Medipol Mega Üniversite Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات
2555

İstanbul


مستشفى ميديبول ميجا الجامعي


مستشفى ميديبول ميجا الجامعي في منطقة باغجلار في إسطنبول يعتبر واحدًا من أكبر المستشفيات الخاصة في تركيا، ويقدم خدمات طبية شاملة للمرضى المحليين والدوليين.وهو يتبع لشركة ميديبول التركية الرائدة في مجال تقديم الخدمات الطبية والصحية في تركيا. يعمل في مستشفى ميديبول ميجا الجامعي أكثر من 500 طبيب متخصص وموظف طبي وغير طبي يعملون على توفير …

مستشفى ميديبول ميجا الجامعي Read More »


2014

تاريخ التأسيس

500

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى ميديبول ميجا الجامعي

مستشفى ميديبول ميجا الجامعي في منطقة باغجلار في إسطنبول يعتبر واحدًا من أكبر المستشفيات الخاصة في تركيا، ويقدم خدمات طبية شاملة للمرضى المحليين والدوليين.وهو يتبع لشركة ميديبول التركية الرائدة في مجال تقديم الخدمات الطبية والصحية في تركيا. يعمل في مستشفى ميديبول ميجا الجامعي أكثر من 500 طبيب متخصص وموظف طبي وغير طبي يعملون على توفير أفضل رعاية صحية للمرضى. يضم المستشفى أقسامًا متعددة مثل جراحة القلب والأوعية الدموية وطب الأسنان والتوليد وأمراض النساء والأمراض الباطنية وجراحة العظام وغيرها من الاختصاصات الطبية. كما يتوفر في المستشفى أحدث التقنيات الطبية والتجهيزات الطبية لتوفير الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى.

مستشفى ميديبول ميجا الجامعي

يحرص المستشفى على توفير خدمات صحية شاملة للمرضى من خلال تقديم خدمات التأمين الطبي والتعاون مع مراكز طبية دولية معترف بها في الخارج. ويتميز المستشفى بموقعه الجيد والمناسب في قلب إسطنبول ويسهل الوصول إليه بالسيارة أو وسائل النقل العام.

تم إنشاء مستشفى ميديبول ميجا الجامعي في منطقة باغجلار في إسطنبول عام 2014، وتبلغ مساحة المستشفى حوالي 35,000 متر مربع. ويتميز المستشفى بتصميم حديث ومريح للمرضى والزوار، حيث تم تجهيزه بأحدث التقنيات الطبية والتجهيزات الطبية لتوفير الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى. يضم المستشفى حوالي 500 سرير ونحو 30 غرفة عمليات مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية، كما يوجد في المستشفى قسم خاص للعناية المركزة والطوارئ، ويعمل فيها فريق طبي متخصص ومدرب على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى.

يحرص المستشفى على توفير خدمات طبية شاملة للمرضى بأفضل جودة، كما يوفر خدمات التأمين الصحي ويتعاون مع مراكز طبية دولية معترف بها في الخارج لتوفير الرعاية الصحية العالية الجودة للمرضى.

هذا ويعد مستشفى ميديبول ميجا الجامعي من أبرز المستشفيات الخاصة في تركيا، حيث يتميز بتوفير خدمات طبية وتحقيق نتائج ممتازة في العديد من التخصصات الطبية. كما يعتبر المستشفى جزءاً من جامعة ميديبول الخاصة في تركيا. وبالتالي، فإن المستشفى يحتوي على مرافق وتجهيزات طبية حديثة وفريق طبي مؤهل ومتخصص، يعمل على تقديم العناية الصحية الشاملة والتعليم الطبي للطلاب الجامعيين والمتخصصين في مجال الطب. ويتم تدريب الطلاب والمتدربين في المستشفى على أحدث التقنيات الطبية والممارسات الحديثة، مما يضمن تقديم الرعاية الصحية الأمثل للمرضى.ومن بين الإنجازات التي حققها المستشفى:

  • تم اختيار مستشفى ميديبول ميجا الجامعي كواحد من أفضل 10 مستشفيات خاصة في تركيا لعام 2021 من قبل وزارة الصحة التركية.
  • حصل المستشفى على شهادة الاعتماد الدولي من اللجنة الدولية للاعتماد في عام 2018، وهي شهادة تثبت أن المستشفى يتبع أفضل المعايير العالمية في تقديم الخدمات الصحية.
  • يتمتع المستشفى بخبرة واسعة في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية، حيث يعد من أبرز المراكز الطبية في تركيا في هذا المجال. ويتم إجراء أكثر من 1500 عملية جراحية في هذا التخصص سنوياً في المستشفى.
  • يتميز المستشفى بفريق طبي متخصص وذو خبرة عالية في العديد من التخصصات الطبية، مثل جراحة العظام والتشخيص بالأشعة والعناية المركزة والتوليد وغيرها.
  • يتم تقديم الخدمات الطبية في المستشفى بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية، مما يساعد في تحسين نتائج العلاج وتقليل مخاطر الإصابة بالعدوى والأمراض.

تصوير الأشعة في مستشفى ميديبول ميجا الجامعي
تصوير الأشعة في مستشفى ميديبول ميجا الجامعي

الاختصاصات المتاحة في مستشفى ميديبول ميجا الجامعي:

أما عن الاختصاصات الطبية المتاحة في مستشفى ميديبول ميجا فهي متعددة كما ذكرنا سابقاً ومن أبرزها:

جراحة القلب والأوعية الدموية.
جراحة العظام والمفاصل.
جراحة الأنف والأذن والحنجرة.
جراحة الجهاز الهضمي والمناظير الهضمية.
جراحة التجميل والترميمية.
التشخيص بالأشعة والتصوير الطبي.
الأمراض الباطنية والغدد الصماء والسكري.
العناية المركزة.
طب الأسرة والطوارئ.
الأطفال وحديثي الولادة.
طب النساء والتوليد.
طب الأسنان.
طب العيون.
الطب النفسي وعلاج الإدمان.
الطب الرياضي.
ويوفر المستشفى أيضاً خدمات التحاليل الطبية والتصوير الطبي عالي الدقة مثل الرنين المغناطيسي والتصوير بالأشعة السينية المحوسبة والتصوير بالأمواج فوق الصوتية والتحليل الوراثي والجيني للمساعدة في تشخيص الأمراض وعلاجها والعلاج الطبيعي والتأهيل. ويتم توفير هذه الخدمات بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية، مما يضمن تقديم العناية الصحية الأمثل للمرضى. بالاضافة إلى وجود نظام معلومات إلكتروني للمرضى والذي يساعد على تبسيط عمليات الإدارة والتواصل بين الأطباء والممرضين والمرضى

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

العظمية -
أمراض الطرف السفلي -
أمراض الطرف العلوي -
الجراحة الرياضية -
المفاصل -
جراحة الإصابات المعقدة -
جراحة العظام والكسور -
جراحة العمود الفقري -
جراحة اليد -
جراحة عظام الأطفال -
سرطانات العظام -
العلاج الفيزيائي -
EN AR

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

1

If you are planning treatment
in Türkiye Now Send Us

1
Scroll to Top