Recep Tayyip Erdoğan Üniversitesi Rize Eğitim Ve Araştırma Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

Rize


مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان


مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث هو مستشفى يقع في مدينة ريزا التركية وهو واحد من أحدث وأكبر المستشفيات في تركيا. ويعتبر المستشفى جزء من جامعة رجب طيب أردوغان، ويشتمل على مرافق حديثة للعلاج والتشخيص والبحوث الطبية. تضم مرافق المستشفى نحو 600 سريرًا وما يقرب من 2500 موظفًا، وتتوفر فيها العديد من التخصصات الطبية، […]


2009

تاريخ التأسيس

516

عدد الأسرة

Rize

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان

مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث هو مستشفى يقع في مدينة ريزا التركية وهو واحد من أحدث وأكبر المستشفيات في تركيا. ويعتبر المستشفى جزء من جامعة رجب طيب أردوغان، ويشتمل على مرافق حديثة للعلاج والتشخيص والبحوث الطبية. تضم مرافق المستشفى نحو 600 سريرًا وما يقرب من 2500 موظفًا، وتتوفر فيها العديد من التخصصات الطبية، مثل الجراحة العامة والتجميلية والعظام والأمراض النسائية والتوليد والأمراض الداخلية، إضافة إلى العديد من التخصصات الأخرى.

ويتميز مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث بوجود أحدث المعدات الطبية والتقنيات المتطورة، ويعتبر مركزًا للتدريب والتعليم الطبي في تركيا، حيث يقدم فرصًا للطلاب والأطباء الشباب للحصول على التدريب العملي والخبرة العملية في العديد من التخصصات الطبية. كما يقوم المستشفى بالعديد من الأبحاث الطبية المتقدمة في مجالات مثل السرطان والأمراض القلبية والأوعية الدموية والأمراض العصبية والعظمية. كما يقوم بتقديم خدمات طبية عالية الجودة وبأسعار مناسبة، مما يجعله وجهة شائعة للمرضى من جميع أنحاء تركيا والعالم.

مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث
مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث

أبرز الوحدات المتوفرة في مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث:

وحدة الطب النووي: تم تأسيس وحدة الطب النووي في مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث لتوفير خدمات الرعاية الصحية المتخصصة للمرضى الذين يحتاجون إلى العلاج النووي وفحوصات الإشعاع. وتعتبر الوحدة من الأقسام المتخصصة في مجال الطب النووي في تركيا.

تتوفر في الوحدة أحدث التقنيات والأجهزة الطبية المتطورة لتشخيص وعلاج الأمراض بالإشعاع والتصوير النووي، وتتعامل الوحدة مع العديد من الحالات مثل السرطان وأمراض الغدة الدرقية وأمراض العظام وأمراض القلب والأوعية الدموية وأمراض المناعة الذاتية والتهابات المفاصل وأمراض الجهاز الهضمي والجهاز التنفسي.

وتضم الوحدة فريقًا مؤهلاً ومتخصصًا من الأطباء والتقنيين الذين يتمتعون بالخبرة والمهارات اللازمة لتقديم الرعاية الصحية المتخصصة والمهنية للمرضى. وتعمل الوحدة على توفير خدمات العلاج النووي وفحوصات الإشعاع بطريقة آمنة وفعالة، وبما يتوافق مع المعايير الدولية والمحلية للسلامة والجودة.

وحدة الأورام السرطانية: تقدم الوحدة خدمات رعاية شاملة للمرضى المصابين بالأورام السرطانية، بما في ذلك التشخيص والعلاج والمتابعة. تتميز وحدة الأورام الطبية في المستشفى بتوفيرها لخدمات العلاج المتخصصة لمختلف أنواع السرطانات، وتعمل الوحدة على توفير أحدث التقنيات والأجهزة الطبية اللازمة للتشخيص والعلاج.

وتضم وحدة الأورام الطبية فريقًا من المتخصصين في مجال الأورام، يشتمل على أطباء وتقنيين مؤهلين ومدربين تدريباً عالياً، كما تتعاون الوحدة مع فرق متخصصة أخرى في المستشفى لتوفير الرعاية المتكاملة للمرضى، بما في ذلك فريق الجراحة وفريق العلاج الإشعاعي وفريق العلاج الكيميائي.

وتعمل وحدة الأورام الطبية في المستشفى بمنهجية متكاملة لتقديم الرعاية الصحية الأمثل للمرضى، مع التركيز على جودة الرعاية والأمان وراحة المرضى، وفقاً للمعايير العالمية المعترف بها في مجال الأورام الطبية.

وحدة الأورام في مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث
وحدة الأورام في مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث

انجازات مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث:

يتمتع مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث بعدة إنجازات من بينها:

  • حصول المستشفى على شهادة الاعتماد الدولية من الهيئة الأمريكية للرعاية الصحية (JCI)، والتي تعتبر إحدى أعلى الشهادات الدولية للجودة في الرعاية الصحية.
  • اختيار المستشفى من قبل وزارة الصحة التركية لتكون مركزًا لعلاج مرضى الكورونا (COVID-19) في إسطنبول.
  • إجراء العديد من الأبحاث الطبية والمشاريع البحثية المتقدمة في مجالات مثل السرطان والأمراض العصبية والقلبية والأوعية الدموية والعظمية، ونشر نتائج الأبحاث في العديد من المجلات الطبية العالمية.
  • تقديم خدمات طبية عالية الجودة والرعاية المتميزة للمرضى من جميع أنحاء تركيا والعالم، وذلك من خلال فريق طبي مؤهل ومتخصص يتميز بالتفاني والاهتمام بمرضاه.
  • توفير بيئة تعليمية وتدريبية حديثة ومتطورة للطلاب والأطباء الشباب، وتزويدهم بالتدريب العملي والخبرة العملية في مجالات الرعاية الصحية.
  • توسيع نطاق الخدمات الصحية في البلد من خلال فتح عدة فروع ومستشفيات تابعة في مختلف المدن التركية.

هذه بعض الإنجازات التي حققتها مستشفى جامعة رجب طيب أردوغان للتدريب والبحوث، والتي تعكس التزامها بتوفير خدمات طبية عالية الجودة وتعزيز التعليم والبحث العلمي في مجال الرعاية الصحية.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
اختصاص طب الأشعة النووية -
جراحة الأورام العصبية -
أورام الغدة النخامية -
أورام قاعدة الجمجمة -
جراحة أورام الدماغ -
أورام النخاع الشوكي -

1

Scroll to Top