Sağlık Bilimleri Üniversitesi Dr. Siyami Ersek Göğüs Kalp ve Damar Cerrahisi Eğitim Ve Araştırma Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

İstanbul


مستشفى الدكتور سيامي إرسك


مستشفى الدكتور سيامي إرسك للتدريب والأبحاث في جراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية في اسطنبول هو واحد من أفضل المستشفيات في تركيا في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية. يتميز المستشفى بتوفير الرعاية الصحية على أعلى مستوى والبحث العلمي في مجال جراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية. ويساهم الفريق الطبي في المستشفى في إنجاز البحوث والدراسات العلمية الحديثة …

مستشفى الدكتور سيامي إرسك Read More »


1960

تاريخ التأسيس

360

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى الدكتور سيامي إرسك

مستشفى الدكتور سيامي إرسك للتدريب والأبحاث في جراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية في اسطنبول هو واحد من أفضل المستشفيات في تركيا في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية. يتميز المستشفى بتوفير الرعاية الصحية على أعلى مستوى والبحث العلمي في مجال جراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية. ويساهم الفريق الطبي في المستشفى في إنجاز البحوث والدراسات العلمية الحديثة في هذا المجال.

مستشفى الدكتور سيامي إرسك للتدريب والأبحاث في جراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية في اسطنبول

يقع مستشفى الدكتور سيامي إرسك في منطقة أوسكودار في اسطنبول، ويتميز بتصميمه الحديث والمريح، ويضم العديد من الأقسام المتخصصة في جراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية. وتشمل هذه الأقسام:

  • قسم الطوارئ: وهو قسم يعمل على مدار الساعة، ويضم أحدث التقنيات الطبية لتشخيص وعلاج حالات الطوارئ القلبية والأوعية الدموية.
  • قسم العناية المركزة: وهو قسم يضم أحدث التقنيات الطبية للرعاية الصحية والعلاج الحرج للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية طبية متخصصة.
  • قسم الجراحة: ويعتبر هذا القسم واحدًا من أفضل الأقسام في المستشفى، حيث يتم توفير العديد من الخدمات الطبية المتخصصة والجراحية للمرضى الذين يعانون من مشاكل في القلب والأوعية الدموية.
  • قسم الأشعة التشخيصية: وهو قسم يضم أحدث التقنيات الطبية في مجال الأشعة التشخيصية والصور الطبية لتشخيص الأمراض بدقة عالية.
  • قسم الأمراض القلبية: ويضم هذا القسم أفضل الأطباء والمتخصصين في مجال القلب والأوعية الدموية، حيث يتم توفير العديد من الخدمات الطبية المتخصصة والعلاجية للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب.
  • قسم العلاج الطبيعي والتأهيل البدني: حيث يتم توفير العلاج الطبيعي والتأهيل البدني للمرضى الذين يخضعون لجراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية، وتوفير المساعدة اللازمة للمرضى للعودة إلى حياتهم الطبيعية بأقرب وقت ممكن.
  • قسم العمليات الجراحية: ويشمل هذا القسم العديد من الغرف الجراحية المتخصصة في جراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية، ويتم تقديم الرعاية الصحية المتميزة للمرضى بواسطة فريق من الأطباء والممرضين ذوي الخبرة والكفاءة العالية.
  • قسم الأشعة والتصوير: حيث يتم توفير أحدث التقنيات الطبية في مجال الأشعة والتصوير الطبي، ويتم تشخيص ومعالجة الأمراض المختلفة باستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة.
  • قسم الأبحاث والتدريب: يهدف قسم التدريب إلى تدريب الأطباء والممرضين على أحدث التقنيات الطبية والإجراءات الجراحية في جراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية، وتوفير الفرص التدريبية للأطباء والطلاب الذين يرغبون في تعلم هذا المجال

غرف المرضى في مستشفى الدكتور سيامي إرسك للتدريب والأبحاث

الخدمات المقدمة في مستشفى الدكتور سيامي إرسك للتدريب والأبحاث:

يقدم مستشفى الدكتور سيامي إرسك للتدريب والأبحاث العديد من الخدمات المتوفرة في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية، ومن أبرز هذه الخدمات:

  • جراحة زرع القلب والأوعية الدموية: وتشمل هذه الخدمة جراحة زرع القلب والشرايين التاجية والأوعية الدموية.
  • علاج أمراض الشرايين التاجية: حيث يتم تشخيص وعلاج الأمراض الشرايين التاجية باستخدام أحدث التقنيات الطبية، مثل الجراحة التداخلية والقسطرة القلبية.
  • علاج الأمراض القلبية: يتم تشخيص وعلاج جميع أنواع الأمراض القلبية باستخدام الأدوية والعلاجات الطبية المتخصصة.
  • علاج اضطرابات النظم القلبي: يتم تشخيص وعلاج اضطرابات النظم القلبي باستخدام أحدث التقنيات الطبية، مثل الجراحة التداخلية والتقنيات الحديثة لتنظيم النظم القلبي.
  • جراحة إصلاح الصمامات القلبية: حيث يتم إجراء جراحة إصلاح الصمامات القلبية باستخدام تقنيات الجراحة التداخلية والجراحة الروبوتية.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم مستشفى الدكتور سيامي إرسك للتدريب والأبحاث العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بجراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية، مثل تقديم النصائح الطبية والإرشادات للمرضى، وتقديم خدمات العلاج الطبيعي والتأهيل البدني للمرضى، وتوفير أحدث التقنيات الطبية والأجهزة الطبية المتطورة لتشخيص وعلاج الأمراض المختلفة.

صورة من غرفة العمليات في مستشفى الدكتور سيامي إرسك للتدريب والأبحاث
صورة من غرفة العمليات في مستشفى الدكتور سيامي إرسك للتدريب والأبحاث

أبرز إنجازات مستشفى الدكتور سيامي إرسك للتدريب والأبحاث:

مستشفى الدكتور سيامي إرسك للتدريب والأبحاث في جراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية في اسطنبول، حقق العديد من الإنجازات الملموسة في مجال الرعاية الصحية والبحث الطبي، ومن بين أبرز هذه الإنجازات:

  • إجراء أول عملية زراعة قلب في تركيا: تمكن فريق من الأطباء في المستشفى من إجراء أول عملية زراعة قلب في تركيا بنجاح، وهي إنجاز كبير للطاقم الطبي والمستشفى.
  • استخدام تقنية جديدة لعلاج الفشل القلبي: يستخدم فريق المستشفى تقنية الأوعية الدموية لعلاج الفشل القلبي بدلاً من عمليات زرع القلب، مما يقلل من المخاطر ويحسن نتائج العلاج.
  • نجاح في إجراء العديد من العمليات الجراحية الحرجة: يتمتع المستشفى بفريق من الأطباء والجراحين ذوي الخبرة العالية في جميع التخصصات المتعلقة بجراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية، ونجح الفريق في إجراء العديد من العمليات الجراحية الحرجة بنجاح كبير.
  • التزام المستشفى بمعايير الجودة العالية: يلتزم المستشفى بمعايير الجودة العالية في جميع جوانب الرعاية الصحية، بما في ذلك الرعاية السريرية والبحث العلمي والتدريب والخدمات الدعمية.
  • تقديم خدمات متميزة للمرضى الدوليين: يعد المستشفى وجهة شهيرة للمرضى الدوليين الذين يرغبون في الحصول على الرعاية الصحية المتميزة في تركيا، حيث يوفر المستشفى خدمات ترجمة وخدمات الإقامة والنقل وما إلى ذلك.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
جراحة الصدر -
أمراض الرئة -
الربو -
أمراض القصبة الهوائية -
أمراض المنصف -
أمراض جدار الصدر والحجاب الحاجز -
جراحة القلب والأوعية الدموية -
أمراض الشرايين الاكليلية -
أمراض القلب الخلقية -
أمراض شرايين الأعضاء المحيطية -
أمراض صمامات القلب -
أمراض نظم القلب -
جراحة الشريان التاجي -
جراحة شريان الأبهر -
-

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

1

If you are planning treatment
in Türkiye Now Send Us

1

إملأ النموذج لإستشارة مجانية !

سنكون على اتصال معك في أسرع وقت ممكن
Contact Form Demo (#9)
Scroll to Top