Dr. Ali Kemal Belviranlı Kadın Doğum ve Çocuk Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

Konya


مستشفى علي كمال بلفيرانلي


مستشفى علي كمال بلفيرانلي هو مستشفى تابع لجامعة قونيا في تركيا ويختص بعلاج النساء والأطفال. يتميز المستشفى بتوفير الرعاية الصحية […]


1941

تاريخ التأسيس

395

عدد الأسرة

Konya

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى علي كمال بلفيرانلي

مستشفى علي كمال بلفيرانلي هو مستشفى تابع لجامعة قونيا في تركيا ويختص بعلاج النساء والأطفال. يتميز المستشفى بتوفير الرعاية الصحية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ويضم فريقًا طبيًا مؤهلًا ومتخصصًا في الأمراض النسائية والأطفال. يوفر المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الصحية، بما في ذلك الرعاية النسائية العامة والتوليد والأمراض النسائية الخاصة، بالإضافة إلى الرعاية الصحية للأطفال، بما في ذلك الرضع والأطفال الرضع والأطفال الأكبر سناً. كما يقدم المستشفى خدمات التشخيص والعلاج للأمراض الجنسية والعقم.

يضم مستشفى علي كمال بلفيرانلي أيضًا مركزًا للتوليد والولادة، حيث يتم توفير الرعاية اللازمة للنساء الحوامل والتي تشمل فحص الحمل والمتابعة الدورية للحمل والمواعيد المحددة لإجراء الفحوصات الطبية. كما يضم المستشفى قسمًا خاصًا للأطفال يوفر الرعاية اللازمة للأطفال المرضى، بما في ذلك فحص الصحة العامة والتشخيص والعلاج للأمراض المختلفة التي يعاني منها الأطفال. تتوفر في المستشفى أيضًا خدمات المختبر والأشعة والعلاج الطبيعي والتأهيل، والتي تساعد على تشخيص وعلاج الأمراض بفعالية.

مستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال
مستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال

يتميز المستشفى بتوفير خدمة التأمين الصحي، حيث يمكن للمرضى استخدام بطاقة التأمين الصحي الخاصة بهم للحصول على الخدمات الصحية في المستشفى. وكذلك بالمعايير العالية للجودة والسلامة، حيث يتم تطبيق أحدث الممارسات الطبية والإجراءات الصحية الوقائية لتقديم الرعاية الصحية بأعلى مستوى من الجودة. ويتعاون المستشفى مع مراكز البحث والتطوير الطبي والجامعات العالمية لتطوير الممارسات الطبية وتحسين جودة الرعاية الصحية.

كما يضم المستشفى فريقًا طبيًا متعدد التخصصات من الأطباء والممرضين والموظفين الصحيين المدربين بشكل جيد وذوي الخبرة، الذين يتفانون في تقديم الرعاية الصحية الشاملة والمهنية للمرضى. وأخيرًا، يتمتع مستشفى علي كمال بلفيرانلي بموقع استراتيجي في قلب مدينة قونيا، مما يسهل الوصول إليه من جميع المناطق الأخرى في المدينة والمناطق المحيطة بها.

إحدى الغربق في المستشفى

أهم أقسام مستشفى علي كمال بلفيرانلي:

يتضمن مستشفى علي كمال بلفيرانلي عدة أقسام مهمة لتقديم الرعاية الصحية الشاملة للنساء والأطفال، ومن أهم هذه الأقسام:

  • قسم النساء والتوليد: حيث يتم توفير الرعاية الصحية اللازمة للنساء خلال فترة الحمل والولادة، بما في ذلك الفحوصات الروتينية والتشخيص والعلاج لأي مشاكل صحية محتملة.
  • قسم أمراض النساء: يتم تشخيص وعلاج جميع أمراض النساء، بما في ذلك أمراض الجهاز التناسلي وأمراض الثدي والعقم.
  • قسم الأطفال: يتم توفير الرعاية الصحية اللازمة للأطفال من الولادة حتى سن الثامنة عشرة، بما في ذلك الفحوصات الروتينية والتشخيص والعلاج للأمراض المختلفة.
  • قسم العلاج الطبيعي والتأهيل: يوفر هذا القسم العلاج الطبيعي والتأهيل للمرضى الذين يعانون من إصابات أو أمراض مزمنة أو لتسريع عملية الشفاء بعد الجراحة.
  • قسم الأشعة والمختبر: يوفر هذا القسم جميع الفحوصات اللازمة للتشخيص الدقيق للأمراض والإصابات، بما في ذلك الأشعة السينية والأشعة المقطعية وفحوص الدم والبول والفحوصات الأخرى.
  • قسم الجراحة: يتم تنفيذ جميع أنواع الجراحات الجراحية في هذا القسم، بما في ذلك جراحات النساء والأطفال والعظام والجراحة التجميلية وجراحة القلب.

أبرز انجازات مستشفى علي كمال بلفيرانلي:

يتميز مستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال في قونيا بتركيا بتاريخ حافل من الإنجازات، ومن بين هذه الإنجازات:

  • حصول المستشفى على شهادة الأيزو: حصلت المستشفى على شهادة الأيزو 9001 لنظام إدارة الجودة، وشهادة الأيزو 14001 لنظام إدارة البيئة، وشهادة الأيزو 18001 لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية، مما يدل على التزام المستشفى بتقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة والمواصفات.
  • استخدام التكنولوجيا الحديثة: يستخدم المستشفى أحدث التقنيات والمعدات الطبية المتطورة لتشخيص وعلاج الأمراض، بما في ذلك الأجهزة الطبية الحديثة للتصوير الطبي والعمليات الجراحية.
  • توفير الرعاية الصحية للمجتمع: يعمل المستشفى على توفير الرعاية الصحية للمجتمع المحلي والمناطق المحيطة به، وذلك من خلال تقديم خدمات الرعاية الصحية لجميع الأعمار.
  • تدريب الكوادر الصحية: يعمل المستشفى على تدريب الكوادر الصحية وتطوير مهاراتهم وخبراتهم، وذلك من خلال العمل في برامج تدريبية وورش عمل ومؤتمرات طبية وعلمية.
  • إجراء العمليات الجراحية المعقدة: يتم تنفيذ جميع أنواع الجراحات في المستشفى، بما في ذلك العمليات الجراحية المعقدة، ويعمل الفريق الجراحي على تحقيق أفضل نتائج العمليات الجراحية بأفضل الطرق الجراحية.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

النسائية والتوليد -
أمراض النسائية للأطفال والبالغين -
الأمراض النسائية -
الأمراض النسائية لكبار السن -
النسائية البولية -
سرطانات النسائية -
طب الحمل والولادة -
طب الغدد الصماء التناسلية والعقم -

1

Scroll to Top