Maçka Ömer Burhanoğlu Fizik Tedavi ve Rehabilitasyon Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات
200

Trabzon


مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو


أفضل مستشفى للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في طرابزون: مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل هو مستشفى حكومي يقع في مدينة طرابزون الساحلية الجميلة في تركيا. ويعتبر هذا المستشفى من أفضل المستشفيات في تركيا والعالم في مجال العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل. يوفر مستشفى ماشكا عمر برهان أوغلو للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل العديد من […]


2011

تاريخ التأسيس

110

عدد الأسرة

Trabzon

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو

أفضل مستشفى للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في طرابزون:

مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل هو مستشفى حكومي يقع في مدينة طرابزون الساحلية الجميلة في تركيا. ويعتبر هذا المستشفى من أفضل المستشفيات في تركيا والعالم في مجال العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل. يوفر مستشفى ماشكا عمر برهان أوغلو للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل العديد من الخدمات للمرضى الذين يعانون من الإصابات والأمراض المختلفة. ويضم المستشفى فريقًا من الأطباء والممرضين والمتخصصين في العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، والذين يتمتعون بخبرة ومهارة كبيرة في تقديم الرعاية الطبية المثلى للمرضى.

مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو
مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو

يتم توفير الخدمات الطبية في مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل بأحدث التقنيات والمعدات الطبية المتوفرة في السوق، مما يضمن تقديم الرعاية الصحية المثلى للمرضى. وتتضمن الخدمات التي يتم توفيرها في المستشفى ما يلي:

  • العلاج الطبيعي: يتم تقديم العلاج الطبيعي للمرضى الذين يعانون من الإصابات والأمراض المختلفة، ويشمل العلاج الطبيعي التمارين الرياضية والحركية والتدليك والعلاج الحراري والكهربائي والأشعة فوق الصوتية والعلاج بالماء والعلاج بالأشعة تحت الحمراء.
  • إعادة التأهيل: يتم تقديم خدمات إعادة التأهيل للمرضى الذين يحتاجون إلى تعلم المهارات الحركية والحياتية الأساسية بعد إصابات خطيرة أو جراحة، وتشمل هذه الخدمات التدريب الوظيفي.
  • العلاج الوظيفي: يهدف العلاج الوظيفي إلى تحسين قدرة المرضى على القيام بالأنشطة الحياتية اليومية بشكل فعال، مثل الحركة والتحدث والكتابة والقراءة والطهي والتنظيف وغيرها.
  • العلاج النفسي: يتم توفير خدمات العلاج النفسي للمرضى الذين يعانون من الاكتئاب والقلق والتوتر وغيرها من الاضطرابات النفسية، ويشمل العلاج النفسي الجلسات الفردية والجماعية والعلاج الدوائي إذا لزم الأمر.
  • العلاج الطبيعي الرياضي: يتم تقديم خدمات العلاج الطبيعي الرياضي للرياضيين المحترفين وغير المحترفين، وتشمل هذه الخدمات التدليك الرياضي والتمارين الرياضية الخاصة وغيرها من الخدمات المتخصصة.
  • الرعاية الصحية المنزلية: يتم توفير خدمات الرعاية الصحية المنزلية للمرضى الذين يحتاجون إلى الرعاية الصحية في منازلهم، وتشمل هذه الخدمات الرعاية الصحية المنزلية المتخصصة والعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في المنزل.

العلاج الفيزيائي في مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو
العلاج الفيزيائي في مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو

يعمل فريق مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل على تقديم الرعاية الصحية المثلى للمرضى، ويهتم بتلبية احتياجاتهم وتوفير الدعم اللازم لهم ولعائلاتهم. يضم المستشفى أيضًا مركزًا للأبحاث والتطوير، حيث يعمل الباحثون والعلماء على تطوير تقنيات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل وتحسين أداء الفريق الطبي في المستشفى.

كذلك يوفر مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو أوغلو خدمات طبية متكاملة ومتخصصة، ويضم فريقاً طبياً متعدد التخصصات يعمل بجد لتحسين حالة المرضى والمساهمة في رفع مستوى رعاية الصحة في المنطقة. وإلى جانب ذلك، يتميز المستشفى بالمعدات الحديثة والتقنيات الحديثة التي تساعد في تقديم الخدمات الطبية على أعلى مستوى، كما يضم المستشفى غرفة علاجية مائية وغرفة علاج بالطاقة الحرارية وصالة رياضية مجهزة بأحدث المعدات الرياضية.

غرفة علاج مائية في مستشفى ماشكا عمر برهان أوغلو
غرفة علاج مائية في مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو

أبرز العيادات المتوفرة في مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو:

تتوفر في مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في طرابزون عدة عيادات تقدم خدمات متعددة ومتخصصة للمرضى، ومن بين هذه العيادات:

  • عيادة العلاج الطبيعي: حيث يتم تقييم حالة المرضى وتحديد الأهداف العلاجية، ويتم تصميم برنامج علاجي مخصص يتضمن تمارين وتقنيات مختلفة لتحسين الحركة والقوة والمرونة وتقليل الألم.
  • عيادة إعادة التأهيل: حيث يتم تقييم حالة المرضى بعد إصابات الجهاز العضلي الهيكلي وجراحاته وتحديد الأهداف العلاجية، ويتم تصميم برنامج إعادة تأهيل مخصص لكل مريض يهدف إلى استعادة الحركة والوظيفة والقوة.
  • عيادة الألم: حيث يتم تقييم حالة المرضى الذين يعانون من الألم المزمن وتصميم خطة علاجية مخصصة تتضمن تقنيات مختلفة للتخفيف من الألم وتحسين جودة الحياة.
  • عيادة الطب الرياضي: حيث يتم تقييم حالة المرضى المتعلقة بالإصابات الرياضية وتصميم برنامج علاجي مخصص للتعافي والعودة إلى النشاط الرياضي.
  • عيادة طب الأعصاب: حيث يتم تشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالجهاز العصبي المركزي والطرفي، مثل أمراض الشلل والصرع والتصلب المتعدد والألم العصبي.
  • عيادة الطب النفسي: حيث يتم تشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالصحة النفسية والعقلية، مثل الاكتئاب والقلق واضطرابات النوم واضطرابات الأكل والإدمان والتوحد وغيرها.
  • عيادة الأشعة: حيث يتم إجراء الفحوصات الإشعاعية المختلفة، مثل الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب وغيرها، للكشف عن الأمراض وتقييم حالة المرضى.
  • عيادة التغذية: حيث يتم تقديم النصائح والتوجيهات الغذائية للمرضى الذين يعانون من أمراض مختلفة، مثل السمنة والسكري وأمراض القلب والجهاز الهضمي وغيرها، بهدف تحسين الصحة العامة للمرضى.

إن وجود هذه العيادات المتخصصة في مستشفى ماشكا عمر برهان اوغلو للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في طرابزون يساعد على تلبية احتياجات المرضى المختلفة وتوفير الرعاية الصحية المتكاملة والشاملة لهم. في الختام، يعتبر مستشفى ماشكا عمر برهان أوغلو للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل في طرابزون من أفضل المستشفيات في تركيا لتقديم الخدمات الطبية المتخصصة والمتكاملة للمرضى، وذلك بفضل الفريق الطبي المتخصص والمؤهل لتقديم الرعاية الصحية المناسبة للمرضى.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

أمراض الطرف السفلي -
أمراض الطرف العلوي -
المفاصل -
العلاج الفيزيائي -
طب الأسنان -

1

Scroll to Top