Dr. Abdurrahman Yurtaslan Ankara Onkoloji Eğitim ve Araştırma Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

Ankara


مستشفى أنقرة لعلاج الأورام


مستشفى أنقرة لعلاج الأورام (Ankara Onkoloji Hastanesi) هو مستشفى متخصص في علاج الأورام ويقع في العاصمة التركية أنقرة. يقدم المستشفى […]


1956

تاريخ التأسيس

600

عدد الأسرة

Ankara

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى أنقرة لعلاج الأورام

مستشفى أنقرة لعلاج الأورام (Ankara Onkoloji Hastanesi) هو مستشفى متخصص في علاج الأورام ويقع في العاصمة التركية أنقرة. يقدم المستشفى خدمات متنوعة للمرضى بما في ذلك العلاج الكيميائي والإشعاعي والجراحي لمختلف أنواع السرطان.

يتمتع مستشفى أنقرة لعلاج الأورام بسمعة جيدة في البلاد ويعمل به فريق من الأطباء والخبراء ذوي الخبرة في مجال علاج الأورام، ويضم المستشفى أحدث التقنيات والأجهزة الطبية لتشخيص وعلاج الأورام. ويتميز المستشفى بوجود قسم خاص للأطفال، حيث يوفر العلاج المتخصص للأطفال الذين يعانون من الأورام والأمراض المرتبطة بها. وتوجد أيضًا خدمات دعم المرضى والعائلات المصابين بالسرطان مثل خدمات النفسية والاجتماعية والتغذية.

مستشفى أنقرة لعلاج الأورام
مستشفى أنقرة لعلاج الأورام

إنجازات مستشفى أنقرة لعلاج الأورام:

يتمتع مستشفى أنقرة لعلاج الأورام بسجل حافل من الإنجازات الطبية في مجال علاج الأورام، حيث تم تشخيص وعلاج العديد من حالات الأورام الخبيثة والحميدة للمرضى من جميع أنحاء العالم. ومن بين الإنجازات التي يمكن ذكرها:

1- تقديم خدمات عالية الجودة في مجال الأورام: يقدم المستشفى خدمات طبية متخصصة للمرضى الذين يعانون من الأورام الخبيثة والحميدة، وتشمل هذه الخدمات التشخيص والعلاج والعناية اللازمة لكل حالة على حدة.

2- استخدام التقنيات المتقدمة: يستخدم المستشفى أحدث التقنيات في علاج الأورام، بما في ذلك الجراحة بالروبوت والعلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي والعلاج الهرموني والعلاج المناعي.

3- الأبحاث والتطوير: يعمل المستشفى على إجراء الأبحاث والتطوير المستمر في مجال علاج الأورام، بهدف تطوير وتحسين الخدمات الطبية والإسهام في إيجاد علاجات جديدة للأورام.

4- الرعاية الشاملة للمرضى: يقدم المستشفى رعاية شاملة للمرضى، بما في ذلك الدعم النفسي والاجتماعي والتغذية الصحية والعلاج الألمي، بهدف توفير بيئة شفاء مريحة وملائمة للمرضى.

5- التعاون مع المراكز الطبية الأخرى: يتعاون المستشفى مع المراكز الطبية الأخرى والمؤسسات الصحية لتوفير أفضل الخدمات الطبية وتبادل الخبرات والمعلومات الطبية.

جهاز التصوير في مستشفى أنقرة لعلاج الأورام

يغطي مستشفى أنقرة لعلاج الأورام العديد من الأقسام والخدمات الطبية المتخصصة في علاج الأورام والأمراض المرتبطة بها، ومن بين الأقسام التي يضمها المستشفى:

  • قسم العلاج الكيميائي: وهو القسم المختص بتقديم العلاج الكيميائي للمرضى الذين يعانون من أمراض السرطان.
  • قسم العلاج الإشعاعي: وهو القسم المختص بتقديم العلاج الإشعاعي للمرضى الذين يعانون من أمراض السرطان.
  • قسم الجراحة: وهو القسم المختص بإجراء العمليات الجراحية للمرضى الذين يعانون من أمراض السرطان.
  • قسم التصوير الطبي: وهو القسم المختص بإجراء الفحوصات الطبية المختلفة، مثل الأشعة السينية والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير بالموجات فوق الصوتية، وغيرها من الفحوصات الطبية الأخرى التي تساعد على تشخيص الأمراض.
  • قسم الأورام النسائية: وهو القسم المختص بتشخيص وعلاج الأورام النسائية، مثل سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم.
  • قسم الأورام الهضمية: وهو القسم المختص بتشخيص وعلاج الأورام الهضمية، مثل سرطان المعدة وسرطان القولون.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المستشفى خدمات أخرى مثل العلاج الوقائي والرعاية النفسية والاجتماعية للمرضى وعائلاتهم، وكذلك برامج للتوعية بأمراض السرطان والوقاية منها.

جهاز التصوير

يستقبل مستشفى أنقرة لعلاج الأورام المرضى الأجانب ويوفر لهم الخدمات الطبية والرعاية الصحية. حيث يتوفر في المستشفى خدمات ترجمة وتفسير باللغات الإنجليزية والفرنسية والعربية والروسية والإسبانية وغيرها من اللغات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمرضى الأجانب الحصول على خدمات استشارية وطبية عالية الجودة، والعناية بالمرضى الدوليين وترتيب المواعيد والعلاج والرعاية اللازمة للمرضى الأجانب. وتشمل الخدمات الطبية التي يقدمها المستشفى للمرضى الدوليين:

استشارات الأورام
الأشعة التشخيصية
التصوير بالرنين المغناطيسي (MRI) والتصوير بالأشعة السينية (X-Ray)
العلاج الإشعاعي
العمليات الجراحية للأورام وغيرها من الإجراءات الجراحية
الكيميائي والعلاج الهدف الجزيئي
الرعاية الداخلية
العلاج الألمي
الخدمات التأمينية
النقل الطبي.

غرفة العمليات في المستشفى

وتهدف المستشفى إلى توفير رعاية صحية شاملة وعالية الجودة للمرضى الأجانب الذين يحتاجون إلى علاج الأورام في تركيا أو إجراء زرع الخلايا الجذعية حيث تم بنجاح زراعة نقي العظام للكثير من المرضى القادمين من أستراليا وفنلندا وهولندا وألبانيا وكوسوفو وبلغاريا وإيران والعراق وأذربيجان ومنغوليا والنيجر وموريتانيا وفنزويلا وليبيا واليمن والسودان وسوريا وغيرها.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاص أورام العين -
جراحة سرطان الجلد -
الأشعة -
اختصاص الأشعة العصبية التداخلية -
اختصاص طب الأشعة النووية -
الأشعة التداخلية -
العلاج الإشعاعي -
الأمراض السرطانية -
اختصاص علاج السرطانات عبر الأشعة التداخلية -
العلاج الكيميائي والمناعي -
سرطانات الأطفال -
علاج الأشعة السرطانية -
سرطان البروستات -
سرطانات العظام -
سرطانات النسائية -
جراحة الأورام العصبية -
أورام الغدة النخامية -
أورام قاعدة الجمجمة -
جراحة أورام الدماغ -
أورام النخاع الشوكي -

1

Scroll to Top