الفكي.
علاج الالتهابات الغدية،
علاج أمراض الغدد اللعابية.
تشخيص وعلاج أمراض الفم.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

طب الأسنان -
أمراض الفم -
أمراض اللثة -
الطب الترميمي للأسنان -
تقويم الأسنان -
جراحة الفم والوجه والفكين -
زراعة الأسنان -
طب أسنان الأطفال -
طب الأسنان التعويضي -
التيجان -
الجسور -
تجميل الأسنان -
علاج جذور الأسنان -

1

Scroll to Top