S.B.Ü Dr. Behçet Uz Çocuk Hastalıkları Ve Cerrahisi Eğitim Ve Araştırma Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

İzmir


مستشفى الدكتور بهجت عوز


مستشفى الدكتور بهجت عوز هو مستشفى حكومي يقع في مدينة إزمير بتركيا، ويتخصص في علاج وجراحة الأطفال. يضم المستشفى فريقًا طبيًا متخصصًا ومجهزًا بأحدث التقنيات والأدوات الطبية لتقديم الرعاية الصحية اللازمة للأطفال المرضى. يتم توفير مجموعة واسعة من الخدمات الطبية في مستشفى د. بهجت عوز، بما في ذلك جراحة الأورام والجراحة العامة وجراحة الأعصاب وجراحة …

مستشفى الدكتور بهجت عوز Read More »


1938

تاريخ التأسيس

355

عدد الأسرة

İzmir

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى الدكتور بهجت عوز

مستشفى الدكتور بهجت عوز هو مستشفى حكومي يقع في مدينة إزمير بتركيا، ويتخصص في علاج وجراحة الأطفال. يضم المستشفى فريقًا طبيًا متخصصًا ومجهزًا بأحدث التقنيات والأدوات الطبية لتقديم الرعاية الصحية اللازمة للأطفال المرضى. يتم توفير مجموعة واسعة من الخدمات الطبية في مستشفى د. بهجت عوز، بما في ذلك جراحة الأورام والجراحة العامة وجراحة الأعصاب وجراحة العيون والأذن والأنف والحنجرة، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية والتنفسية والهضمية والروماتيزمية والأيضية. كما يتم تقديم خدمات الطوارئ على مدار الساعة في المستشفى.

يتمتع مستشفى الدكتور بهجت عوز بسمعة طيبة في تركيا وخارجها بفضل الجودة العالية للخدمات الطبية التي يقدمها والتزامه بالمعايير الدولية في مجال الرعاية الصحية. ويمكن للمرضى الراغبين في العلاج في هذا المستشفى الحجز مسبقًا من خلال الموقع الإلكتروني للمستشفى أو الاتصال بالرقم المخصص للحجز.

مستشفى الدكتور بهجت عوز
مستشفى الدكتور بهجت عوز

تميز مستشفى الدكتور بهجت عوز بالعديد من المميزات التي تجعله وجهة مفضلة للعلاج، حيث يتم تقديم الخدمات الطبية بأسعار معقولة وبجودة عالية، كما يوفر المستشفى غرفًا مريحة ومجهزة بأحدث التقنيات الطبية، بالإضافة إلى توفير الخدمات اللوجستية للمرضى القادمين من خارج إزمير، مثل خدمة نقل المرضى والإقامة في فنادق قريبة من المستشفى.

يعمل في مستشفى الدكتور بهجت عوز فريق طبي مؤهل وذو خبرة في مجال الطب الأطفال، حيث يقوم الفريق بتقديم الرعاية الشاملة للمرضى من التشخيص وحتى العلاج والمتابعة اللازمة بعد الخروج من المستشفى. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع المستشفى بموقع استراتيجي في وسط مدينة إزمير، مما يجعله متاحًا ومريحًا للوصول إليه من أي مكان داخل المدينة. إذا كنت تبحث عن مستشفى متخصص في علاج وجراحة الأطفال في إزمير، فإن مستشفى الدكتور بهجت عوز يعتبر خيارًا ممتازًا لتلبية احتياجاتك الطبية وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لطفلك.

يتمتع مستشفى الدكتور بهجت عوز بسمعة طيبة في مجال الطب الأطفال، حيث يحصل المستشفى على تقييمات عالية من المرضى والعائلات التي تم علاج أطفالها في المستشفى. كما يضم المستشفى مختبرًا حديثًا ومركز للأشعة والأشعة المقطعية والأشعة السينية، مما يتيح لفريق الطبي إمكانية تشخيص الحالات بدقة وسرعة. وبالإضافة إلى الرعاية الطبية، يقدم مستشفى د. بهجت عوز خدمات الدعم النفسي والاجتماعي للمرضى وعائلاتهم، ويسعى المستشفى جاهدًا لتوفير بيئة مريحة وداعمة للمرضى الصغار وعائلاتهم خلال فترة العلاج.

وكذلك، يوفر المستشفى خدمات الترجمة للمرضى الذين لا يجيدون اللغة التركية، كما يتوفر فريق الطبي في المستشفى على مهارات وخبرات في التعامل مع الأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك الرضع والأطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم والتواصل.

العيادات والخدمات المقدمة في مستشفى الدكتور بهجت عوز:

يوفر مستشفى الدكتور بهجت عوز لأمراض وجراحة الأطفال في إزمير عددًا من العيادات المتخصصة في مختلف التخصصات الطبية، ومن بين هذه العيادات:

  • عيادة طب الأطفال العامة
  • عيادة أمراض الدم والأورام السرطانية للأطفال
  • عيادة أمراض الجهاز الهضمي والكبد للأطفال
  • عيادة أمراض الجهاز التنفسي للأطفال
  • عيادة جراحة الأطفال
  • عيادة أمراض الكلى والمسالك البولية للأطفال
  • عيادة طب الأطفال الجديدة (نيوناتولوجي)

تعمل هذه العيادات بجهد وتفاني كبير من أجل تقديم أفضل الرعاية الصحية للأطفال ومساعدتهم على الشفاء من الأمراض والإصابات المختلفة. كما يتمتع الأطباء والممرضين والموظفين الآخرين في المستشفى بخبرات ومهارات عالية في التعامل مع الأطفال وتلبية احتياجاتهم الصحية والنفسية بطريقة محببة ومهنية.

أبرز إنجازات ومميزات مستشفى الدكتور بهجت عوز:

يعتبر مستشفى د. بهجت عوز لأمراض وجراحة الأطفال في إزمير واحدًا من أفضل المستشفيات الخاصة المتخصصة في علاج الأطفال في تركيا، وقد حقق المستشفى العديد من الإنجازات البارزة، ومن بينها:

  • حصول المستشفى على شهادة الجودة ISO 9001: 2015 من قبل منظمة التصنيف الأوروبية المعتمدة.
  • توفير الرعاية الطبية لأكثر من 50,000 مريض سنويًا، بما في ذلك الأطفال من جميع أنحاء تركيا والعالم.
  • إجراء أكثر من 2,000 عملية جراحية سنويًا في مختلف التخصصات الجراحية للأطفال.
  • توفير خدمات طبية متخصصة لعلاج الأمراض النادرة والمعقدة التي لا يتوفر علاج لها في مستشفيات أخرى.
  • إجراء أبحاث ودراسات طبية متعددة في مختلف التخصصات الطبية، وتعاون المستشفى مع مؤسسات ومنظمات طبية محلية ودولية في هذا الصدد.
  • توفير الدعم النفسي والاجتماعي للمرضى وعائلاتهم، وإقامة فعاليات ترفيهية وتثقيفية للأطفال الذين يتلقون العلاج في المستشفى.
  • توفير بيئة مريحة وآمنة للأطفال وعائلاتهم، واستخدام أحدث التقنيات والمعدات الطبية في تقديم الرعاية الصحية.

تشهد هذه الإنجازات على التزام المستشفى بتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للأطفال، وتعزز مكانة المستشفى كواحد من أفضل مستشفيات الأطفال في تركيا والعالم.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

سرطانات الأطفال -
جراحة المسالك البولية للأطفال -
جراحة عظام الأطفال -
جراحة الأطفال -
جراحة الأعصاب للأطفال -
طب أسنان الأطفال -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

1

If you are planning treatment
in Türkiye Now Send Us

1

إملأ النموذج لإستشارة مجانية !

سنكون على اتصال معك في أسرع وقت ممكن
Contact Form Demo (#9)
Scroll to Top