Bursa Yüksek İhtisas Eğitim Ve Araştırma Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

Bursa


مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث


مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب او ما يعرف باسم (Yüksek İhtisas) هو مستشفى تعليمي وبحثي يقع في مدينة بورصة التركية. يتم تشغيل المستشفى من قبل وزارة الصحة التركية وهو متخصص في تقديم الرعاية الصحية عالية الجودة والتدريب الطبي للأطباء والممرضين والموظفين الصحيين. يتميز مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب بتقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات بما […]


2002

تاريخ التأسيس

1520

عدد الأسرة

Bursa

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث

مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب او ما يعرف باسم (Yüksek İhtisas) هو مستشفى تعليمي وبحثي يقع في مدينة بورصة التركية. يتم تشغيل المستشفى من قبل وزارة الصحة التركية وهو متخصص في تقديم الرعاية الصحية عالية الجودة والتدريب الطبي للأطباء والممرضين والموظفين الصحيين.

يتميز مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب بتقديم الخدمات الطبية في مختلف التخصصات بما في ذلك الجراحة العامة والأمراض الداخلية والأمراض الجلدية وأمراض العيون والأنف والأذن والحنجرة وغيرها. كما يعتبر المستشفى مركزًا رائدًا في البحث الطبي ويستضيف العديد من الدراسات والأبحاث الطبية الحديثة.

كما يتميز المستشفى بالتكنولوجيا المتطورة والمعدات الحديثة التي تستخدمها في تقديم الخدمات الطبية والجراحية للمرضى. ويوفر أيضًا العديد من الخدمات الأخرى مثل الإقامة والمطاعم وخدمات النقل والترجمة للمرضى الأجانب.

مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب

يوفر مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب خدمات طبية شاملة في مجموعة متنوعة من التخصصات، بما في ذلك:

  • الأمراض الداخلية: تشمل هذه التخصصات الأمراض القلبية والجهاز التنفسي وأمراض الغدة الدرقية والكلى والكبد والجهاز الهضمي والأمراض العصبية والغدية.
  • الجراحة العامة: تتضمن هذه التخصصات العمليات الجراحية العامة وجراحة الجهاز الهضمي والغدد الصماء وجراحة السمنة.
  • جراحة الأورام: تتضمن هذه التخصصات جراحة الأورام السرطانية في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك جراحة الأورام اللمفاوية والورمية وجراحة الثدي وجراحة المخ والأعصاب.
  • طب الأطفال: يشمل هذا التخصص رعاية الأطفال من الولادة إلى سن الرشد، بما في ذلك رعاية الأطفال المبتسرين والأطفال المصابين بأمراض الجهاز التنفسي والهضمي والأمراض الوراثية.
  • طب النساء والولادة: يشمل هذا التخصص رعاية النساء الحوامل والولادة والرعاية بعد الولادة، بما في ذلك الولادة الطبيعية والولادة القيصرية وعلاج العقم.
  • طب العيون: يشمل هذا التخصص تشخيص وعلاج الأمراض والإصابات التي تؤثر على العين، بما في ذلك جراحة العين وعلاج الأمراض المختلفة.

المبنى الفرعي في مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب

جراحة الأطفال في مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب:

يوفر مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب خدمات جراحية للأطفال بما في ذلك الجراحة العامة وجراحة الأورام الخبيثة والحميدة وجراحة القنوات الصفراوية والجهاز الهضمي والأعضاء الجراحية الأخرى.
يتم تقديم خدمات جراحة الأطفال في المستشفى بواسطة فريق من الأطباء المؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي الخبرة في جراحة الأطفال. يتم تنفيذ الجراحات بأحدث التقنيات الطبية وتحت مراقبة دقيقة لضمان سلامة الطفل.

  • تشمل خدمات جراحة الأطفال في المستشفى:
  • جراحة الأورام الخبيثة والحميدة: تشمل هذه الجراحات جراحة الأورام اللمفاوية والورمية والأورام الأخرى في الجسم.
  • جراحة القنوات الصفراوية: تتضمن هذه الجراحة إزالة الحصى والتضيقات وإصلاح الأجزاء التالفة من القنوات الصفراوية.
  • جراحة الجهاز الهضمي: تشمل هذه الجراحات جراحة الأمعاء والمعدة والأمعاء الدقيقة والغليظة.
  • جراحة الأعضاء الجراحية الأخرى: تشمل هذه الجراحات جراحة الحنجرة والقصبات الهوائية والغدد اللمفاوية والجهاز التنفسي.
  • يعمل فريق جراحة الأطفال في المستشفى على توفير العناية الصحية اللازمة للأطفال الذين يحتاجون إلى جراحة ويسعى دائمًا لتحقيق أفضل نتائج العلاج وسلامة الأطفال.

إحدى الأسرة في المستشفى

يعد مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب من أهم المؤسسات الصحية في تركيا ويمتلك العديد من الإنجازات المهمة، ومن أبرزها:

  • تقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى: يعتبر مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب واحدًا من أكثر المستشفيات المرموقة في تركيا، ويتميز بتقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى من خلال استخدام أحدث التقنيات الطبية وتوظيف أفضل الأطباء والممرضين.
  • البحوث العلمية المتقدمة: يعد مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب من أهم المراكز البحثية في تركيا، حيث يتم إجراء العديد من الدراسات العلمية المتقدمة في مختلف المجالات الطبية، مما يساعد في تحسين جودة الرعاية الصحية وتطوير العلاجات الجديدة.
  • التدريب والتعليم الطبي: يعمل مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب على تدريب الأطباء والممرضين الجدد وتوفير برامج تعليمية متقدمة في مختلف التخصصات الطبية، مما يساعد على تطوير المهارات العلمية والتقنية للكوادر الطبية.
  • التكنولوجيا الحديثة: يتميز مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب بتوفير أحدث التقنيات الطبية، مما يساعد في تحسين جودة الرعاية الصحية وتشخيص الأمراض بدقة أعلى وتوفير العلاجات الفعالة والآمنة.
  • التميز في الخدمة: يعمل مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب على توفير خدمة الرعاية الصحية بشكل شامل ومتكامل، حيث يهتم بتلبية احتياجات المرضى بشكل فردي وتقديم الخدمات الطبية بأعلى مستوى من الجودة.

غرفة التصوير الشعاعي مستشفى يوكسك اختصاص للأبحاث والتدرييب في بورصة
غرفة التصوير الشعاعي في مستشفى الاختصاصات العليا للأبحاث والتدريب

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-

1

Scroll to Top