مستشفى اسطنبول للاورام

İstanbul

مستشفى اسطنبول للأورام السرطانية


تأسس مستشفى اسطنبول للأورام السرطانية في عام 2008 في نقطة مركزية جدا من مدينة اسطنبول مبنى مستشفى الأورام في اسطنبول لديه معايير عالية جدا والتي تشمل البنية التحتية التكنولوجية الأكثر تقدمًا ، وقد تم النظر في كل التفاصيل حول سلامة وراحة المرضى. توفر البنية التحتية تقنيات اليوم الأكثر تقدمًا للمرضى الخارجيين والمرضى الداخليين. مبدأنا هو …

مستشفى اسطنبول للأورام السرطانية قراءة المزيد


2008

تاريخ التأسيس

-1

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى اسطنبول للاورام

مستشفى اسطنبول للأورام السرطانية

تأسس مستشفى اسطنبول للأورام السرطانية في عام 2008 في نقطة مركزية جدا من مدينة اسطنبول

مبنى مستشفى الأورام في اسطنبول لديه معايير عالية جدا والتي تشمل البنية التحتية التكنولوجية الأكثر تقدمًا ، وقد تم النظر في كل التفاصيل حول سلامة وراحة المرضى.

توفر البنية التحتية تقنيات اليوم الأكثر تقدمًا للمرضى الخارجيين والمرضى الداخليين. مبدأنا هو استضافة ضيوفنا في بيئات مريحة وموثوقة وصحية.

في حين أن المعدات التكنولوجية المتقدمة في غرفة العمليات ووحدات العناية المركزة لدينا تقلل من مخاطر العمليات الجراحية ،بحيث أن تكون النظافة على أعلى مستوى.

يتم توفير جميع أنواع التشخيص والعلاج المطبقة في مستشفانا من قبل فرق الخبراء وبأحدث التقنيات.

مع خبرة سنوات عديدة ، يتم التخطيط لتشخيص وعلاج مرضى الأورام بشكل خاص من قبل فرق من الخبراء باتباع نهج متعدد التخصصات.

المستشفى لديه فهم عملي لا يتنازل عن المبادئ العلمية والأخلاقية ، ويهدف دائمًا إلى المعلومات والابتكار التكنولوجي ، ويعطي الأولوية لرضا المريض ، ويوفر الجودة والخدمة الجيدة ، ويوفر الخدمة من خلال الوصول إلى المريض في أقرب وقت ممكن مع طاقمه المتمرس والدائم.

الغرف في مشفى اسطنبول للأورام السرطانية

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاص أورام العين - الأمراض السرطانية - اختصاص علاج السرطانات عبر الأشعة التداخلية - العلاج الكيميائي والمناعي - سرطانات الأطفال - علاج الأشعة السرطانية - سرطان البروستات - سرطانات العظام - سرطانات النسائية - جراحة الأورام العصبية - أورام الغدة النخامية - أورام قاعدة الجمجمة - جراحة أورام الدماغ - أورام النخاع الشوكي -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية