Memorial Şişli Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

İstanbul


مستشفى ميموريال (بهجلي ايفلار)


مستشفى ميموريال (بهجلي ايفلار) هو مستشفى خاص يقع في منطقة بهجلي إيفلار بمدينة إسطنبول في تركيا. ويعتبر من أكبر وأفضل المستشفيات في تركيا والمنطقة، حيث يتميز بتقديم خدمات الرعاية الصحية على أسس عالية الجودة وتجهيزات حديثة وفريق طبي مؤهل ومتخصص في مختلف التخصصات الطبية. ويتألف المستشفى من عدة طوابق ويضم العديد من الأقسام والخدمات الطبية […]


2018

تاريخ التأسيس

320

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى ميموريال (بهجلي ايفلار)

مستشفى ميموريال (بهجلي ايفلار) هو مستشفى خاص يقع في منطقة بهجلي إيفلار بمدينة إسطنبول في تركيا. ويعتبر من أكبر وأفضل المستشفيات في تركيا والمنطقة، حيث يتميز بتقديم خدمات الرعاية الصحية على أسس عالية الجودة وتجهيزات حديثة وفريق طبي مؤهل ومتخصص في مختلف التخصصات الطبية.

ويتألف المستشفى من عدة طوابق ويضم العديد من الأقسام والخدمات الطبية المتعلقة بجميع التخصصات الطبية، بما في ذلك الجراحة العامة وجراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة الأورام وجراحة العظام وجراحة الجهاز الهضمي وغيرها من التخصصات. كما يضم المستشفى أيضاً عيادات خارجية للتشخيص والعلاج، وقسم للعلاج الطبيعي والتأهيل، وغرف العناية المركزة وغيرها من الخدمات الطبية الأساسية.

ويعتبر مستشفى ميموريال (بهجلي ايفلار) أول مجمع صحي متكامل في العالم حاصل على شهادة Leed Platinum، بمساحة إجمالية تصل إلى 72 ألف متر مربع. حيث يضم المستشفى 320 سريرًا مجهزًا بأحدث وحدات التشخيص والعلاج، كما يضم 15 غرفة عمليات، و 49 غرفة للعناية المركزة ، و 135 عيادة خارجية.

الاستقبال في مستشفى ميموريال (بهجلي ايفلار)
الاستقبال في مستشفى ميموريال (بهجلي ايفلار)

ومن الناحية التقنية، يضم مستشفى ميموريال (بهجلي ايفلار) أفضل وأحدث التقنيات المستخدمة في المجال الطبي حيث يعتبر أول مستشفى في تركيا يستخدم التقنيات الروبوتية لرفع وتحريك المرضى الفاقدين للوعي، أو المرضى الغير قادرين على الحركة.
أما في مجال العلاج الاشعاعي، فيتم استخدام أحدث التقنيات من ضمنها تقنية Elekta Versa HD SIGNATURE، والتي تعتبر إحدى أكثر الطرق تقدمًا في علاج السرطان. كما يتم استخدام تقنيات تصوير إشعاعي توفر الراحة للمريض ومن هذه التقنيات؛ تقنية 3 Tesla MR ، التي توفر تجربة MR أكثر هدوءًا وأوسع نطاقًا وأكثر راحة بجودة عالية ونتائج موثوقة.

هذا ويتم استخدام الأشعة المقطعية ذات الطاقة المزدوجة عالية التقنية ، التي تقوم بفحص جميع أجزاء الجسم في ثوانٍ. مع تقنية PET-CT ، التي تحتل مكانة مهمة للغاية في تشخيص السرطان ووضع خطة العلاج الصحيحة له.بالإضافة إلى ذلك يتم أيضا إجراء جراحة دافنشي الروبوتية في مستشفى ميموريال بهجلي ايفلار، والتي تُستخدم بشكل خاص في جراحة المسالك البولية وزراعة الكلى وأمراض النساء والجراحة العامة ، والتي تسمح بإجراء عملية جراحية مريحة لكل من المريض والجراح من خلال التقاط صور ثلاثية الأبعاد.

غرف المرضى في مستشفى ميموريال (بهجلي ايفلار)
غرف المرضى في مستشفى ميموريال (بهجلي ايفلار)

انجازات مستشفى ميموريال (بهجلي ايفلار):

يعد مستشفى ميموريال (بهجلي ايفلار) واحدًا من أفضل المستشفيات في تركيا والمنطقة، وقد حقق عددًا من الإنجازات الهامة والشهادات العالمية في مجال تقديم الخدمات الصحية، ومن بين هذه الإنجازات:

  • حصوله على الشهادة الأمريكية لجودة الرعاية الصحية (JCI)، وهي شهادة تعتبر أعلى معيار عالمي لجودة الرعاية الصحية، وتمنح للمؤسسات الصحية التي تتوافق مع معاييرها الصارمة.
  • تحقيق المستشفى لعدد من الجوائز الوطنية والدولية في مجال تقديم الخدمات الصحية، بما في ذلك جائزة أفضل مستشفى في تركيا عدة مرات.
  • توفير أحدث التقنيات الطبية والعلاجية، وتعمل الفرق الطبية في المستشفى بجهود جادة لتطوير الرعاية الصحية وتحسين تجربة العلاج للمرضى.
  • توفير الرعاية الصحية للمرضى من جميع أنحاء العالم، وتعد المستشفى وجهة رئيسية للعلاج الطبيعي والجراحة والعناية بالأسنان والأمراض المزمنة والمزيد.
  • وجود فريق من الأطباء المتخصصين في مجالات متعددة، والذين يعملون بجهد لتوفير الرعاية الصحية اللازمة للمرضى وتلبية احتياجاتهم الصحية.
F5D795C2 87D9 4C02 8B6C A9A2D25C698C

يقدم مستشفى ميموريال (بهجلي ايفلار) خدماته للمرضى الأجانب ويوفر لهم خدمات ذات جودة عالية وبأحدث التقنيات الطبية. ويتمتع المستشفى بخبرة واسعة في تقديم الرعاية الصحية للمرضى الدوليين، وتقديم خدمات الترجمة والإرشادات للمرضى الذين لا يتحدثون اللغة التركية.

من بين الخدمات التي يقدمها المستشفى للمرضى الأجانب:

  • ترتيبات السفر والإقامة: يساعد مستشفى ميموريال بهجلي ايفلار المرضى الأجانب في ترتيبات السفر والإقامة في إسطنبول، وتوفير الإرشادات اللازمة لهم.
  • الترجمة: يوفر المستشفى خدمات الترجمة للمرضى الذين لا يتحدثون اللغة التركية.
  • الاستقبال والترحيب: يتم استقبال المرضى الأجانب في المطار وتوفير سيارات خاصة لنقلهم إلى المستشفى.
  • العلاج: يتم تقديم جميع أنواع الخدمات الطبية في مستشفى ميموريال بهجلي ايفلار بما في ذلك الجراحة والعناية المركزة والعلاج الطبيعي والأمراض المزمنة والعناية بالأسنان.
  • الإقامة في المستشفى: يتم توفير غرف مريحة للمرضى الذين يحتاجون إلى البقاء في المستشفى لفترات طويلة.
  • الرعاية اللاحقة: يوفر المستشفى الرعاية اللاحقة للمرضى بعد الخروج من المستشفى، بما في ذلك العلاج الطبيعي والمواعيد الدورية مع الطبيب للمتابعة.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
أمراض العين -
اختصاص الجراحة التجميلية والترميمية -
الجراحة التجميلية -
الجراحة التجميلية للأطفال -
جراحة الحروق -
جراحة الوجه والقحف -
جراحة اليد -
زراعة الشعر -
اختصاص الجراحة العامة -
جراحة الجهاز الهضمي -
جراحة السمنة -
جراحة الكبد والبنكرياس والصفراء -
جراحة نقل الأعضاء -
العلاج الإشعاعي -
الأمراض السرطانية -
العلاج الكيميائي والمناعي -
سرطانات الأطفال -
علاج الأشعة السرطانية -
الجراحة البولية -
أمراض الذكورة والعقم -
سلس البول -
العظمية -
أمراض الطرف السفلي -
أمراض الطرف العلوي -
الجراحة الرياضية -
المفاصل -
جراحة الإصابات المعقدة -
جراحة العظام والكسور -
جراحة العمود الفقري -
جراحة اليد -
جراحة عظام الأطفال -
سرطانات العظام -
العلاج الفيزيائي -
-
النسائية والتوليد -
أمراض النسائية للأطفال والبالغين -
الأمراض النسائية لكبار السن -
النسائية البولية -
جراحة أنف أذن حنجرة -
جراحة الأذن -
جراحة الأطفال -
جراحة الأنف -
جراحة الحنجرة -
طب النوم -
أمراض الرئة -
جراحة القلب والأوعية الدموية -
جراحة المخ والأعصاب -
جراحة الأعصاب للأطفال -
أمراض الدم -
المقالات -
مستشفيات تركيا -

1

Scroll to Top