Erenköy Ruh Sağlığı Hastanesi

İstanbul

مستشفى ارن كوي للأمراض العقلية


مستشفى ارن كوي للأمراض العقلية والعصبية هو مستشفى متخصص في علاج الأمراض النفسية والعصبية في مدينة اسطنبول التركية. يوفر المستشفى خدمات متعددة في مجالات الطب النفسي والعلاج النفسي والعلاج الكينيزيولوجي وعلاج الادمان والأمراض العصبية، ويعمل على تقديم العلاج والرعاية اللازمة للمرضى. تأسست مستشفى ارن كوي للأمراض العقلية والعصبية في عام 1932 في اسطنبول، تركيا. ويحتوي …

مستشفى ارن كوي للأمراض العقلية قراءة المزيد


1932

تاريخ التأسيس

260

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى ارن كوي للأمراض العقلية

مستشفى ارن كوي للأمراض العقلية والعصبية هو مستشفى متخصص في علاج الأمراض النفسية والعصبية في مدينة اسطنبول التركية. يوفر المستشفى خدمات متعددة في مجالات الطب النفسي والعلاج النفسي والعلاج الكينيزيولوجي وعلاج الادمان والأمراض العصبية، ويعمل على تقديم العلاج والرعاية اللازمة للمرضى. تأسست مستشفى ارن كوي للأمراض العقلية والعصبية في عام 1932 في اسطنبول، تركيا. ويحتوي المستشفى على 210 سريراً للمرضى، كما يتميز بتجهيزات طبية حديثة ومتطورة لتقديم الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى.

مستشفى ارن كوي للأمراض العقلية والعصبية
مستشفى ارن كوي للأمراض العقلية والعصبية

الاختصاصات المتوفرة في مستشفى ارن كوي للأمراض العقلية والعصبية :

يغطي مستشفى ارن كوي للأمراض العقلية والعصبية في اسطنبول عدة اختصاصات في مجال الطب النفسي والعصبي، ومن بين هذه الاختصاصات:

1- الطب النفسي: وهو الاختصاص الذي يعنى بتشخيص وعلاج الأمراض النفسية المختلفة، مثل اضطرابات القلق والاكتئاب واضطرابات النوم والتوحد وفرط الحركة ونقص الانتباه والأمراض النفسية الأخرى.

2- العلاج النفسي: وهو العلاج الذي يستخدم الحديث النفسي والتحليل النفسي والعلاج السلوكي المعرفي والعلاج العائلي والعلاج الجماعي وغيرها من التقنيات للمساعدة في تحسين صحة النفس والعلاج من الأمراض النفسية.

3- العلاج الكينيزيولوجي: وهو العلاج الذي يستخدم تمارين الحركة والنشاط البدني لتحسين الصحة العصبية والعضلية، ويستخدم عادة في علاج الأمراض العصبية واضطرابات الحركة.

4- علاج الادمان: وهو العلاج الذي يهدف إلى مساعدة الأشخاص الذين يعانون من إدمان المخدرات أو الكحول أو العادات السلبية الأخرى، ويتضمن تقديم الدعم النفسي والعلاج الدوائي والتأهيل الطبي.

5- الأمراض العصبية: ويشمل ذلك تشخيص وعلاج الأمراض العصبية المختلفة مثل الصرع والشلل والتصلب اللويحي والأمراض العصبية الأخرى.

الأسرة في مستشفى ارن كوي للأمراض العقلية والعصبية

يتميز مستشفى ارن كوي بفريق طبي متخصص وذو خبرة عالية في علاج الأمراض النفسية والعصبية، كما يوفر المستشفى بيئة مريحة وآمنة للمرضى والمرافقين. ويتميز المستشفى أيضاً بتوفير خدمات علاجية متكاملة تشمل العلاج الدوائي والعلاج النفسي والعلاج الكينيزيولوجي والتأهيل، مما يجعله وجهة مهمة لعلاج الأمراض النفسية والعصبية في اسطنبول وتركيا بشكل عام. ويهدف المستشفى إلى تقديم العلاج والرعاية اللازمة للمرضى وتحسين جودة حياتهم، ويتميز بتوفير خدمات علاجية متكاملة وشاملة للمرضى بمختلف الأعمار والأمراض النفسية والعصبية.

إحدى حدائق المركز

يستقبل مستشفى ارن كوي للأمراض العقلية والعصبية في اسطنبول المرضى الأجانب، ويتوفر في المستشفى فريق متعدد اللغات للتواصل مع المرضى من مختلف الجنسيات، كما يوفر المستشفى خدمات ترجمة لضمان تواصل فعال وسلس بين الطاقم الطبي والمرضى الذين لا يتحدثون اللغة التركية.

ويوجد في المستشفى أيضًا عدد من المرافق الحديثة والمجهزة بأحدث التقنيات الطبية، وذلك لتوفير أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى الأجانب. كما يتوفر في المستشفى فريق طبي متعدد التخصصات والمؤهلات الذي يقدم رعاية طبية متخصصة للمرضى الأجانب، ويسعى المستشفى دائمًا إلى تلبية احتياجات المرضى وتوفير الرعاية الصحية الأمثل لهم.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاص الطب النفسي -
طب نفس الإدمان -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية