مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث

Rize

مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث


فهرس المحتوى وحدة الطب النووي في مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث : وحدة الأورام الطبية: مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث ، يقدم ما معدله 1.000.000 مريض خارجي إلى 36.000 مريض سريري سنويًا في المستشفى الذي يضم 516 سريرًا ، يعمل 68 سريرًا للعناية المركزة في غرفة العمليات والمختبر المركزي ، و …

مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث قراءة المزيد


2009

تاريخ التأسيس

516

عدد الأسرة

Rize

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث

مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث

مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث ، يقدم ما معدله 1.000.000 مريض خارجي إلى 36.000 مريض سريري سنويًا في المستشفى الذي يضم 516 سريرًا ، يعمل 68 سريرًا للعناية المركزة في غرفة العمليات والمختبر المركزي ، و 11 مختبرًا للطوارئ ، 5 أجهزة أشعة سينية ، جهازي تصوير بالرنين المغناطيسي ، جهازي تصوير مقطعي و 25 جهاز موجات فوق صوتية.يقدم خدمة عالية الجودة للمقاطعات والمناطق المحيطة من خلال أجهزتنا الحديثة والموظفين الودودين. نخدم ما معدله 3600 مريضًا سائحًا سنويًا.

مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث
مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث

وحدة الطب النووي في مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث :

بدأ القسم العمل في عام 2013. في القسم ، يتم إجراء تصوير الأعضاء (التصوير الومضاني) وعلاج بعض الأمراض باستخدام المواد المشعة. يتم استخدام عوامل التصوير المختلفة لعرض أنظمة الأعضاء المختلفة ، ويختلف العامل الذي سيتم استخدامه وكيف سيتم إعطاؤه للمريض اعتمادًا على العضو المراد تصويره.يتم التصوير باستخدام كاميرات SPECT. يتم توفيرها بدون أي إجراء وموضوعي. المواد المشعة المستخدمة في الطب النووي ليس لها آثار جانبية حساسية أو سامة. يمكن إعطاء هذه العوامل بأمان للمرضى والأطفال من جميع الأعمار ، بجرعات مختلفة حسب العمر والوزن. في تصوير الطب النووي ، يتعرض المرضى لمستويات منخفضة جدًا من الإشعاع. هذا المستوى أقل من الجرعة المتلقاة في العديد من الفحوصات الإشعاعية. طرق الطب النووي ، التي تم استخدامها على نطاق واسع في العالم وفي تركيا لسنوات عديدة ، لم يتم العثور على أي آثار سلبية على صحة المرضى. يقع قسم الطب النووي في الطابق B – 1 من مبنى طب الأورام، يتم إجراء أكثر من 5000 دراسة وميض وأكثر من 1500 تصوير F-18 FDG PET / CT سنويًا ، بما في ذلك نظام الغدد الصماء. بالإضافة إلى الدراسات الومضائية التشخيصية ، تم علاج 1131 مريضًا يعانون من فرط نشاط الغدة الدرقية وسرطان الغدة الدرقية.

وحدة الأورام في مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث
وحدة الأورام في مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث

وحدة الأورام الطبية:

توفر وحدتنا الأورام الخدمة في الطابق الأرضي من المبنى الملحق ، يتم تشخيص حوالي 15 مليون شخص كل عام في العالم. ومن المعروف أن هذا العدد 200 ألف في تركيا، ومن المتوقع أن 20 مليون شخص جديد سيتم تشخيص إصابتهم بالسرطان في السنوات العشر القادمة حسب معدل زيادة الإصابة بالسرطان، وهي مسألة صحية ضرورية. مع تطور طرق التصوير ، يستعيد المرضى الذين يتم تشخيصهم مبكرًا صحتهم من خلال بروتوكولات علاج الأورام الطبية وعلاج الأورام بالإشعاع والعلاجات المشتركة المستهدفة بعد العلاج الجراحي المناسب. اليوم ، يتم تحقيق نسبة نجاح عالية في علاج السرطان في المستشفى، وهو من أوائل المرضى ذوي البحث العلمي. تغطي أقسام الأورام الطبية الوقاية من السرطان وفحص السرطان: التشخيص المبكر وخدمات العلاج. يتم تطبيق Chemotraplacarme ، الذي تم إعداده بدقة على المرضى في وحدة العلاج الكيميائي لدى المستشفى، يمكن تقديم العلاج الكيميائي إلى 36 مريضًا في نفس الوقت.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاصات - اختصاص طب الأشعة النووية - جراحة الأورام العصبية - أورام الغدة النخامية - أورام قاعدة الجمجمة - جراحة أورام الدماغ - أورام النخاع الشوكي -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية