مستشفى جامعة سلجوق في قونيا

Konya

مستشفى جامعة سلجوق في قونيا


يحتوي مستشفى جامعة سلجوق في قونيا على 963 سريرًا ، بما في ذلك 130،000 متر مربع من المساحة الداخلية و 160،000 متر مربع من المساحات المفتوحة و 22 غرفة عمليات. مستشفى جامعة سلجوق في قونيا قسم العصبية في مستشفى جامعة سلجوق في قونيا تقدم خدمات طب الأعصاب لدى المستشفى (طب الأعصاب 1 (19 سريرًا – …

مستشفى جامعة سلجوق في قونيا قراءة المزيد


2002

تاريخ التأسيس

963

عدد الأسرة

Konya

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى جامعة سلجوق في قونيا

مستشفى جامعة سلجوق في قونيا

يحتوي مستشفى جامعة سلجوق في قونيا على 963 سريرًا ، بما في ذلك 130،000 متر مربع من المساحة الداخلية و 160،000 متر مربع من المساحات المفتوحة و 22 غرفة عمليات.

هيكل مستشفى جامعة سلجوق في قونيا

مستشفى جامعة سلجوق في قونيا

قسم العصبية في مستشفى جامعة سلجوق في قونيا

تقدم خدمات طب الأعصاب لدى المستشفى (طب الأعصاب 1 (19 سريرًا – وحدة السكتة الدماغية 8 أسرة) وطب الأعصاب 2 (5 أسرة)) خدمات في مجال الأمراض العصبية التي تتطلب دخول المستشفى للتشخيص والعلاج والمتابعة. العناية المركزة للأمراض العصبية: يتم متابعة الأمراض الدماغية الوعائية الشائعة وأمراض الأعصاب الأخرى التي تتطلب رعاية مركزة في وحدة العناية المركزة المكونة من 8 أسرّة ، وهي الخطوة الثالثة في قسمنا ، ويتم تقديم الخدمات لمنطقتنا وكذلك مدينتنا. وحدة السكتة الدماغية العصبية: يتم إجراء عمليات التشخيص والعلاج والمتابعة للمرضى المقيمين في المستشفى بتشخيص أمراض الأوعية الدموية الدماغية بأحدث الأساليب العلمية. يتم تطبيق العلاج الوريدي والمحلل للتخثر (موسع الأوعية) لفتح الوريد المسدود إذا تم إحضار مرضانا إلى مركزنا خلال الساعات الست الأولى من بداية شكواهم. يتم أيضًا علاج انسداد الأوعية الدموية السباتية بالطرق الجراحية أو التدخلية من أجل منع انسداد الأوعية الدموية الدماغية من خلال مجالسنا متعددة التخصصات التي نجريها من خلال عيادات جراحة القلب والأوعية الدموية والأشعة.

صورة بجاهاز التصوير بالرنين المغناطيسي
صورة من غرفة العمليات
صور من داخل المستشفى

الخدمات الطبية
العيادة الخارجية عبارة عن مجمع يتكون من ثلاث غرف عيادات خارجية ، EEG ، EMG ، إمكانات مستثارة ، EEG الكمي (رسم خرائط الدماغ) ، مختبرات الرأرأة ، وغرفة التدخل. في عياداتنا. في عياداتنا الشاملة ، يتم تقييم الاستشارات وكذلك تشخيص ومتابعة مجموعات الأمراض التالية. بالإضافة إلى العيادات الخارجية لأمراض الأعصاب العامة لدى المستشفى ، تقدم عياداتنا الشاملة المخصصة لمناطق الأمراض الخاصة أيضًا خدمات وفقًا للجدول الزمني المحدد. أمراض الأوعية الدموية الدماغية المزمنة (أمراض الأوعية الدموية الدماغية) ، البحث عن عوامل الخطر ، تقييم المخاطر وتخطيط العلاج والمتابعة للوقاية.تشخيص وعلاج الصداع يتم تشخيص وعلاج الصرع في ضوء أحدث التطورات العلمية والإجراءات التدخلية الأخرى بما في ذلك تحفيز العصب المبهم في حالات الصرع المقاوم التصلب المتعدد تشخيص وعلاج ومتابعة أمراض إزالة الميالين وغيرها من الأمراض المزالة للميالين تشخيص وعلاج ومتابعة الدوار (الدوخة) والأمراض التي تعطل نظام التوازن.

الاعتلال العضلي ، علاج آلام الأعصاب تشخيص وعلاج مرض باركنسون واضطرابات الحركة الأخرى (مثل خلل التوتر والرعشة) ، يتم تطبيق توكسين البوتولينوم العميق وفقًا لتحفيز الدماغ ومناطق الدلالة. تشخيص وعلاج الأمراض العصبية والعضلية تشخيص وعلاج مرض الزهايمر وأنواع الخرف الأخرى. أمراض مزيلة للميالين 5. أمراض العضلات والأعصاب

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاصات - الجراحة العصبية - الداخلية العصبية - جراحة الأورام العصبية -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية