Balcalı Hastanesi - Çukurova Üniversitesi Tıp Fakültesi

Adana

مستشفى بالجالى الجامعي


مستشفى بالجالى الجامعي هو مستشفى كبير يقع في مدينة أضنة بتركيا. ويعد المستشفى جزءًا من جامعة تشوكوروفا الحكومية. يضم المستشفى أكثر من 1,500 سرير ويوفر خدمات طبية شاملة في مختلف التخصصات الطبية بما في ذلك الجراحة، والطب الداخلي، والنساء والولادة، والأطفال، والعيون، والأنف والأذن والحنجرة، والأورام، والأمراض الجلدية، وغيرها. يتمتع المستشفى بسمعة جيدة في تركيا …

مستشفى بالجالى الجامعي قراءة المزيد


1987

تاريخ التأسيس

1050

عدد الأسرة

Adana

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى بالجالى الجامعي

مستشفى بالجالى الجامعي

مستشفى بالجالى الجامعي هو مستشفى كبير يقع في مدينة أضنة بتركيا. ويعد المستشفى جزءًا من جامعة تشوكوروفا الحكومية. يضم المستشفى أكثر من 1,500 سرير ويوفر خدمات طبية شاملة في مختلف التخصصات الطبية بما في ذلك الجراحة، والطب الداخلي، والنساء والولادة، والأطفال، والعيون، والأنف والأذن والحنجرة، والأورام، والأمراض الجلدية، وغيرها.

يتمتع المستشفى بسمعة جيدة في تركيا وفي المنطقة بسبب المستوى العالي من الرعاية الصحية التي يقدمها. ويعتبر أيضًا واحدًا من أكبر مستشفيات تركيا وأحد أهم المراكز الطبية في البلاد. ويمكن للمرضى الحصول على خدمات المستشفى عن طريق التسجيل المسبق على الإنترنت، أو عن طريق الاتصال بالرقم المخصص للحجز، أو عن طريق الحضور شخصيًا إلى المستشفى.

يتميز مستشفى بالجالى الجامعي بوجود فريق طبي مؤهل ومتخصص وبتوفير أحدث التقنيات الطبية والمعدات الطبية المتطورة، وكذلك بتوفير خدمات التشخيص والعلاج والرعاية اللازمة للمرضى بأعلى مستويات الجودة ومن ضمن هذه المميزات:

  • الخدمات الطبية المتنوعة: يوفر المستشفى خدمات طبية شاملة في مختلف التخصصات الطبية بما في ذلك الجراحة، والطب الداخلي، والتوليد، والأطفال، والعيون، والأنف والأذن والحنجرة، والأورام، والأمراض الجلدية، وغيرها.
  • الفريق الطبي المؤهل: يتمتع المستشفى بفريق طبي مؤهل ومتخصص وذو خبرة عالية، مما يضمن تقديم الرعاية الطبية اللازمة بأعلى مستويات الجودة.
  • التقنيات الطبية المتطورة: يوفر المستشفى أحدث التقنيات الطبية والمعدات الطبية المتطورة، وهذا يساعد على تحسين جودة الرعاية الطبية وتقليل مدة الإقامة في المستشفى.
  • الرعاية الشخصية: يولي المستشفى اهتماماً كبيراً بالرعاية الشخصية للمرضى، ويسعى جاهداً لتلبية جميع احتياجاتهم وتوفير الرعاية الملائمة لكل مريض.
  • البنية التحتية المتطورة: يتمتع المستشفى ببنية تحتية متطورة تشمل أجهزة حديثة ومرافق متكاملة، مما يضمن توفير الراحة والرفاهية للمرضى.
  • الإقامة والخدمات الإضافية: يوفر المستشفى خدمات إقامة مريحة ومتنوعة للمرضى وذويهم، بما في ذلك غرف مجهزة بالكامل وتلفزيون وخدمة الواي فاي وخدمة الطعام، إضافة إلى خدمات أخرى.

الانجازات الطبية في مستشفى بالجالى الجامعي:

أما على صعيد الانجازات الطبية والتعليمية التي يقدمها المستشفى فهي عديدة أيضاً ومن ضمنها:

  • النجاح في إجراء العديد من العمليات الجراحية المعقدة: يضم مستشفى بالجالى الجامعي فريق جراحي متخصص ومتميز، وقد نجح في إجراء العديد من العمليات الجراحية المعقدة والحساسة بنجاح عالٍ.
  • تقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى: يضم المستشفى فريق طبي مؤهل وذو خبرة عالية، ويسعى جاهداً لتوفير الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى وتلبية احتياجاتهم بكل فخر.
  • تطوير الأبحاث الطبية: يعمل المستشفى على تطوير الأبحاث الطبية وإجراء التجارب السريرية لتحسين الرعاية الطبية والعلاج.
  • تدريب وتعليم الأطباء والطلاب: يعتبر المستشفى مركزًا رائدًا للتدريب والتعليم في مجال الطب، ويوفر فرصة للأطباء والطلاب للحصول على التدريب والخبرة العملية في مختلف التخصصات الطبية.
  • الشراكات الدولية: يتعاون المستشفى مع العديد من المستشفيات والمراكز الطبية الدولية لتبادل الخبرات والتجارب الطبية وتطوير الرعاية الطبية.
  • تقنيات الطب الحديثة: يوفر مستشفى بالجالى الجامعي أحدث التقنيات الطبية والمعدات الطبية المتطورة، ويستخدم أحدث التقنيات الطبية في العلاج والرعاية الصحية.

مستشفى بالجالى الجامعي هو مستشفى حديث ومتكامل الخدمات، يقدم خدمات طبية متنوعة ويحتوي على العديد من الأقسام المتخصصة التي تتميز بالتجهيزات الحديثة والتقنيات الطبية الحديثة، ومن بين أهم الأقسام في المستشفى:

1- قسم الطوارئ: حيث يتم تلقي المرضى والحالات الطارئة وتقديم العناية الطبية اللازمة لهم.

2- قسم الجراحة: حيث يتم إجراء عمليات جراحية متنوعة ومعقدة باستخدام أحدث التقنيات الجراحية.

3- قسم العناية المركزة: حيث يتم توفير العناية اللازمة للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية خاصة ومراقبة مستمرة.

4- قسم الأمراض الباطنية: حيث يتم تشخيص وعلاج الأمراض الداخلية المختلفة مثل أمراض القلب والكلى والكبد والسكري.

5- قسم الأشعة والتصوير الطبي: حيث يتم إجراء فحوصات الأشعة والتصوير الطبي المختلفة للكشف عن الأمراض وتحديد خطة العلاج اللازمة.

6- قسم الأطفال: حيث يتم تقديم الرعاية الصحية اللازمة للأطفال من حديثي الولادة وحتى سن الـ 18 عامًا.

7- قسم النساء والولادة: حيث يتم تقديم خدمات الرعاية الصحية للنساء بما في ذلك المتابعة الدورية للحمل والولادة وعلاج أمراض النساء.

8- قسم العيون: حيث يتم تشخيص وعلاج جميع أمراض العيون بما في ذلك جراحة العيون الليزرية.

9- قسم الأسنان: حيث يتم تقديم جميع خدمات طب الأسنان.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاصات -
اختصاص الجراحة التجميلية والترميمية -
الجراحة التجميلية -
جراحة الإصابات -
جراحة الحروق -
جراحة الوجه والقحف -
جراحة اليد -
اختصاص الجراحة العامة -
جراحة الجهاز الهضمي -
جراحة الكبد والبنكرياس والصفراء -
جراحة المري -
جراحة الغدد الصم -
جراحة الكولون والمستقيم -
الأشعة -
الأمراض السرطانية -
العلاج الكيميائي والمناعي -
سرطانات الأطفال -
العظمية -
جراحة العمود الفقري -
جراحة عظام الأطفال -
النسائية والتوليد -
أمراض النسائية للأطفال والبالغين -
الأمراض النسائية -
النسائية البولية -
طب الحمل والولادة -
طب الغدد الصماء التناسلية والعقم -
جراحة أنف أذن حنجرة -
جراحة الأذن -
جراحة الأطفال -
جراحة الأنف -
جراحة الحنجرة -
جراحة الدرق وجارات الدرق -
جراحة الصدر -
جراحة القلب والأوعية الدموية -
داخلية -
أمراض الدم -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية