مستشفى تقسيم للأبحاث والتدريب

İstanbul

مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث


تأسس مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث في 1969 لدى المشفى اكثر من 360 سرير مجهزة لكافة التخصصات يعمل مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث من أجل زيادة جودة الحياة الصحية للمجتمع في المجالات التي يتخصص فيها والمساهمة في تطوير العلوم الصحية كمؤسسة تقوم على مبدأ التحسين المستمر والتميز ، من خلال متابعة التطورات الحالية في الطب عن كثب …

مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث قراءة المزيد


1969

تاريخ التأسيس

363

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى تقسيم للأبحاث والتدريب

مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث

تأسس مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث في 1969

مستشفى تقسيم للأبحاث والتدريب

لدى المشفى اكثر من 360 سرير مجهزة لكافة التخصصات

يعمل مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث من أجل زيادة جودة الحياة الصحية للمجتمع في المجالات التي يتخصص فيها والمساهمة في تطوير العلوم الصحية كمؤسسة تقوم على مبدأ التحسين المستمر والتميز ، من خلال متابعة التطورات الحالية في الطب عن كثب ، كما يعمل من أجل حياة صحية لجميع شرائح المجتمع.

كما يضمن خدمات جراحة العظام والمسالك البولية والعصبية و التخدير والإنعاش.تم إنشاء وحدة لأمراض القلب من 6 أسرة من بين خدمات الطب الباطني. ويتضمن مركز غسيل كلى بسريرين.كما تم إنشاء مراكز جراحة الأعصاب وجراحة القلب والأوعية الدموية ، ونرى أن خدمات التدريب على خدمات العلاج بالمستشفى قد وصلت إلى مستوى ممتاز بمشاركة هذه الخدمات في المستشفى. يتم بناء محطة مركزية للأكسجين والتخدير ، كما يتم بناء مكتبة حديثة وقاعة مؤتمرات وتشغيلها. غرف المرضى مجهزة تجهيز كامل لضمان راحتهم. كل هذه الأعمال تتم بجهود الإدارة. ونتيجة لكل هذه الجهود والدراسات ، لوحظ ارتفاع كبير في عدد العيادات الخارجية وعدد المرضى الداخليين وعدد العمليات. مستشفى تقسيم للإسعافات الأولية هو من أهم المؤسسات الصحية في اسطنبول ، والتي يتذكرها المواطنون ويرجحونها في المقام الأول بسبب موقعها المركزي في المدينة والمعنى الخاص لاسمها.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاصات -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية