مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث

İstanbul

مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث


فهرس المحتوى الجراحة الروبوتية في مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث طب الأورام في مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث ؛ تم وضعه في الخدمة كمستشفى حكومي في 18.10.2002.مع افتتاح مبنى مستشفى أمراض النساء والأطفال حديثًا في حديقة المستشفى في عام 2015 ، يتم تقديم الخدمات الصحية في منطقة مغلقة تبلغ مساحتها 144.953 مترًا مربعًا. …

مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث قراءة المزيد


2002

تاريخ التأسيس

836

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث

مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث

مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث ؛ تم وضعه في الخدمة كمستشفى حكومي في 18.10.2002.مع افتتاح مبنى مستشفى أمراض النساء والأطفال حديثًا في حديقة المستشفى في عام 2015 ، يتم تقديم الخدمات الصحية في منطقة مغلقة تبلغ مساحتها 144.953 مترًا مربعًا.

هيكل مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث
هيكل مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث

تقدم عيادة منطقة كزبان-إيسات أونسال بمساحة مغلقة 460 م 2 وعيادة حي مصطفى كمال بمساحة مغلقة 1900 م 2.

تم الانتهاء من بناء مبنى الأورام وبدأ في خدمة المرضى.

يخدم المستشفى الآن ب836 سريراً مع مستشفى أمراض النساء والأطفال. يوجد 23 غرفة عمليات في المستشفى حيث يتم إجراء العمليات الجراحية العامة والمحلية.

يتوفر في المستفى: العناية المركزة لحديثي الولادة بسعة 63 سريراً ، العناية المركزة للبالغين بسعة 46 سريراً ، والعناية المركزة للأطفال بسعة 15 سريراً .

يتم فحص ما معدله 6500 مريض يوميًا.

يتم إجراء 4000 عملية في المتوسط ​​شهريًا.

يتم إجراء الجراحة الروبوتية أيضًا في المستشفى.

يخدم متوسطياً ​​ 2.9 مليون نسمة.

الجراحة الروبوتية في مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث

الجراحة الروبوتية في مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث

الجراحة الروبوتية

تتكون أنظمة الجراحة الروبوتية Da Vinci من وحدة تحكم جراحية ونظام رؤية داخلي (نظام يتكون من كاميرا وبصريات وشاشة مصدر الضوء) وبرج آلي. على وحدة التحكم حيث يوجد الجراح ، توجد صورة ثلاثية الأبعاد ومكبرة وعالية الدقة لمجال التشغيل مع منطقة التحكم حيث يتم إدارة حركات الأذرع الروبوتية. يتكون البرج الآلي من 3 أو 4 أذرع آلية. توجد تلسكوبات روبوتية ثلاثية الأبعاد في الذراع المركزي ، وأدوات جراحية آلية مقاس 8 مم في الذراعين الثاني والثالث والرابع. هناك وحدتا تحكم بالكاميرا ، ومزامنة الفيديو (مزامنة الفيديو) ، ومنفاخ الهواء (منفاخ ثاني أكسيد الكربون) وشاشات إضافية للمساعدين في نظام الرؤية الداخلية. يتم دمج الصورتين اللتين توفرهما الكاميرا اليمنى والكاميرا اليسرى في مجال التشغيل على الشاشة وعرضهما على وحدة التحكم. وبالتالي، يتم الحصول على صورة ثلاثية الأبعاد. تحاكي الأذرع الروبوتية على نطاق واسع نفس الحركات التي يقوم بها الجراح على الجهاز.

مزايا الأنظمة الجراحية الروبوتية

على عكس الصورة ثنائية الأبعاد التي توفرها أنظمة المناظير الحديثة (النظام الذي يراقب داخل البطن باستخدام جهاز بصري) ، توفر الأنظمة الروبوتية صورة ثلاثية الأبعاد مستمرة وإحساسًا بالعمق ، خاصة للجراحين المعتادين على الجراحة المفتوحة .
بينما توفر معدات التنظير البطني القياسية للجراح أربع درجات من حرية الحركة ، توفر الأنظمة الروبوتية الحديثة سبع درجات من حرية الحركة لحركات اليد والمعصم البشرية.
على عكس تنظير البطن القياسي، فإن محور اليد والعين هما المستهدفين في النظام الآلي.
بفضل الجهاز ، يقوم الجراح بإجراء الجراحة في وضع مريح أكثر.
بفضل ترشيح الرعاش (تقليل الرعاش) في النظام الآلي ، أصبحت حركات الأدوات أسهل وأكثر دقة.

الجراحة الروبوتية في المستشفى

تم إجراء الجراحة الروبوتية في المستشفى منذ عام 2008. بين عامي 2008 و 2018 ، تم إجراء أكثر من 2500 عملية روبوتية. يتم استخدامها بفعالية في جراحة المسالك البولية وأمراض النساء والتوليد والجراحة العامة.

غرف العناية المشددة للأطفال حديثي الولادة

طب الأورام في مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث

يعد السرطان مشكلة صحية وحياتية مهمة تزداد وتيرتها في العالم وفي تركيا. وهي تحتل المرتبة الثانية بين الأمراض التي تهدد الحياة بعد أمراض القلب والأوعية الدموية. أكثر أنواع السرطان شيوعا في الثدي والغدة الدرقية والأمعاء والرحم لدى النساء, سرطانات الرئة والبروستاتا والأمعاء والمثانة والمعدة لدى الرجال.

يجب أن يتم تشخيص وعلاج السرطان بطريقة متعددة التخصصات بالتعاون مع العديد من التخصصات. علم الأورام الطبي هو أحد أهم هذه التخصصات ، يتعامل مع العلاج الكيميائي والعلاج الموجه والعلاج المناعي وتطبيقات علاج الغدد الصماء ، مما يعني علاج السرطان بالأدوية. في علاج السرطان يتم تنفيذ العلاجات الكيميائية والعقاقير والجزيئات الذكية المستهدفة والعلاجات الهرمونية والمناعية والعلاجات البيولوجية.

صورة لإحدى العمليات الجراحية للسرطان  مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث

الآليات العامة لعمل العلاجات:

العلاج الكيميائي يعني علاج الورم بالأدوية. إنه جزء مهم جدًا من علاج الورم إلى جانب الجراحة والعلاج الإشعاعي. باستخدام العلاج الكيميائي ، يتم قتل الخلايا السرطانية أو محاولة إيقاف نمو الورم. في بعض الأحيان يتم إعطاء دواء واحد وأحيانًا عدة أدوية عن طريق إعطائها بأساليب مختلفة.

يهدف العلاج المناعي والعلاجات المماثلة إلى تنشيط مكونات جهاز المناعة في الجسم ضد الخلايا السرطانية للسيطرة على الخلايا السرطانية.

العلاجات المستهدفة هي العلاجات المستخدمة لمنع الاضطرابات التي تسبب السرطان في التكون أو النمو.

علاجات الغدد الصماء هي علاجات تهدف إلى تقليل بعض الهرمونات (مثل هرمون الاستروجين والتستوستيرون) اللازمة لتقسيم الخلايا السرطانية والبقاء على قيد الحياة.

أنواع السرطان المعالجة في مستشفى عمرانية للتدريب والبحوث

  • سرطانات الرأس والرقبة
  • أورام الدماغ
  • سرطان الرئة
  • سرطان الثدي
  • سرطانات المريء
  • سرطانات البنكرياس والكبد والقنوات الصفراوية
  • سرطان الأمعاء
  • سرطان الجلد
  • أورام العظام
  • سرطانات الكلى والمسالك البولية
  • سرطان البروستات
  • سرطانات الأنسجة الرخوة
  • سرطان المبيض والرحم
  • يوجد في المركز وحدة علاج كيماوي بسعة 75 مقعدًا. يوجد 4 متخصصين في طب الأورام ، 9 ممرضات.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاصات - جراحة سرطان الجلد - اختصاص جراحة الثدي - جراحة الكبد والبنكرياس والصفراء - جراحة الكولون والمستقيم - الأشعة - اختصاص طب الأشعة النووية - العلاج الإشعاعي - اختصاص علاج السرطانات عبر الأشعة التداخلية - العلاج الكيميائي والمناعي - سرطانات الأطفال - علاج الأشعة السرطانية - سرطانات النسائية - جراحة أورام الدماغ -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية