Gülhane Eğitim ve Araştırma Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

Ankara


مستشفى غولهانه للتدريب والبحوث


مستشفى غولهانه للتدريب والبحوث هو مستشفى تعليمي يقع في العاصمة التركية أنقرة ويتميز بتخصصات طبية متعددة مثل جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة الأعصاب وجراحة الجهاز الهضمي والكبد، وكذلك طب الأطفال والنساء والتوليد والأمراض الباطنية والجلدية والعيون.تأسس مستشفى غولهانه للتدريب والبحوث عام 1923 ،وتبلغ مساحته حوالي 58,000 متر مربع. يوفر المستشفى العديد من الخدمات الطبية المتطورة …

مستشفى غولهانه للتدريب والبحوث قراءة المزيد


1923

تاريخ التأسيس

1200

عدد الأسرة

Ankara

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى غولهانه للتدريب والبحوث

مستشفى غولهانه للتدريب والبحوث هو مستشفى تعليمي يقع في العاصمة التركية أنقرة ويتميز بتخصصات طبية متعددة مثل جراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة الأعصاب وجراحة الجهاز الهضمي والكبد، وكذلك طب الأطفال والنساء والتوليد والأمراض الباطنية والجلدية والعيون.تأسس مستشفى غولهانه للتدريب والبحوث عام 1923 ،وتبلغ مساحته حوالي 58,000 متر مربع.

يوفر المستشفى العديد من الخدمات الطبية المتطورة والعلاجية الحديثة، كما يستخدم التقنيات الحديثة والمعدات الطبية المتطورة في جميع التخصصات الطبية. كما يهتم المستشفى بالبحث العلمي في مجال الطب، ويشجع الطلاب الجامعيين والأطباء المتدربين على العمل والتدريب في المستشفى. يضم المستشفى 1200 سرير وتعمل فيه مجموعة من أفضل الأطباء والمتخصصين في مختلف التخصصات الطبية، ويتميز بتقديم خدمات صحية متطورة للمرضى من مختلف أنحاء تركيا والعالم.

يتميز المستشفى بأنه يوفر الرعاية الصحية بأحدث الطرق والتقنيات الحديثة، حيث يستخدم المستشفى أحدث التقنيات في تشخيص وعلاج الأمراض، كما يوفر تدريبًا متخصصًا للأطباء والطلاب في جميع التخصصات الطبية. ويوفر المستشفى خدمات طبية شاملة للمرضى من مختلف الفئات العمرية والاحتياجات الصحية، وتشمل ذلك العلاج الجراحي والعلاج الدوائي والعلاج الإشعاعي والعلاج الطبيعي والتأهيل، بالإضافة إلى الرعاية الصحية الوقائية والتشخيص المبكر للأمراض.

جهاز التصوير بالرنين في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث
جهاز التصوير بالرنين في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

انجازات مستشفى غولهانه للتدريب والبحوث:

يعتبر مستشفى غولهانه للتدريب والبحوث في أنقرة واحدًا من أفضل المستشفيات التعليمية في تركيا والعالم، ولقد حقق المستشفى العديد من الإنجازات على مدار السنوات العديدة التي تعمل فيها. ومن بين الإنجازات الرئيسية للمستشفى:

  • يحتوي المستشفى على أحدث التقنيات والمعدات الطبية، ويعمل بها مجموعة من أفضل الأطباء والمتخصصين في مختلف التخصصات الطبية.
  • يعتبر المستشفى مركزًا للبحوث الطبية، ويشجع البحث العلمي في جميع التخصصات الطبية، مما يجعله مرجعًا للعديد من الدراسات الطبية والأبحاث العلمية.
  • تعتبر جراحة الأعصاب وجراحة القلب والأوعية الدموية من التخصصات المتميزة في المستشفى، ويتم تنفيذ هذه العمليات الجراحية باستخدام أحدث التقنيات والمعدات الطبية، مما يجعلها من أفضل العمليات الجراحية في العالم.
  • يتميز المستشفى بالتدريب العالي للأطباء والطلاب في جميع التخصصات الطبية، وتوفر المستشفى فرصًا للتدريب والعمل للأطباء المتدربين والممارسين الصحيين من جميع أنحاء العالم.
  • يوفر المستشفى خدمات طبية شاملة وعالية الجودة للمرضى، مما يجعله واحدًا من أفضل المستشفيات في تركيا والعالم.

صورة من غرفة العمليات في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث
صورة من غرفة العمليات في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

أشهر الاختصاصات المتوفرة في مستشفى غولهانه للتدريب والبحوث:

  • جراحة الأعصاب: يعد قسم جراحة الأعصاب في المستشفى واحدًا من أشهر الأقسام في المنطقة، حيث يوفر العديد من الخدمات الطبية في هذا المجال، مثل جراحة الدماغ والأعصاب وجراحة الأورام الدماغية والعمود الفقري.
  • جراحة القلب والأوعية الدموية: يتميز قسم جراحة القلب والأوعية الدموية في المستشفى بتقديم أحدث الخدمات الطبية في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية، بما في ذلك إجراء عمليات زرع القلب وجراحة الأوعية الدموية والشرايين.
  • الأمراض الداخلية: يعد قسم الأمراض الداخلية في المستشفى واحدًا من الأقسام الأساسية في تشخيص وعلاج الأمراض المختلفة، مثل أمراض الجهاز الهضمي والتنفسي والكلى والغدد الصماء وأمراض الدم والأورام.
  • جراحة التجميل: يعتبر قسم جراحة التجميل في المستشفى واحدًا من أشهر الأقسام، حيث يتم تقديم العديد من الخدمات الطبية في هذا المجال، مثل تجميل الوجه والجسم وجراحة تصحيح الثدي وزرع الشعر.
  • طب الأطفال: يعد قسم طب الأطفال في المستشفى من الأقسام الهامة، حيث يتم تشخيص وعلاج الأمراض والحالات الطبية المختلفة للأطفال.

الجراحة الروبوتية في المستشفى
الجراحة الروبوتية في المستشفى

الجراحة الروبوتية في مستشفى غولهانه للتدريب والبحوث:

تعتبر الجراحة الروبوتية واحدة من التقنيات الحديثة التي تم تبنيها في مستشفى غولهانه للتدريب والبحوث في أنقرة. تستخدم هذه التقنية أجهزة الروبوت للمساعدة في إجراء العمليات الجراحية بدقة وفعالية أكبر، وذلك من خلال تحريك الأدوات الجراحية بشكل دقيق ومتناسق ومحكم. تتيح الجراحة الروبوتية للجراحين إمكانية القيام بالعمليات الجراحية المعقدة والصعبة بدقة عالية، كما أنها تساعد في تقليل فترة الشفاء وتقليل المضاعفات بعد الجراحة، وذلك بسبب الجرح الصغير والدم المفقود بكميات أقل.

يتوفر في مستشفى غولهانه للتدريب والبحوث في أنقرة العديد من الخدمات الجراحية الروبوتية في مختلف التخصصات الطبية، مثل جراحة القولون والمستقيم وجراحة البروستاتا وجراحة الرحم وجراحة الأورام السرطانية وغيرها. ويتمتع المستشفى بفريق متخصص من الجراحين والممرضين والتقنيين المدربين على الجراحة الروبوتية، والذين يستخدمون أحدث التقنيات الطبية لتقديم خدمات طبية عالية الجودة للمرضى.

علاج الأورام بالأشعة في المستشفى
علاج الأورام بالأشعة في المستشفى

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاصات -
الجراحة البولية -
جراحة المسالك البولية للأطفال -
الجراحة العصبية -
جراحة الأورام العصبية -
أورام الغدة النخامية -
أورام قاعدة الجمجمة -
جراحة أورام الدماغ -
أورام النخاع الشوكي -
جراحة الأوعية -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

arAR