Özel Akut Kalp Damar Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

İzmir


مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية


مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية في إزمير هو مستشفى متخصص في تشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية. ويعتبر المستشفى واحداً […]


2012

تاريخ التأسيس

50

عدد الأسرة

İzmir

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية

مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية في إزمير هو مستشفى متخصص في تشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية. ويعتبر المستشفى واحداً من أكبر وأفضل مستشفيات القلب والأوعية الدموية في تركيا والمنطقة.يتميز مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية بتقديم الخدمات الطبية بأعلى مستويات الجودة والمهنية والأخلاقية، وذلك بفضل وجود كادر طبي وتمريضي عالي الكفاءة والخبرة. كما يتميز المستشفى بتجهيزه بأحدث التقنيات الطبية والأجهزة المتطورة، ويتم توفير جوًا مريحًا ومناسبًا للمرضى وذويهم، وتوفير الخدمات اللوجستية اللازمة لضمان راحتهم وراحة ذويهم. يوفر المستشفى خدمات الرعاية الشاملة للمرضى، بما في ذلك حالات الطوارئ والعناية المركزة، وتتوفر الخدمات الطبية بأسعار معقولة لشرائح واسعة من المجتمع. ويتم توفير خدمات اللغة المتعددة للمرضى، مما يساعد على تقديم رعاية صحية أفضل للمرضى الذين يجيدون لغات أخرى غير التركية.

مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية في إزمير
مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية في إزمير

الأقسام والخدمات المتوفرة في مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية:

تكون المستشفى من عدة أقسام تتضمن غرف العلاج الحديثة والمجهزة بأحدث التقنيات، والتي تتيح للفريق الطبي إجراء العديد من الإجراءات الطبية الحيوية، بما في ذلك:

  • قسم الطوارئ: وهو القسم الذي يتم فيه استقبال المرضى في الحالات الطارئة والتي تشمل أمراض القلب والأوعية الدموية المختلفة.
  • قسم العلاج الداخلي: وهو القسم الذي يتم فيه تقديم العلاج للمرضى الذين يحتاجون إلى متابعة علاجهم في المستشفى.
  • قسم القسطرة: ويتم في هذا القسم إجراء العديد من الإجراءات التشخيصية والعلاجية لأمراض القلب والأوعية الدموية، بما في ذلك القسطرة القلبية والتداخلية.
  • قسم العلاج الخارجي: وهو القسم الذي يتم فيه تقديم العلاج للمرضى الذين يمكن علاجهم دون الحاجة إلى دخول المستشفى، بما في ذلك العلاج الطبيعي والتمارين الرياضية.
  • قسم العلاج الوقائي: وهو القسم الذي يتم فيه تقديم النصائح والتوجيهات اللازمة لتجنب الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، بما في ذلك النظام الغذائي الصحي والتمارين الرياضية المناسبة.
  • قسم العلاج بالأشعة: ويتم في هذا القسم إجراء العديد من الإجراءات التشخيصية والعلاجية باستخدام الأشعة، بما في ذلك التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب.
  • قسم الجراحة: ويتم في هذا القسم إجراء العمليات الجراحية اللازمة لعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية، بما في ذلك العمليات الجراحية المفتوحة والقلبية.

يوفر مستشفى أكوت خدماته للمرضى الأتراك والأجانب على حد سواء، ويستقبل المرضى من جميع أنحاء العالم. كما يتوفر في المستشفى خدمة الترجمة للمرضى الذين لا يجيدون اللغة التركية، ويتم تقديم الخدمات بأسعار معقولة مقارنةً بالمستشفيات الأخرى في المنطقة.

صورة لإحدى الأسرة في مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية في إزمير
صورة لإحدى الأسرة في مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية في إزمير

الوحدات الطبية الموجودة في مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية:

أما الوحدات الطبية المتوفرة في مستشفى أكوت فهي كالتالي:
تخطيط كهربية القلب
اختبار الجهد
تخطيط صدى القلب
تخطيط صدى القلب بالإجهاد
مراقبة إيقاع هولتر
مراقبة ضغط الدم بجهاز هولتر
تطبيق منظم ضربات القلب المؤقت
تصوير الأوعية التاجية
إجراءات الشريان التاجي عن طريق الجلد (PTCA / الدعامة وما إلى ذلك)
قسطرة القلب
دراسة الفيزيولوجيا الكهربية والاستئصال
تطبيق منظم ضربات القلب الدائم
تخطيط صدى القلب عبر المريء
ا

غرف متابعة حالات المرضى في مستشفى اكوت

إنجازات مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية:

تعد مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية في إزمير من بين أكثر المستشفيات تميزًا في تركيا وتحقيقًا للإنجازات في هذا المجال. ومن بين أبرز الإنجازات التي حققها المستشفى:

  • حصول المستشفى على شهادة الاعتماد الدولية JCI، وهي شهادة تثبت أن المستشفى يتبع معايير الجودة العالمية ويوفر خدمات طبية متميزة.
  • توفير العديد من الخدمات الطبية المتطورة، مثل القسطرة القلبية وزرع الأوعية الدموية والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب.
  • تجهيز المستشفى بأحدث التقنيات الطبية، واستخدام أحدث الأدوات والمعدات الطبية في جميع القسم.
  • إجراء أكثر من 50,000 عملية جراحية ناجحة في مجال القلب والأوعية الدموية، وخدمة أكثر من 1.5 مليون مريض منذ افتتاح المستشفى في عام 2002.
  • توفير خدمات طبية متعددة اللغات للمرضى الذين يجيدون لغات أخرى غير التركية، مما يسهل عملية التواصل بين الطبيب والمريض ويساعد على تقديم رعاية صحية أفضل.


: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
طب القلب التداخلي -
طب كهربائية القلب -
جراحة القلب والأوعية الدموية -
أمراض الشرايين الاكليلية -
أمراض القلب الخلقية -
أمراض شرايين الأعضاء المحيطية -
أمراض صمامات القلب -
أمراض نظم القلب -
جراحة الشريان السباتي -
جراحة شريان الأبهر -

1

Scroll to Top