Yıldırım Beyazıt Üniversitesi Yenimahalle Eğitim ve Araştırma Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

Ankara


مستشفى يني محل للتدريب والبحوث


مستشفى يني محل للتدريب والبحوث (Yeni Mahalle Eğitim ve Araştırma Hastanesi) هو مستشفى تعليمي وبحثي يقع في مدينة أنقرة بتركيا. […]


2010

تاريخ التأسيس

800

عدد الأسرة

Ankara

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى يني محل للتدريب والبحوث

مستشفى يني محل للتدريب والبحوث

مستشفى يني محل للتدريب والبحوث (Yeni Mahalle Eğitim ve Araştırma Hastanesi) هو مستشفى تعليمي وبحثي يقع في مدينة أنقرة بتركيا. ويتميز هذا المستشفى بتقديم الرعاية الصحية للمرضى بجودة عالية وتقديم الخدمات الطبية المتقدمة، كما يتميز بدمج التدريب الأكاديمي للأطباء والممرضين والعاملين في المجال الصحي.

ويضم المستشفى عدداً كبيراً من الأقسام والعيادات المتخصصة، مثل قسم الجراحة العامة، وقسم الأمراض الباطنية، وقسم جراحة الأوعية الدموية، وقسم جراحة العظام، وقسم الأمراض النسائية والتوليد، وقسم طب الأطفال، وقسم جراحة القلب والأوعية الدموية، وقسم الأورام، وغيرها من الأقسام. ويقوم المستشفى أيضاً بتقديم العديد من الخدمات الصحية الأخرى، مثل خدمات الطوارئ، وخدمات العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل، وخدمات الأشعة، وخدمات الأسنان، وخدمات الأمراض العقلية والنفسية، وغيرها من الخدمات الطبية المتخصصة.

ويعمل في المستشفى فريق من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة العالية والمهارات الطبية المتقدمة، ويتميز المستشفى بتوفير بيئة مريحة وآمنة للمرضى، والتي تساعدهم على الشفاء بسرعة وفعالية.

Yogun Bakim

يعتبر مستشفى يني محل للتدريب والبحوث (Yenimahalle Training and Research Hospital) من أكبر المستشفيات في أنقرة وتحديدًا في منطقة يني محل. تم افتتاح المستشفى في عام 2013 ويتكون من 21 طابقًا ويضم أكثر من 800 سرير.يوفر المستشفى خدمات طبية عالية الجودة في مختلف التخصصات بما في ذلك الجراحة العامة والأمراض الباطنية والعناية المركزة والطب النفسي والأمراض الجلدية والعيون والأنف والحنجرة والأسنان والعلاج الطبيعي والتأهيل والمزيد.

كما أنه يوفر خدمات التدريب والبحوث في مختلف التخصصات الطبية ويضم العديد من المراكز البحثية التي تعمل على تطوير المعرفة الطبية وتحسين رعاية المرضى. تتوفر في المستشفى أيضًا العديد من المرافق مثل المطاعم والمقاهي والمكتبات والمتاجر وغيرها من الخدمات التي تساعد على توفير الراحة والرفاهية للمرضى والموظفين.

التخصصات الطبية الموجودة في مستشفى يني محل للتدريب والبحوث:

يقدم مستشفى يني محل للتدريب والبحوث خدمات طبية عالية الجودة في مجموعة واسعة من التخصصات الطبية، ومن بين الخدمات التي يقدمها المستشفى:

  • العلاج الداخلي: يتم تشخيص وعلاج الأمراض الباطنية التي تؤثر على جهاز القلب والرئتين والكلى والكبد والجهاز الهضمي والغدد الصماء.
  • العلاج الجراحي: يشمل جميع التخصصات الجراحية مثل الجراحة العامة والجراحة التجميلية وجراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة العظام وجراحة المسالك البولية وجراحة الأنف والأذن والحنجرة وغيرها.
  • العناية المركزة: توفر وحدة العناية المركزة الرعاية المتخصصة والمراقبة المستمرة للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية شديدة ومراقبة مستمرة، مثل الذين يعانون من صدمات حادة وأمراض القلب والرئة وغيرها.
  • الطب النفسي: يتم تقديم خدمات الطب النفسي لعلاج الأمراض النفسية مثل الاكتئاب والقلق واضطرابات الطعام والإدمان.
  • العلاج الطبيعي والتأهيل: توفر الخدمات الطبية المتخصصة لتقييم وعلاج الإصابات والأمراض العضلية والهيكلية والأعصابية والتأهيل بعد الجراحة أو الإصابة.
  • الأمراض الجلدية: يقوم أخصائيو الأمراض الجلدية بتشخيص وعلاج جميع أنواع الأمراض الجلدية بما في ذلك الحساسية والصدفية والأكزيما وحب الشباب والجروح الجلدية.

Ameliyathan

يتمتع مستشفى يني محل للتدريب والبحوث بالعديد من الإنجازات والإيجابيات، ومن بينها:

  • الاعتماد الدولي: حيث حصل المستشفى على الاعتماد الدولي من قبل منظمة الجودة الصحية الدولية (JCI)، وهو أحد أعلى معايير الجودة الصحية في العالم.
  • التقنيات المتطورة: يتميز المستشفى بتقديم الرعاية الصحية بالاعتماد على أحدث التقنيات المتاحة، وذلك من خلال استخدام معدات وأجهزة حديثة ومتطورة في جميع الأقسام.
  • الرعاية المتكاملة: يقدم المستشفى خدمات صحية متكاملة وشاملة تتضمن العلاج والتشخيص والوقاية والتأهيل والمتابعة الدورية، مما يضمن الحصول على الرعاية الصحية الشاملة للمرضى.
  • التدريب والبحث العلمي: يعتبر المستشفى مركزاً تعليمياً وبحثياً، حيث يتم تدريب الأطباء والممرضين والعاملين في المجال الصحي، ويتم تنفيذ العديد من الأبحاث العلمية المتخصصة في مختلف المجالات الطبية.
  • التزام بالجودة: يحرص المستشفى على تحسين جودة الخدمات الصحية التي يقدمها، وذلك من خلال تقييم ومراجعة العمليات الطبية والإدارية وتحسينها بشكل مستمر.
  • الاهتمام بالمريض: يتميز المستشفى بالاهتمام الشديد بالمريض وتقديم الرعاية الشخصية والمخصصة لكل حالة على حدة، وذلك من خلال فريق طبي متخصص يعمل بتنسيق وتعاون معاً لتلبية احتياجات المرضى ومتطلباتهم الصحية.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
اختصاص الجراحة العامة -
جراحة الجهاز الهضمي -
طب نفس الإدمان -
الجراحة البولية -
الداخلية العصبية -
العظمية -
المفاصل -
العلاج الفيزيائي -
النسائية والتوليد -
أمراض النسائية للأطفال والبالغين -
الأمراض النسائية -
الأمراض النسائية لكبار السن -
النسائية البولية -
طب الحمل والولادة -
جراحة أنف أذن حنجرة -
جراحة الأنف -
جراحة الحنجرة -
طب النوم -
أمراض الرئة -
جراحة القلب والأوعية الدموية -
داخلية -

1

Scroll to Top