NPİSTANBUL Beyin Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

İstanbul


مستشفى إن بي لأمراض الدماغ


مستشفى إن بي لأمراض الدماغ في اسطنبول: التميز في رعاية وعلاج الأمراض العصبية تعتبر مدينة اسطنبول في تركيا واحدة من […]


1999

تاريخ التأسيس

160

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى إن بي لأمراض الدماغ

مستشفى إن بي لأمراض الدماغ في اسطنبول: التميز في رعاية وعلاج الأمراض العصبية

تعتبر مدينة اسطنبول في تركيا واحدة من أبرز الوجهات الطبية في العالم، حيث تضم العديد من المستشفيات المتقدمة والمتخصصة في مختلف المجالات الطبية. ومن بين هذه المستشفيات المرموقة، يتألق مستشفى إن بي لأمراض الدماغ في اسطنبول كواحد من أبرز المراكز الطبية المتخصصة في رعاية وعلاج الأمراض العصبية.

يعتبر مستشفى إن بي لأمراض الدماغ مؤسسة طبية حديثة ومجهزة بأحدث التقنيات والتجهيزات الطبية. يضم المستشفى فريقًا من الأطباء المتخصصين والممرضين المحترفين الذين يتمتعون بخبرة وكفاءة عالية في مجال طب الأعصاب والجهاز العصبي. كما يوفر مستشفى إن بي لأمراض الدماغ مجموعة شاملة من الخدمات الطبية لتشخيص وعلاج الأمراض العصبية المختلفة. يتمتع المستشفى بتقنيات حديثة للتصوير الشعاعي مثل الرنين المغناطيسي والتصوير بالموجات فوق الصوتية والتصوير المقطعي المحوسب، مما يساعد في تشخيص الحالات بدقة عالية.

741A0E5Edbeab8Af35081051D822D07D
مستشفى إن بي لأمراض الدماغ

وبجانب ذلك، يقدم مستشفى إن بي لأمراض الدماغ خدمات متعددة لمعالجة الأمراض العصبية المختلفة، بدءًا من الاضطرابات النفسية والعصبية الشائعة مثل الاكتئاب والقلق والصداع، وصولاً إلى الحالات الأكثر تعقيدًا مثل الاضطرابات العصبية الوراثية والأورام الدماغية والسكتات الدماغية وأمراض الشلل الرعاشي. تتسم خدمات المستشفى بالشمولية والاحترافية العالية، حيث يتم تقديم الرعاية الشخصية والمبنية على أحدث الدراسات العلمية والبروتوكولات العلاجية. يتم تخصيص خطة العلاج لكل مريض بشكل فردي، مع الاهتمام بتلبية احتياجاته الفردية وتوفير الدعم النفسي والاجتماعي اللازم.

مدخل مستشفى إن بي لأمراض الدماغ
مدخل مستشفى إن بي لأمراض الدماغ

بالإضافة إلى الرعاية الطبية الفردية، يسعى مستشفى إن بي لأمراض الدماغ إلى تعزيز البحث العلمي والتطوير في مجال طب الأعصاب والجهاز العصبي. يستضيف المستشفى المؤتمرات والندوات الطبية ويشارك في الدراسات البحثية والتجارب السريرية، مما يساهم في تقديم العلاجات الجديدة وتطوير النهج العلاجي.

يعتبر مستشفى إن بي لأمراض الدماغ وجهة رائدة للمرضى الذين يعانون من الأمراض العصبية في تركيا ومناطق أخرى، حيث يوفر العناية الطبية على أعلى مستوى وبأحدث التقنيات. إن التزام المستشفى بالجودة والتميز والاهتمام الشخصي يجعله واحدًا من أفضل المراكز الطبية في مجال الأمراض العصبية في اسطنبول وعلى مستوى العالم.

أجهزة التصوير في مستشفى إن بي لأمراض الدماغ
أجهزة التصوير في مستشفى إن بي لأمراض الدماغ

تشمل تخصصات المستشفى المختلفة على سبيل المثال لا الحصر: طب القلب والأوعية الدموية، طب الأطفال وحديثي الولادة، جراحة التجميل والترميم، جراحة العظام، طب الجهاز الهضمي، طب الأذن والأنف والحنجرة، طب الجهاز التنفسي، طب الأورام والأورام السرطانية، الأمراض النفسية وعلاج الإدمان وغيرها من التخصصات الطبية.

غرف المرضى في مستشفى إن بي لأمراض الدماغ
غرف المرضى في مستشفى إن بي

بالإضافة إلى ذلك، يهتم مستشفى إن بي لأمراض الدماغ بتوفير راحة ورعاية شاملة للمرضى. يوفر المستشفى بيئة مريحة وحديثة، مع غرف مستشفى مجهزة تجهيزًا كاملاً ووحدات رعاية مركزة. كما يتوفر فريق متعدد التخصصات للرعاية الشخصية والتأكد من تلبية احتياجات المرضى بشكل فردي وفقًا لتشخيصهم وحالتهم الصحية.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاص الجراحة التجميلية والترميمية -
اختصاص الجراحة العامة -
جراحة الجهاز الهضمي -
اختصاص الطب النفسي -
طب نفس الإدمان -
-
الداخلية العصبية -
العظمية -
-
جراحة أنف أذن حنجرة -
جراحة الأذن -
الأمراض الدماغية الوعائية -
جراحة الأورام العصبية -
جراحة أورام الدماغ -
مرض الصرع -
مرض باركنسون -
جراحة النخاع الشوكي -
أورام النخاع الشوكي -
داخلية -

1

Scroll to Top