Başakşehir Çam ve Sakura Şehir Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

İstanbul


مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا


مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا هي مؤسسة طبية تقع في منطقة باشاك شهير في اسطنبول، وتم بناء هذا المستشفى الضخم على أرض مساحتها 789 ألف متر مربع ومساحة مغلقة تبلغ مليون و 21 ألف متر مربع ،تضم 145 الف متر مربع منطقة سكنية ،و 159 الف متر مربع مساحة خضراء، و 3 مهابط للطائرات. يتميز […]


2020

تاريخ التأسيس

2068

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا

مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا هي مؤسسة طبية تقع في منطقة باشاك شهير في اسطنبول، وتم بناء هذا المستشفى الضخم على أرض مساحتها 789 ألف متر مربع ومساحة مغلقة تبلغ مليون و 21 ألف متر مربع ،تضم 145 الف متر مربع منطقة سكنية ،و 159 الف متر مربع مساحة خضراء، و 3 مهابط للطائرات.

يتميز هذا المستشفى بتوفير خدمات الرعاية الصحية الشاملة للمرضى من مختلف الأعمار والجنسيات، ويضم عدداً من الأقسام المتخصصة والعيادات الطبية. ويعتبر مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا واحداً من أهم المراكز الطبية في تركيا، حيث يوفر خدمات طبية عالية الجودة ويعمل به فريق طبي مؤهل ومتخصص. ويشتمل المستشفى على العديد من الأقسام والخدمات الطبية المتميزة، مثل الجراحة العامة والعلاج الطبيعي وجراحة العظام وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والعلاج الطبيعي وغيرها. ويعد المستشفى مركزاً للتدريب الطبي والبحث العلمي، ويعمل على تطوير الخدمات الصحية وتحسين جودة الرعاية الطبية، وقد حقق المستشفى عدداً من الإنجازات والجوائز الدولية في مجال الرعاية الصحية والطبية، مما يجعله واحداً من أكثر المستشفيات المرموقة في تركيا.

بارزة2
أحد أكثر المشافي التركية حداثة وشهرة

يعمل في مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا فريق طبي مؤهل وذو خبرة عالية في مجال الطب، حيث يوفر المستشفى خدمات طبية متعددة مثل العلاج الطبيعي، جراحة العظام، جراحة القلب والأوعية الدموية، جراحة المسالك البولية، الجراحة العامة، طب الأسنان، الأمراض الجلدية، الطب النفسي، وغيرها. ويتميز المستشفى بتوفير خدمات العلاج الشامل للمرضى الأجانب، حيث يتم توفير خدمات الترجمة والدعم اللغوي للمرضى الذين يحتاجون لذلك، كما يوفر المستشفى الخدمات التي تتناسب مع متطلبات السفر الدولي، مثل ترتيب الفحوصات اللازمة للسفر، والتأمين الصحي الدولي.

وقد حققت مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا عدداً من الإنجازات الرائعة في مجال الطب والرعاية الصحية، حيث حصل المستشفى على العديد من الشهادات والجوائز الدولية في مجال الجودة والخدمات الطبية. كما يعتبر المستشفى مركزاً للتدريب الطبي والبحث العلمي، حيث يعمل فيه فريق من الأطباء المتخصصين في الأبحاث الطبية والتجارب السريرية.

الممرات في مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا في اسطنبول

يوفر مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا أيضاً خدمات الرعاية الصحية للمرضى الذين يعانون من الأمراض النفسية والإدمان، حيث يتم توفير برامج العلاج والتأهيل لهؤلاء المرضى. ويعتمد المستشفى على التكنولوجيا المتطورة في توفير الخدمات الصحية، حيث يضم المستشفى مرافق حديثة للغاية مثل غرف العمليات المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية. ويهدف مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا إلى توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى، وذلك من خلال تقديم خدمات طبية ذات جودة عالية وتوفير الراحة والرفاهية للمرضى. ويحرص المستشفى على العمل بشكل شخصي ومخصص مع كل مريض، حيث يتم تشخيص حالة المريض وتقديم العلاج الأمثل وفقاً لاحتياجاته الخاصة.

الممرات في مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا في اسطنبول
عصرية الممرات في مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا في اسطنبول

إنجازات مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا:

يعتبر مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا واحداً من أفضل المستشفيات في تركيا والعالم، حيث يضم المستشفى أطباء متخصصين وذوي خبرة عالية في مختلف التخصصات الطبية، كما يستخدم المستشفى التكنولوجيا الحديثة والأجهزة الطبية المتطورة لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى. وتعتبر أحد أهم إنجازات مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا هي حصوله على شهادة الجودة العالمية ISO 9001، التي تثبت جودة الخدمات الصحية المقدمة في المستشفى والتزامها بأعلى معايير الجودة والسلامة الصحية. كما حصل المستشفى على شهادة “المستشفى الأكثر تميزاً” في تركيا لعام 2020 من قبل المؤسسة الألمانية للجودة.

كما أن مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا قد حصل على العديد من الجوائز الأخرى، مثل جائزة أفضل مستشفى في تركيا لعام 2018 وجائزة أفضل مستشفى للجراحة العامة والأورام في تركيا لعام 2019 من قبل منصة الخدمات الصحية العالمية Top World Hospitals. كما حصل المستشفى على جائزة أفضل مستشفى في تركيا لعام 2019 من قبل مؤسسة الصحة العالمية.

إحدى الأسرة في المستشفى
غرف شاملة لكل أنظمة الراحة

أقسام مستشفى باشاك شهير تشام ساكورا في اسطنبول:

• مستشفى الأطفال
• مستشفى العلاج الطبيعي والتأهيل
• مستشفى عام
• مستشفى النساء والتوليد
• مستشفى أمراض القلب والأوعية الدموية
• مستشفى الأورام
• مستشفى الأعصاب وجراحة العظام
• مستشفى للأمراض النفسية

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
أمراض العين -
الجراحة التجميلية -
جراحة اليد -
اختصاص الجراحة العامة -
اختصاص الطب النفسي -
الأمراض السرطانية -
جراحة الإصابات المعقدة -

1

Scroll to Top