Taksim Eğitim ve Araştırma Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

İstanbul


مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث


مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث هو مستشفى حكومي يقع في قلب مدينة اسطنبول، ويعد واحداً من أشهر المرافق الصحية في تركيا. يتميز هذا المستشفى بالعديد من الخدمات والمرافق التي يوفرها للمرضى، بالإضافة إلى أنه يعمل على تدريب الأطباء والممرضين والعاملين في المجال الصحي. تأسس مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث في عام 1950، وتم تجديده وتوسيعه في العام …

مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث Read More »


1950

تاريخ التأسيس

363

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث

مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث هو مستشفى حكومي يقع في قلب مدينة اسطنبول، ويعد واحداً من أشهر المرافق الصحية في تركيا. يتميز هذا المستشفى بالعديد من الخدمات والمرافق التي يوفرها للمرضى، بالإضافة إلى أنه يعمل على تدريب الأطباء والممرضين والعاملين في المجال الصحي.

تأسس مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث في عام 1950، وتم تجديده وتوسيعه في العام 1975، ومنذ ذلك الحين، أصبح واحداً من أكبر وأشهر المستشفيات في تركيا. يقع المستشفى في منطقة تقسيم التاريخية في اسطنبول، ويبعد بضعة أمتار فقط عن شارع الاستقلال الشهير.

مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث
مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث

يتميز مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث بتقديم خدمات طبية عالية الجودة في جميع التخصصات الطبية، بما في ذلك الطب العام والجراحة والتوليد وأمراض النساء والأطفال والأمراض الباطنية وأمراض الجهاز التنفسي وأمراض العيون والأمراض العصبية وأمراض الجلد والأمراض النفسية والتخدير وطب الأسنان والأورام وغيرها من التخصصات الطبية. كما يتميز المستشفى بالعديد من المرافق الحديثة، بما في ذلك قسم العناية المركزة، والمختبرات الطبية المتطورة، وقسم الأشعة والتصوير الطبي، وقسم الطوارئ الطبية، والمركز الطبي الذي يتم تقديم خدماته للمرضى بشكل مجاني، والعيادات الخارجية، وقسم العلاج الطبيعي، وغيرها من المرافق.

ويشمل المستشفى أيضًا مركزًا للبحوث الطبية، حيث يعمل الباحثون على إجراء الدراسات والأبحاث الطبية المختلفة، بما في ذلك الأبحاث التي تتعلق بالأمراض المزمنة والأبحاث الوبائية وغيرها. وتهدف هذه الأبحاث إلى تطوير الممارسات الطبية وتحسين جودة الرعاية الصحية.

غرف المرضى في مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث
غرف المرضى في مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث

يقدم مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث العديد من البرامج التدريبية المختلفة، بما في ذلك برنامج التدريب السريري للأطباء الجدد، وبرنامج التدريب العملي للطلاب الطبيين، وبرامج التدريب المستمر للأطباء والممرضين والعاملين في المجال الصحي. كما يعمل المستشفى على إجراء العديد من الأبحاث الطبية المهمة، بما في ذلك الأبحاث السريرية والتجارب السريرية والدراسات الوبائية. ويتمتع المستشفى بسمعة ممتازة في مجال الرعاية الصحية، وكذلك بالعديد من الجوائز والشهادات التي حصل عليها على مدار السنوات العديدة الماضية. كما يحرص المستشفى على تقديم خدمات صحية عالية الجودة للمرضى من خلال العمل على تطوير الخدمات والتقنيات الطبية المستخدمة في المستشفى.

ويتميز المستشفى بالتزامه بالمعايير الدولية للجودة والسلامة الصحية، حيث يتم العمل على توفير بيئة صحية آمنة ونظيفة للمرضى والزوار، بالإضافة إلى الحفاظ على سرية المعلومات الطبية للمرضى. كما تعمل إدارة المستشفى على توفير الدعم اللازم للمرضى وذويهم، وتقديم المشورة والإرشادات اللازمة لهم، لتوفير أفضل رعاية صحية ممكنة.

العاجل في مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث
قسم العاجل في مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث

ويعد مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث واحدًا من أهم المستشفيات الطبية في تركيا، ويتميز بالتزامه بالجودة والسلامة الصحية والتعاون الفعال مع الجامعات والمؤسسات الطبية الأخرى في تركيا والعالم. ويمثل المستشفى مثالًا رائدًا للتدريب الطبي والبحث الطبي في تركيا، ويعد مكانًا مهمًا للمرضى والباحثين والعاملين في المجال الصحي. حيث يعمل مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث بشكل مستمر على تطوير خدماته وتحسين جودة الرعاية الصحية التي يقدمها، وذلك من خلال تطوير البنية التحتية والتقنيات الطبية وتوظيف الكوادر الطبية المؤهلة والمتخصصة في مجال الرعاية الصحية.

أبرز الأقسام المتوفرة في مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث:

يضم مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث العديد من الأقسام المتخصصة في مجال الرعاية الصحية، والتي تشمل:

  • قسم الطوارئ: وهو القسم الذي يتولى استقبال المرضى في الحالات الطارئة وتقديم العلاج اللازم لهم.
  • قسم الجراحة: ويعد من أهم الأقسام في المستشفى حيث يتم إجراء العمليات الجراحية المختلفة فيه.
  • قسم الأمراض الباطنية: وهو القسم الذي يتم فيه تشخيص وعلاج الأمراض الداخلية المختلفة مثل أمراض القلب والكبد والكلى والغدد الصماء وغيرها.
  • قسم الأشعة: ويشمل تشخيص الأمراض بواسطة التصوير الشعاعي والموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي.
  • قسم الأمراض الجلدية: ويتم فيه تشخيص وعلاج الأمراض الجلدية المختلفة.
  • قسم الأطفال: وهو القسم الذي يتم فيه تشخيص وعلاج الأمراض المختلفة عند الأطفال.
  • قسم العناية المركزة: ويهتم هذا القسم برعاية المرضى الذين يتطلبون رعاية صحية مركزة ومتابعة دقيقة.

ويوفر المستشفى أيضًا خدمات أخرى مثل الأسنان والعلاج الطبيعي والتغذية والتخطيط العائلي، وغيرها من الخدمات الصحية المتخصصة.

أخيراً، يستقبل مستشفى تقسيم للتدريب والبحوث الأجانب ويوفر لهم خدمات طبية عالية الجودة. يعد المستشفى وجهة للعديد من المرضى الأجانب الذين يبحثون عن الرعاية الصحية المتخصصة في اسطنبول. حيث يوفر المستشفى خدمات الاستقبال والتسجيل والتوجيه للمرضى الأجانب بلغات مختلفة، ويوفر أيضًا خدمات الترجمة الطبية للمرضى الذين يتحدثون لغات أخرى. ويوفر المستشفى أيضاً خدمات الإقامة للمرضى الأجانب في غرف فندقية مجهزة بكافة الخدمات والمرافق اللازمة لتلبية احتياجات المرضى ومرافقهم. وتتوفر خيارات الإقامة في الفنادق والشقق الفندقية القريبة من المستشفى أيضًا، مما يتيح للمرضى وعائلاتهم التمتع بإقامة مريحة ومناسبة للعلاج الطبي الذي يتلقونه.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاص الجراحة العامة -
جراحة الجهاز الهضمي -
الأشعة -
الجراحة البولية -
-
الداخلية العصبية -
العظمية -
-
جراحة أنف أذن حنجرة -
جراحة الأذن -
جراحة الحنجرة -
داخلية -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

1

If you are planning treatment
in Türkiye Now Send Us

1

إملأ النموذج لإستشارة مجانية !

سنكون على اتصال معك في أسرع وقت ممكن
Contact Form Demo (#9)
Scroll to Top