صورة لمستشفى الدماغ الخاص إن بي في اسطنبول

İstanbul

مستشفى الدماغ الخاص إن بي في اسطنبول


المنهج الطبي لمستشفى NPISTANBULلقد جمع الهدف المتمثل في أن يكون مركزًا للتميز وفهم جودة الخدمة فوق المعايير العالمية وأن يصبح متميزا على نطاق عالمي في المنطقة والذي بدأه لأول مرة مع مركز الذاكرة في عام 1999 المستشفى حازم في نهجه متعدد التخصصات ذو خبرة 20 عامًا والموظفين الخبراء والتعاون العلمي مع جامعة أوسكودار. شهادة الجودة …

مستشفى الدماغ الخاص إن بي في اسطنبول قراءة المزيد


1999

تاريخ التأسيس

160

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


صورة لمستشفى الدماغ الخاص إن بي في اسطنبول

مستشفى الدماغ الخاص إن بي في اسطنبول

المنهج الطبي لمستشفى NPISTANBUL
لقد جمع الهدف المتمثل في أن يكون مركزًا للتميز وفهم جودة الخدمة فوق المعايير العالمية وأن يصبح متميزا على نطاق عالمي في المنطقة والذي بدأه لأول مرة مع مركز الذاكرة في عام 1999 المستشفى حازم في نهجه متعدد التخصصات ذو خبرة 20 عامًا والموظفين الخبراء والتعاون العلمي مع جامعة أوسكودار.

شهادة الجودة الدولية
مستشفى الدماغ الخاص إن بي في اسطنبول؛ حاصل على شهادة اعتماد JCI (اللجنة الدولية المشتركة) ، وهي أكبر وأشهر جهة اعتماد صحية في العالم ، بنسبة نجاح تصل إلى 99٪. حصل مستشفى إن بي اسطنبول
على لقب “مستشفى الدماغ الأول المعتمد في العالم” بنجاح هذا الاعتماد في عام 2018.

يقدم خدمات التشخيص والعلاج فوق المعايير الدولية في مجال الطب النفسي العصبي. يحقق نتائج مميزة للغاية في علاج أمراض الدماغ مثل الزهايمر والتوحد والفصام والاكتئاب ومرض باركنسون والإدمان.

تتطلب الاستجابة للاحتياجات المختلفة لشعوب العالم سريع التغير النهوض بخطوات جريئة وشجاعة وامتلاك أفق علمي مبتكر. لهذا السبب منذ يوم التأسيس برز كأول مستشفى في تركيا يطبق العديد من طرق العلاج العلمي من أجل المساهمة في الصحة النفسية للمجتمع.
هو أول مؤسسة في تركيا تطبق بروتوكولات التشخيص والعلاج الجيني في مجال الطب النفسي العصبي.

بفضل نهجه متعدد التخصصات هو أول مستشفى يتبنى بروتوكولات التشخيص والعلاج القائمة على التصوير العصبي (رسم خرائط الدماغ) وطرق العلاج مثل علاجات تحفيز الدماغ (rTMS ، tDCS …) المطبقة على المرضى.

يقدم الآن أفضل خدمة للمرضى من خلال مستشفى الدماغ الثاني في أوروبا.

في المستشفى تم إنشاء بنية تحتية باستخدام معدات غرفة العمليات 1A Ultra Clean الأولى والوحيدة في تركيا ، حيث يمكن تقديم الخدمات في العديد من المجالات من الجراحة الروبوتية إلى جراحة تمدد الأوعية الدموية وجراحات مرض باركنسون والصرع.

توجد غرفة عمليات بها وحدتا تدفق رقائقي ، إحداهما 1 أ والأخرى 1 ب ، ووحدة عناية مركزة بسعة 16 سريرًا. في وحدة العناية المركزة ، يمكن تقديم خدمة كاملة لمرضى العناية المركزة على جميع المستويات حتى المستوى 3.

العولمة في الصحة
افتتحت إدارة المستشفى مركزًا في كولونيا بألمانيا لتوفير فرص التعليم والصحة للمواطنين الذين يعيشون في الخارج وكذلك في بلدنا. كان هذا المركز في ألمانيا خطوة أولى مهمة بالنسبة لنا من حيث العولمة في التعليم والصحة. نهدف إلى زيادة هذه المراكز في المستقبل.

في استبيانات العملاء يحصل على معدل رضا قدره 96 بالمائة.

صورة لمستشفى الدماغ الخاص إن بي في اسطنبول مع كادره
صورة من احدى غرف التصوير في مستشفى الدماغ الخاص إن بي في اسطنبول

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاص الطب النفسي - طب نفس الإدمان - الجراحة العصبية - الداخلية العصبية - العظمية - القلبية - جراحة أنف أذن حنجرة - جراحة الأذن - الأمراض الدماغية الوعائية - جراحة الأورام العصبية - جراحة أورام الدماغ - مرض الصرع - مرض باركنسون - جراحة النخاع الشوكي - أورام النخاع الشوكي - داخلية -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية