مستشفى إزمير دكتور سعاد سيرين لأمراض الصدر والتدريب الجراحي والبحث العلمي

İzmir

مستشفى إزمير دكتور سعاد سيرين لأمراض الصدر والتدريب الجراحي والبحث العلمي


فهرس المحتوى عيادة أمراض الصدر قسم جراحة الصدر لقد خدم مستشفى إزمير دكتور سعاد سيرين لأمراض الصدر والتدريب الجراحي والبحث العلمي المرضى أولاً كمستشفى عام ثم كمستشفى لأمراض الصدر والسل منذ عام 1910. لا يزال المستشفى الذي يعد واحدًا من أكبر 3 مستشفيات فرعية لأمراض الصدر والسل في تركيا، يخدم أكثر من ثلث مرضى الصدر …

مستشفى إزمير دكتور سعاد سيرين لأمراض الصدر والتدريب الجراحي والبحث العلمي قراءة المزيد


1922

تاريخ التأسيس

400

عدد الأسرة

İzmir

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى إزمير دكتور سعاد سيرين لأمراض الصدر والتدريب الجراحي والبحث العلمي

مستشفى إزمير دكتور سعاد سيرين لأمراض الصدر والتدريب الجراحي والبحث العلمي

لقد خدم مستشفى إزمير دكتور سعاد سيرين لأمراض الصدر والتدريب الجراحي والبحث العلمي المرضى أولاً كمستشفى عام ثم كمستشفى لأمراض الصدر والسل منذ عام 1910. لا يزال المستشفى الذي يعد واحدًا من أكبر 3 مستشفيات فرعية لأمراض الصدر والسل في تركيا، يخدم أكثر من ثلث مرضى الصدر في منطقة بحر إيجة بسريره البالغ 400 سرير ووحدة العناية المركزة الغازية التي تحتوي على 30 سريرًا.

يعمل الأطباء والموظفون المتخصصون في مجالاتهم في العيادات الخارجية لمرض الانسداد الرئوي المزمن والربو وأورام الصدر وأمراض الرئة الخلالية وإعادة التأهيل الرئوي والإقلاع عن التدخين وطب الشعب الهوائية التدخلي، من خلال وحدات التصوير بالنويدات المشعة، والعلاج الإشعاعي، ووحدات طب الشعب الهوائية التداخلية داخل المستشفى، فقد نجح المستشفى في خدمة منطقة بحر إيجة لسنوات كمركز متكامل في مجالات أمراض الصدر وجراحة الصدر.

عيادة أمراض الصدر

تعد عيادات أمراض الصدر في المستشفى من بين العيادات التي تقدم خدمات التشخيص والعلاج، مع تدريب الأطباء المتخصصين وتقديم التدريب المساعد. نظرًا لأن المستشفى إقليمي، فإن المرضى من منطقة بحر إيجة بأكملها يتقدمون إلى العيادة الشاملة للأمراض الصدرية وقسم الطوارئ.

لدى المشفى 6 عيادات لأمراض الصدر في 3 مبانٍ منفصلة، ويقدم خدمات التشخيص والعلاج لأمراض الصدر بإجمالي 211 سريراً. بالإضافة إلى ذلك، عيادة مرض السل تتسع لـ 54 سريرًا، ووحدة العناية المركزة لأمراض الصدر ذات الدرجة الثالثة من 23 سريرًا.

الغرف في عيادة أمراض الصدر

خدمات العيادة:
مرض سرطان الرئة، مرض الانسداد الرئوي المزمن، الربو، أمراض الرئة الخلالية، الساركويد، السل، الالتهاب الرئوي، الانسداد الرئوي. يتم إجراء بزل الصدر أو الخزعة الجنبية أو التصوير المقطعي المحوسب أو خزعة الإبرة الدقيقة الموجهة بالموجات فوق الصوتية، وتنظير القصبات، و EBUS (تنظير القصبات + الموجات فوق الصوتية)، وغسل القصبات الهوائية، وخزعة الإبرة عبر القصبات، وخزعة الإبرة عبر القصبات، وخزعة الفرشاة بالمنظار القصبي في العيادات الخارجية. بالإضافة إلى ذلك، يتم علاج مرضى سرطان الرئة في وحدة العلاج الكيميائي لدينا.

قسم جراحة الصدر

في المركز يوجد سريرين مفردين و6 أسرّة مزدوجة و12 سريرًا ثلاثيًا يخدم إجمالي 50 مريضًا. كما يوجد 7 أسرة في وحدة العناية المركزة لجراحة الصدر. مع أربع غرف عمليات، يمكن إجراء الجراحة في أي يوم من أيام الأسبوع.

صورة من داخل غرفة العمليات

يتم التعامل مع مرضى الأورام بنهج متعدد التفاصيل. يتم إجراء الفحوصات التفصيلية في الاجتماعات التي يحضرها الأطباء من الفروع الأخرى (أمراض الصدر والأورام الطبية وعلاج الأورام بالإشعاع والأشعة والطب النووي وعلم الأمراض)، ويتم التخطيط للعلاج الأنسب في ضوء البيانات العلمية والحالية. في قسم جراحة الصدر يعقد بشكل روتيني اجتماعات أسبوعية متعددة التخصصات مع الفروع الأخرى المذكورة أعلاه. يتم فحص النتائج المرضية للمرضى بالتفصيل وما إذا كانت هناك حاجة إلى علاج إضافي (العلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي) من قبل أطباء الفروع ذات الصلة، تُعقد اجتماعات الحالات الجراحية كل يوم تقريبًا ويتم فحص المرضى بالتفصيل.

في العيادة التي تضم فريقًا جراحيًا من ذوي الخبرة في جراحة الصدر طفيفة التوغل، تطبق طرق العمليات المغلقة (VATS)، والتي أصبحت في صدارة عمليات جراحة الصدر بشكل متزايد. تتطلب عمليات جراحة الصدر الحادة والمتقدمة المعرفة والخبرة. يعمل بروفيسور واحد و8 بروفيسورات مشاركين و 6 أطباء متخصصين و 18 مساعدًا في المركز، وهو أحد العيادات الرائدة في البلاد في هذا المجال.

ما هي طريقة جراحة الصدر التنظيرية بالفيديو والتي تسمى باختصار VATS؟

هي عملية جراحية للصدر يتم إجراؤها باستخدام أدوات جراحية مختلفة من خلال شقوق 1.5-2 سم يتم إجراؤها عن طريق تصوير الجزء الداخلي من الصدر بمساعدة الفيديو.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

جراحة الصدر - أمراض الرئة - الربو - أمراض القصبة الهوائية - أمراض المنصف - أمراض جدار الصدر والحجاب الحاجز -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية