مستشفى كارتال كوشيولو عالي التخصص للتدريب والبحوث في القلب

İstanbul

مستشفى كارتال كوشيولو عالي التخصص للتدريب والبحوث في القلب


مستشفى كارتال كوشيولو عالي التخصص للتدريب والبحوث في القلب نتيجة للثقة الكاملة للمرضى والعمل الحماسي والمخلص للفريق الطبي، تم إجراء أول 100 عملية قلب مفتوح دون أي خطأ. قام مستشفى كوشيولو للقلب بسد الفجوة في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية وأمراض القلب التداخلية ، والتي كانت سبب إنشائه، من أولى الأنشطة في مرحلة إنشاء مستشفى …

مستشفى كارتال كوشيولو عالي التخصص للتدريب والبحوث في القلب قراءة المزيد


1985

تاريخ التأسيس

579

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى كارتال كوشيولو عالي التخصص للتدريب والبحوث في القلب

مستشفى كارتال كوشيولو عالي التخصص للتدريب والبحوث في القلب

مستشفى كارتال كوشيولو عالي التخصص للتدريب والبحوث في القلب

نتيجة للثقة الكاملة للمرضى والعمل الحماسي والمخلص للفريق الطبي، تم إجراء أول 100 عملية قلب مفتوح دون أي خطأ.

قام مستشفى كوشيولو للقلب بسد الفجوة في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية وأمراض القلب التداخلية ، والتي كانت سبب إنشائه،

من أولى الأنشطة في مرحلة إنشاء مستشفى كوشويولو كانت مختبرا حيوانيا للجراحة التجريبية ، تم تنفيذ “النموذج التجريبي لجراحة عضلة القلب” كأول مشروع كتجربة حيوانية حادة ومزمنة على الماعز.

استمر العمل في كوشويولو بمساحة مغلقة تبلغ 12853 مترًا مربعًا وبسعة 186 سريرًا حتى عام 2005.

حتى عام 1988 ، تم إضافة بنك دم حديث ، وتم إضافة مبنى جديد إلى مبنى المستشفى ، وتم تنظيم “وحدة إعادة توعية في حالات الطوارئ” ، وتم إنشاء خزان الأكسجين السائل المركزي ، وتم توفير غرفة العمليات ووحدات العناية المركزة وغازات الدم ومختبرات أخرى بالأدوات والمعدات

كان فريق كوشيولو أكثر المتمرسين نشاطًا في مواكبة التطور الحديث في البحث السريري وجراحة القلب والأوعية الدموية في تركيا ، حيث نجح في تطبيق اكثر العلاج الجراحي تعقيدًا وبدء أول تطبيق واسع للجراحة التاجية.

حقق فريق كوشيولو مهمة تاريخية من خلال اكتساب زخم جديد في جراحة القلب في اسطنبول. لقد أنجز العديد من العمليات الجراحية المعقدة. لقد حقق واحدة من سلاسل العمليات الناجحة القليلة في العالم في جراحة الشريان الأبهر ، وخاصة في علاج تمدد الأوعية الدموية في الشريان الأبهر.

تم تبني الأساليب والمبادئ التي يطبقها فريق كوشيولو من قبل المجتمع الطبي وبدأت حركة أكثر علمية ومعاصرة وإنتاجية في هذه المؤسسات.

اليوم من المعروف من قبل المجتمع الطبي أن القوة الدافعة الأكبر في ظهور البيئة التنافسية العلمية الحديثة التي توصلت إليها مراكز القلب والأوعية الدموية وأمراض القلب في تركيا هي نموذج كوشيولو.

بالإضافة إلى ذلك ، طُلب من فريق كوشيولو الإدلاء بمعرفتهم وخبراتهم في عدد كبير من المؤتمرات الدولية والوطنية والاجتماعات وحلقات النقاش ومنظمات الندوات ، وتبادلوا هذه المعرفة والخبرة مع زملائهم.

في عام 1988 ، تم إبلاغ وزارة الصحة التركية عن الاستعدادات لـ “زراعة القلب” ، و بناء على ذلك تم تدريب الموظفين ، وبناء وتجهيز غرف التعقيم ، و الاستعدادات العلمية والتقنية الأخرى، ونتيجة لذلك تم إجراء أول عملية زرع قلب ناجحة وطويلة الأمد تم إجراء الزرع في سبتمبر 1989 من قبل فريق كوشويولو.

انتقل المستشفى إلى مبناه الجديد بمساحة 40308 م 2 بسعة 465 سريرًا في كارتال في يونيو 2005 وأُضيف تدريب أمراض الجهاز الهضمي إلى التدريب الذي قدمه سابقًا في فروع أمراض القلب والتخدير الجراحي للقلب والأوعية الدموية و الإنعاش ، وكان اسمه Kartal Koşuyolu High Specialization Training and Research Hospital. تبلغ سعة المستشفى حاليًا 465 سريرًا ويحتوي على 114 سريرًا للعناية المركزة. هناك 12 غرفة عمليات و 8 مختبرات لتصوير الأوعية الدموية في المستشفى، وهي واحدة من أهم المراكز في تركيا لتشخيص وعلاج أمراض القلب والأوعية الدموية.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاصات - القلبية - طب القلب التداخلي - طب كهربائية القلب - جراحة الصدر - أمراض الرئة - الربو - أمراض القصبة الهوائية - أمراض جدار الصدر والحجاب الحاجز - جراحة القلب والأوعية الدموية - أمراض الشرايين الاكليلية - أمراض القلب الخلقية - أمراض شرايين الأعضاء المحيطية - أمراض صمامات القلب - أمراض نظم القلب - جراحة الشريان التاجي - جراحة شريان الأبهر - جراحة الأوعية -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية