Eskişehir Ağız Ve Diş Sağlığı Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

Eskişehir


مستشفى الأسنان والفم في إسكيشهير


مستشفى الأسنان والفم في إسكيشهير هو مستشفى متخصص في علاج الأمراض والحالات المتعلقة بالفم والأسنان ويقع في إسكيشهير. تم تشييد المستشفى في عام 2009 وافتتح في أغسطس 2010 بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.يعمل المستشفى على تقديم خدمات طبية شاملة في مجال طب الأسنان والفم، بما في ذلك: 1- زراعة الأسنان: يوفر المستشفى خدمات زراعة …

مستشفى الأسنان والفم في إسكيشهير Read More »


2010

تاريخ التأسيس

100

عدد الأسرة

Eskişehir

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى الأسنان والفم في إسكيشهير

مستشفى الأسنان والفم في إسكيشهير هو مستشفى متخصص في علاج الأمراض والحالات المتعلقة بالفم والأسنان ويقع في إسكيشهير. تم تشييد المستشفى في عام 2009 وافتتح في أغسطس 2010 بحضور الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.يعمل المستشفى على تقديم خدمات طبية شاملة في مجال طب الأسنان والفم، بما في ذلك:

1- زراعة الأسنان: يوفر المستشفى خدمات زراعة الأسنان باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة، بما في ذلك الزراعة الفورية وزراعة الأسنان بالليزر.

2- تقويم الأسنان: يوفر المستشفى خدمات تقويم الأسنان لجميع الأعمار، بما في ذلك تقويم الأسنان بالأسلاك وتقويم الأسنان بالأقواس الشفافة.

3- جراحة الفم والأسنان: يقوم المستشفى بإجراء جميع أنواع جراحات الفم والأسنان، بما في ذلك استئصال الأسنان وزرع الأسنان وتصحيح الثغرات في اللثة.

4- تبييض الأسنان: يوفر المستشفى خدمات تبييض الأسنان باستخدام أحدث التقنيات والمواد، مما يساعد على تحسين مظهر الأسنان وإعادة الثقة بالنفس للمرضى.

5- علاج الأمراض اللثوية: يعد المستشفى مركزًا متخصصًا في علاج الأمراض اللثوية، بما في ذلك التهاب اللثة وتراجع اللثة.

6- تصحيح شد الوجه: يوفر المستشفى خدمات تصحيح شد الوجه، وهي عملية جراحية تساعد على تحسين مظهر الوجه وعلاج بعض مشاكل الفكين.

7- الأسنان الطبيعية: يقوم المستشفى بإجراء جميع أنواع الإجراءات اللازمة للحفاظ على الأسنان الطبيعية.

مستشفى الأسنان والفم في إسكيشهير

يتميز مستشفى الأسنان والفم في إسكيشهيربتجهيزات حديثة ويضم عدداً كبيراً من العيادات المتخصصة في علاج الأسنان والفم، وتشمل هذه العيادات عيادات الترميم والجراحة والتقويم وتبييض الأسنان وعلاج الأمراض اللثوية وغيرها من الخدمات المتعلقة بصحة الفم والأسنان. كما يضم المستشفى عدداً من القاعات المجهزة بأحدث التقنيات الطبية، ومختبرات متخصصة لتشخيص الحالات الصحية، وأجهزة تصوير الأسنان والأشعة المختلفة.

مستشفى الأسنان والفم في إسكيشهير

يعمل مستشفى الأسنان والفم في اسكيشهير بجد لتوفير الخدمات الطبية عالية الجودة للمرضى، وتحديث التقنيات المستخدمة في مجال العلاجات الطبية والتشخيص. ومن الإنجازات الأساسية التي يسعى المستشفى إلى تحقيقها توفير الرعاية الصحية اللازمة للأسنان والفم والتي تساعد في تحسين صحة الفم والأسنان، وتعزيز الوعي الصحي للمجتمع المحلي في هذا الصدد. كما يعمل المستشفى أيضًا على توفير الأدوات والتجهيزات الحديثة والآمنة للمرضى، وتطوير الخدمات الطبية وتوفير بيئة علاجية مريحة وآمنة للمرضى.

غرفة العمليات مستشفى الأسنان والفم في إسكيشهير
غرفة العمليات في مستشفى الأسنان والفم في إسكيشهير

أبرز العيادات في مستشفى الأسنان والفم في إسكيشهير:

  • تقويم الأسنان
  • علاج جذور الاسنان
  • اللثة
  • جراحة الوجه و الفكين
  • العلاج الترميمي
  • طب الأسنان
  • أسنان صناعية
  • عيادة زرع الأسنان

تصوير الأسنان بالأشعة في مستشفى الأسنان والفم في إسكيشهير

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

طب الأسنان -
أمراض الفم -
أمراض اللثة -
الطب الترميمي للأسنان -
تقويم الأسنان -
جراحة الفم والوجه والفكين -
زراعة الأسنان -
طب أسنان الأطفال -
طب الأسنان التعويضي -
التيجان -
الجسور -
تجميل الأسنان -
علاج جذور الأسنان -
1

إملأ النموذج لإستشارة مجانية !

سنكون على اتصال معك في أسرع وقت ممكن
Contact Form Demo (#9)
Scroll to Top