Konya Numune Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

Konya


مستشفى نوموني


مستشفى نوموني هو مستشفى حديث يقع في مدينة قونيا بتركيا، ويتخصص في تقديم الرعاية الصحية في مجال أمراض الجهاز التنفسي والنوم. ويشتمل المستشفى على عيادات خارجية وأقسام للمرضى، ويضم فريقاً مؤهلاً من الأطباء والممرضين والتقنيين الذين يتمتعون بخبرة عالية في مجال علاج الأمراض الرئوية وأمراض النوم. وتشمل خدمات المستشفى تشخيص وعلاج الأمراض الرئوية المختلفة مثل […]


2017

تاريخ التأسيس

610

عدد الأسرة

Konya

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى نوموني

مستشفى نوموني هو مستشفى حديث يقع في مدينة قونيا بتركيا، ويتخصص في تقديم الرعاية الصحية في مجال أمراض الجهاز التنفسي والنوم. ويشتمل المستشفى على عيادات خارجية وأقسام للمرضى، ويضم فريقاً مؤهلاً من الأطباء والممرضين والتقنيين الذين يتمتعون بخبرة عالية في مجال علاج الأمراض الرئوية وأمراض النوم.

وتشمل خدمات المستشفى تشخيص وعلاج الأمراض الرئوية المختلفة مثل الربو والتهاب الشعب الهوائية والتليف الرئوي وأمراض الانسداد الرئوي المزمن، بالإضافة إلى علاج اضطرابات النوم مثل الأرق وشخير النوم وتوقف التنفس أثناء النوم. كما يتم تقديم خدمات متخصصة لعلاج الأطفال المصابين بأمراض الجهاز التنفسي والنوم. وتعتبر تقنية التشخيص بالتنفس الحر (Spirometry) والتي تستخدم لتقييم وظائف الرئة من بين الخدمات التي يقدمها المستشفى. كما تتوفر في المستشفى أحدث التقنيات الطبية والأجهزة المتطورة لعلاج الأمراض الرئوية واضطرابات النوم

مستشفى نوموني في قونيا

يهدف مستشفى نوموني إلى تقديم خدمات عالية الجودة في مجال الرعاية الصحية والتعافي السريع للمرضى المصابين بأمراض الجهاز التنفسي والنوم. وتعد سمعة المستشفى في المنطقة جيدة جدًا، ويتلقى المستشفى العديد من الحالات الصعبة من مختلف أنحاء تركيا والعالم، مما يعكس الثقة الكبيرة التي يتمتع بها في مجال الرعاية الصحية. يتميز مستشفى نوموني بتوفره على فريق طبي متخصص ومؤهل، يتميز بالخبرة العالية في مجال الأمراض الرئوية واضطرابات النوم. وتتميز أقسام المستشفى بتصميمها الحديث والمريح، وتوفر المستشفى أحدث التقنيات الطبية والأجهزة المتطورة للمرضى.

ويعتبر مستشفى نوموني من المستشفيات القليلة التي توفر خدمة النسخ الاحتياطي للتقارير الطبية عبر الإنترنت، ويمكن للمرضى الوصول إلى تقاريرهم الطبية والنتائج عن طريق الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان. ويعتبر تعاون المستشفى مع مراكز الأبحاث الطبية الرائدة عالمياً، من بينها مركز جونز هوبكنز للطب النووي والتصوير الطبي في الولايات المتحدة الأمريكية، ومركز الأبحاث السريرية للأمراض الرئوية في بريطانيا، إلى جانب تطبيق أحدث الممارسات الطبية العالمية في تشخيص وعلاج الأمراض الرئوية واضطرابات النوم.

وتعد إدارة المستشفى ملتزمة بتقديم خدمة عالية الجودة والاهتمام براحة ورعاية المرضى، بالإضافة إلى توفير جو مريح وآمن للمرضى وذويهم، وتقديم خدمات طبية متخصصة بأسعار مناسبة، مما يجعلها من المستشفيات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في قونيا وتركيا.

أماكن الإنتظار في مستشفى نوموني في قونيا
أماكن الإنتظار في مستشفى نوموني في قونيا

أهم التخصصات في مستشفى نوموني في قونيا

يوفر مستشفى نوموني في قونيا العديد من الأقسام المتخصصة في مجالات الأمراض الرئوية واضطرابات النوم، ومن بين هذه الأقسام:

  1. قسم أمراض الرئة العامة
  2. قسم أمراض الصدر
  3. قسم الأمراض الحساسية والمناعة
  4. قسم الطب النووي
  5. قسم التنفس الصناعي
  6. قسم اضطرابات النوم والتنفس الانعكاسي
  7. قسم الطب الرياضي
  8. قسم الأمراض الشعبية والربو
  9. قسم العلاج الطبيعي لأمراض الجهاز التنفسي
  10. قسم التصوير الشعاعي والتشخيص بالأشعة

كما يتوفر المستشفى على وحدات خاصة للأطفال والمرضى الخارجيين، إلى جانب العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة برعاية المرضى والعلاج.

وإلى جانب هذا يقدم مستشفى نوموني خدماته للمرضى الأجانب أيضاً، حيث يستقبل المرضى من جميع أنحاء العالم، ويتم التعامل مع المرضى الأجانب بلغات مختلفة، بما في ذلك اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية والألمانية والروسية والفارسية وغيرها من اللغات، لضمان توفير التواصل والفهم السليم للحالة الصحية للمريض وتلبية جميع احتياجاته الطبية واللغوية والثقافية. يوفر المستشفى أيضا خدمات الإقامة والنقل والترجمة للمرضى الأجانب لتسهيل عملية العلاج وجعلها أكثر راحة وسلاسة.

بارززة

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-

1

Scroll to Top