Etlik Zübeyde Hanım Kadın Hastalıkları Eğitim ve Araştırma Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

Ankara


مستشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب


مستشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء هو مستشفى متخصص في تقديم الرعاية الصحية للنساء والأمراض المتعلقة بالنساء. يقع […]


1990

تاريخ التأسيس

420

عدد الأسرة

Ankara

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب

مستشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء هو مستشفى متخصص في تقديم الرعاية الصحية للنساء والأمراض المتعلقة بالنساء. يقع المستشفى في العاصمة التركية أنقرة ويعتبر واحداً من أشهر وأكبر المستشفيات المتخصصة في أمراض النساء في تركيا والمنطقة العربية.

يتميز مستشفى زبيدة هانم بتوفير خدمات طبية متعددة في مجال النساء والولادة، ومنها العلاج الجراحي والتشخيصي والتكنولوجي والعلاج بالأشعة، والعلاج بالليزر والتجميل والتنظير، وكذلك خدمات طبية أخرى متعلقة بالنساء مثل الأمراض الجلدية والغدد الصماء والعقم وأمراض الثدي والعلاج الطبيعي.

مستشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب

كما يضم المستشفى أيضًا عيادات خارجية متخصصة وفريق من الأطباء والممرضات ذوي الخبرة الذين يقدمون الرعاية اللازمة للمرضى. ويتميز المستشفى بتوفير خدماته بلغات مختلفة، بما في ذلك اللغة العربية، مما يسهل على المرضى العرب التواصل مع الأطباء والحصول على الخدمات الطبية المتخصصة التي يحتاجون إليها.

هذا ويعتبر مستشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أنقرة واحداً من أكبر وأهم مراكز الرعاية الصحية في تركيا والمنطقة، ويشمل عدة تخصصات طبية، منها تخصص النساء والتوليد. يقدم المستشفى خدمات طبية متخصصة لعلاج ومعالجة مختلف أمراض النساء والتوليد، مثل:

  • مشاكل الحمل والخصوبة: حيث يوفر المستشفى خدمات التشخيص والعلاج للنساء اللاتي يعانين من صعوبات في الحمل أو مشاكل في الخصوبة، بما في ذلك الإجهاض المتكرر وعدم القدرة على الحمل وما إلى ذلك.
  • الأمراض النسائية: يتم تشخيص وعلاج مختلف الأمراض النسائية المزمنة والحادة، مثل الورم الليفي وتكيس المبايض والتهابات المهبل والتهابات الحوض والتهابات المبايض والأورام الحميدة والخبيثة.
  • التشخيص والفحص الدوري: يوفر المستشفى خدمات التشخيص والفحص الدوري للنساء للكشف عن الأمراض النسائية المبكرة والوقاية منها، وذلك من خلال استخدام أحدث التقنيات الطبية والأدوات.
  • الجراحة النسائية: يقوم فريق المستشفى المتخصص بإجراء جميع أنواع الجراحات النسائية، بما في ذلك الولادة الطبيعية والقيصرية وعمليات استئصال الرحم وعمليات استئصال المبايض وغيرها من الجراحات.

110720191415043346081 2 41

انجازات مستشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب:

قد حقق مستشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب منذ افتتاحه وحتى اليوم العديد من الإنجازات على الصعيد الطبي والخدمي . ومن بين هذه الإنجازات:

  • حصول المستشفى على شهادة الجودة ISO 9001 في عام 2011، وهي شهادة تعكس التزام المستشفى بتقديم أفضل رعاية صحية ممكنة للمرضى.
  • تقديم خدمات طبية متخصصة وعالية الجودة للمرضى في تخصصات عدة، بما في ذلك الأمراض النسائية والتوليد والأورام وجراحة القلب والأوعية الدموية وغيرها.
  • توفير بيئة طبية متطورة ومريحة للمرضى، بما في ذلك الغرف الفسيحة والمجهزة بأحدث التقنيات الطبية، وكذلك الخدمات اللوجستية الرائعة والاهتمام بالتفاصيل.
  • إجراء العديد من الأبحاث العلمية والدراسات الطبية في مجالات متعددة، مما ساهم في تطوير الممارسات الطبية وتحسين رعاية المرضى.
  • توفير تقنيات حديثة ومتطورة في المستشفى، مثل الجراحة بالروبوت وتقنيات التشخيص بالأشعة التداخلية والمغناطيسية والمحور الحراري والموجات فوق الصوتية وغيرها.
  • العمل على تعزيز الروابط العلمية والتعاون مع المؤسسات الطبية الرائدة على مستوى العالم، وكذلك تنظيم المؤتمرات وورش العمل والدورات التدريبية في مجالات الطب والصحة والعلوم الطبية.

Yenidogan4Jpg
حضانات الأطفال في مستشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب

عيادة حديثي الولادة في مستشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب:

وإلى جانب كل ما ذكر فإن عيادة حديثي الولادة واحدة من العيادات المهمة في المستشفيات التي تقدم الرعاية الصحية للأمهات اللاتي وضعن مؤخرًا أطفالهن حديثي الولادة. تهدف العيادة إلى توفير رعاية ممتازة للأمهات والأطفال حديثي الولادة، وتوفير بيئة آمنة وصحية لهم خلال فترة الولادة وبعدها.

تعتمد عيادة حديثي الولادة على الفريق الطبي المتخصص والمؤهل لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للأمهات والأطفال الجدد. يتم تقييم حالة الأم والطفل حديثي الولادة وتوفير الرعاية اللازمة لهما، بما في ذلك التغذية والرعاية الجلدية والفحص الطبي الشامل. يتم توفير كافة الأدوات والمعدات اللازمة لتقديم الرعاية الطبية للأمهات والأطفال حديثي الولادة في العيادة، بما في ذلك أجهزة رصد الأطفال وأجهزة النقل والتنفس والتدفئة والإضاءة المناسبة وغيرها.

بشكل عام، تعتبر عيادة حديثي الولادة في المستشفيات بمثابة المكان الآمن والمناسب للأمهات والأطفال حديثي الولادة لتلقي الرعاية الصحية المتخصصة واللازمة في فترة الولادة وبعدها.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
النسائية والتوليد -
أمراض النسائية للأطفال والبالغين -
الأمراض النسائية -
الأمراض النسائية لكبار السن -
النسائية البولية -
سرطانات النسائية -
طب الحمل والولادة -
طب الغدد الصماء التناسلية والعقم -

1

Scroll to Top