Kartal Koşuyolu Yüksek İhtisas Eğitim ve Araştırma Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

İstanbul


مستشفى كارتال كوشيولو للتدريب والبحوث


مستشفى كارتال كوشيولو للتدريب والبحوث في مجال القلب هو مستشفى حكومي يقع في مدينة اسطنبول ويعتبر واحداً من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في تشخيص وعلاج أمراض القلب في تركيا والمنطقة العربية. تم افتتاح هذا المستشفى في عام 1985 بعد أن تم تجهيزه بأحدث التقنيات الطبية وأجهزة الرصد والتشخيص والعلاج الحديثة، مما يجعله قادراً على تقديم […]


1985

تاريخ التأسيس

579

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى كارتال كوشيولو للتدريب والبحوث

مستشفى كارتال كوشيولو للتدريب والبحوث في مجال القلب هو مستشفى حكومي يقع في مدينة اسطنبول ويعتبر واحداً من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في تشخيص وعلاج أمراض القلب في تركيا والمنطقة العربية. تم افتتاح هذا المستشفى في عام 1985 بعد أن تم تجهيزه بأحدث التقنيات الطبية وأجهزة الرصد والتشخيص والعلاج الحديثة، مما يجعله قادراً على تقديم الرعاية الصحية على أعلى مستوى.

يضم المستشفى فريقًا من أمهر الأطباء والممرضين في مجال أمراض القلب، ويتمتع الفريق بخبرة وكفاءة عالية في تقديم الرعاية الصحية المتخصصة للمرضى. كما يقوم المستشفى بتوفير الدورات التدريبية والبحثية للأطباء والطلاب الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم وزيادة معرفتهم في مجال أمراض القلب.

مبنى مستشفى مستشفى كارتال كوشيولو للتدريب والبحوث
مبنى مستشفى كارتال كوشيولو للتدريب والبحوث

تتوفر في المستشفى خدمات الرعاية الصحية المتخصصة في جميع جوانب أمراض القلب، بدءاً من تشخيص الأمراض وعلاجها، وحتى الإشراف على عمليات القسطرة وزراعة الدعامات القلبية والجراحة القلبية. كما تتوفر في المستشفى خدمات الإسعاف القلبي والتأهيل القلبي والوقاية من الأمراض القلبية، ويتم تقديم هذه الخدمات باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية الحديثة.

يتميز مستشفى كارتال كوشيولو للتدريب والبحوث بأنه مجهز بأحدث التقنيات الطبية وأجهزة الرصد والتشخيص والعلاج الحديثة، مما يسمح بتحسين نتائج العلاج وتقليل المخاطر المرتبطة بالجراحة والإجراءات الطبية. وبفضل توفر هذه التقنيات الحديثة، تمكن المستشفى من تحسين جودة الرعاية الصحية وتحسين معدلات النجاح في علاج الأمراض القلبية. يتميز المستشفى أيضًا بتقديم الخدمات الطبية بأسعار معقولة ومناسبة للمرضى، مما يجعلها خيارًا جيدًا للمرضى الذين يرغبون في تلقي العلاج على أعلى مستوى بتكلفة معقولة.

بالإضافة إلى الرعاية الصحية المتخصصة، يتميز المستشفى بتوفير بيئة تعليمية وتدريبية مهنية للأطباء والطلاب الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم وزيادة معرفتهم في مجال أمراض القلب. وبفضل هذه الدورات التدريبية، يمكن للأطباء والطلاب الحصول على الخبرات العملية اللازمة لتحسين مهاراتهم في مجال أمراض القلب.

بشكل عام، يمكن القول أن مستشفى كارتال كوشيولو للتدريب والبحوث يوفر الرعاية الصحية المتخصصة والمهنية للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب. وبفضل توفيره للتقنيات الحديثة والدورات التدريبية، يتمكن من تحسين جودة الرعاية الصحية وزيادة نسب النجاح في العلاج. كما يوفر بيئة تعليمية وتدريبية ممتازة للأطباء والطلاب الذين يرغبون في تطوير مهاراتهم في مجال أمراض القلب.

صورة من غرفة العمليات في مستشفى كارتال كوشيولو للتدريب والبحوث
صورة من غرفة العمليات في مستشفى كارتال كوشيولو للتدريب والبحوث

يعتبر مستشفى كارتال كوشيولو للتدريب والبحوث مركزًا متخصصًا لعلاج الأمراض القلبية والأوعية الدموية، حيث يتم تشخيص وعلاج جميع أنواع أمراض القلب بما في ذلك أمراض الصمامات وأمراض الشرايين التاجية وأمراض القلب التنكسية وأمراض القلب الوبائية. كما يتم توفير الخدمات الطبية لعلاج أمراض الأوعية الدموية مثل تصلب الشرايين والدوالي وأمراض الدم والسكري وأمراض الغدة الدرقية. تتميز عمليات الجراحة في المستشفى بالدقة والفعالية، حيث يتم تنفيذ جميع الإجراءات الجراحية باستخدام أحدث التقنيات الطبية والأجهزة المتطورة. ويتم تنفيذ جميع عمليات القلب الفتح وعمليات زرع الأوعية الدموية بشكل دقيق وفعال، وبمعدلات نجاح مرتفعة.

يوفر المستشفى أيضًا خدمات الرعاية الصحية للأطفال الذين يعانون من أمراض القلب، ويوفر بيئة آمنة ومريحة للأطفال وأسرهم لتلقي العلاج. كما يوفر المستشفى خدمات الرعاية الصحية للنساء الحوامل اللواتي يعانين من أمراض القلب.

أبرز الأقسام المتوفرة في مستشفى كارتال كوشيولو للتدريب والبحوث:

يضم مستشفى كارتال كوشيولو للتدريب والبحوث في القلب العديد من الأقسام المتخصصة، حيث يتم تقديم خدمات الرعاية الصحية والعلاج للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية، ومن بين الأقسام المتوفرة في المستشفى:

  • قسم الكهرباء القلبية: يتمثل دور هذا القسم في تشخيص وعلاج اضطرابات النظم الكهربائية في القلب. ويتم ذلك باستخدام أجهزة الكهرباء القلبية الحديثة، والتي تتيح تشخيص وعلاج الأمراض بدقة عالية.
  • قسم القسطرة القلبية: يتمثل دور هذا القسم في تشخيص وعلاج أمراض الشرايين التاجية وأمراض الصمامات القلبية، وذلك باستخدام تقنية القسطرة القلبية الحديثة، التي تتيح إجراء العمليات الجراحية بدون تدخل جراحي كبير.
  • قسم الجراحة القلبية: يتمثل دور هذا القسم في تقديم خدمات الجراحة القلبية المتخصصة للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب، مثل جراحة القلب المفتوح وزرع الأوعية الدموية. ويتم ذلك باستخدام أحدث التقنيات الجراحية الحديثة وبمعدلات نجاح مرتفعة.
  • قسم الرعاية الصحية للأطفال: يتمثل دور هذا القسم في تقديم الرعاية الصحية المتخصصة للأطفال الذين يعانون من أمراض القلب، ويوفر المستشفى بيئة آمنة ومريحة للأطفال وأسرهم لتلقي العلاج.
  • قسم الرعاية الصحية للنساء: يتمثل دور هذا القسم في تقديم الرعاية الصحية المتخصصة للنساء اللاتي يعانين من أمراض القلب، ويوفر المستشفى أحدث التقنيات والأجهزة الطبية لتشخيص وعلاج هذه الأمراض.
  • قسم العناية المركزة: يتمثل دور هذا القسم في تقديم العناية المركزة للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية، ويضم القسم العديد من الأجهزة الطبية الحديثة لمتابعة حالات المرضى بدقة عالية.
  • قسم البحث العلمي: يتمثل دور هذا القسم في إجراء الأبحاث العلمية والتجارب السريرية الحديثة، وذلك بهدف تطوير العلاجات والأجهزة الطبية الجديدة والتحسين من جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.
  • قسم التدريب والتعليم: يتمثل دور هذا القسم في تدريب الأطباء والممرضين والفنيين الصحيين على أحدث التقنيات والممارسات الطبية المتعلقة بأمراض القلب والأوعية الدموية، ويتم ذلك من خلال برامج التدريب العملية وورش العمل والدورات التعليمية.

يتميز مستشفى كارتال كوشيولو للتدريب والبحوث بتوفير خدمات الرعاية الصحية والعلاج الفائقة الجودة والتي تتوافق مع المعايير العالمية في هذا المجال. كما يوفر المستشفى بيئة آمنة ومريحة للمرضى والزوار، ويضم الكثير من الأجهزة الطبية الحديثة والمتطورة، مما يجعلها واحدة من أفضل المستشفيات في تركيا والشرق الأوسط في مجال القلب والأوعية الدموية.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
-
طب القلب التداخلي -
طب كهربائية القلب -
جراحة الصدر -
أمراض الرئة -
الربو -
أمراض القصبة الهوائية -
أمراض جدار الصدر والحجاب الحاجز -
جراحة القلب والأوعية الدموية -
أمراض الشرايين الاكليلية -
أمراض القلب الخلقية -
أمراض شرايين الأعضاء المحيطية -
أمراض صمامات القلب -
أمراض نظم القلب -
جراحة الشريان السباتي -
جراحة شريان الأبهر -

1

Scroll to Top