Selçuk Üniversitesi Tıp Fakültesi Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

Konya


مستشفى جامعة سلجوق


مستشفى جامعة سلجوق في قونيا هو مستشفى تعليمي تابع لجامعة سلجوق التركية ويقع في مدينة قونيا التركية. يوفر المستشفى خدمات طبية شاملة ومتخصصة في مختلف التخصصات الطبية بما في ذلك الطب العام والأطفال والجراحة والنساء والولادة والأشعة والتصوير الطبي والمختبرات الطبية والعلاج الطبيعي والتأهيل والعناية المركزة والطب النفسي وغيرها. يتألف المستشفى من عدة أقسام ووحدات …

مستشفى جامعة سلجوق Read More »


2002

تاريخ التأسيس

963

عدد الأسرة

Konya

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى جامعة سلجوق

مستشفى جامعة سلجوق في قونيا هو مستشفى تعليمي تابع لجامعة سلجوق التركية ويقع في مدينة قونيا التركية. يوفر المستشفى خدمات طبية شاملة ومتخصصة في مختلف التخصصات الطبية بما في ذلك الطب العام والأطفال والجراحة والنساء والولادة والأشعة والتصوير الطبي والمختبرات الطبية والعلاج الطبيعي والتأهيل والعناية المركزة والطب النفسي وغيرها.

يتألف المستشفى من عدة أقسام ووحدات طبية تضم أكثر من 700 سرير وتوفر خدماتها للمرضى بأحدث التقنيات والمعدات الطبية المتطورة. كما يضم المستشفى عددًا كبيرًا من الأطباء والممرضين والكوادر الصحية المدربة والمؤهلة لتقديم الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى.

مستشفى جامعة سلجوق في قونيا

مستشفى جامعة سلجوق في قونيا

ويعد مستشفى جامعة سلجوق واحدًا من أهم المستشفيات في قونيا، ويتميز بتقديم خدمات طبية متنوعة حيث يعمل في المستشفى أطباء وممرضين ذوي خبرة عالية ومجهزين بأحدث التقنيات الطبية.

وتشمل الإنجازات التي حققتها مستشفى جامعة سلجوق في قونيا العديد من العمليات الجراحية الناجحة في مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة إلى تقديم خدمات طبية متخصصة في مجالات الأورام والأمراض الجلدية وأمراض القلب والشرايين والجهاز الهضمي وغيرها. كما يتميز المستشفى بتوفير الرعاية الصحية للمرضى بأسعار معقولة وبأحدث التقنيات والمعدات الطبية.

يقدم مستشفى جامعة سلجوق في قونيا خدمات طبية في عدد كبير من التخصصات الطبية، ومن بين هذه التخصصات:

1- الطب العام والباطني.

2- الأمراض الجلدية والتناسلية.

3- الأمراض النفسية والعصبية.

4- طب الأطفال وحديثي الولادة.

5- الطب الوقائي والصحة العامة.

6- الجراحة العامة والتجميلية وجراحة العظام.

7- النساء والولادة والأمراض التناسلية.

8- القلب والأوعية الدموية والكلى.

9- الأشعة التشخيصية والعلاجية.

10- التصوير الطبي والمختبرات الطبية.

11- العلاج الطبيعي والتأهيل.

12- العناية المركزة والطب الطوارئ.

وهناك تخصصات أخرى متنوعة في المستشفى تتضمن عددًا من التخصصات الطبية المتطورة والمتخصصة، لتوفير رعاية صحية شاملة وعالية الجودة للمرضى.

قسم العصبية في مستشفى جامعة سلجوق:

يوجد في مستشفى جامعة سلجوق قسم متخصص في العصبية يضم أخصائيين مؤهلين ومتخصصين في تشخيص وعلاج الأمراض والاضطرابات العصبية. يتوفر في القسم مجموعة واسعة من الخدمات والمعدات الطبية المتطورة لتقديم الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى. تتضمن خدمات قسم العصبية في المستشفى علاج الأمراض المزمنة والحادة في الجهاز العصبي المركزي والطرفي، بما في ذلك الشلل والصرع والتصلب اللويحي والشلل الدماغي والسكتة الدماغية وأمراض الأعصاب الطرفية مثل النوبات الصداعية والتهاب الأعصاب والألم العصبي وغيرها من الأمراض العصبية.

يقوم الأطباء والفريق الطبي بإجراء تقييم شامل لحالة المرضى وتحديد خطة علاجية مناسبة لكل حالة بناءً على تشخيص دقيق ومتخصص باستخدام التقنيات والأدوات المتطورة المتاحة في القسم، بالإضافة إلى الاستشارات الدورية مع الأطباء المختصين في العصبية والتعاون مع فرق طبية متعددة التخصصات لتوفير العناية الصحية المتكاملة والفعالة للمرضى.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
-
الداخلية العصبية -
جراحة الأورام العصبية -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

1

If you are planning treatment
in Türkiye Now Send Us

1

إملأ النموذج لإستشارة مجانية !

سنكون على اتصال معك في أسرع وقت ممكن
Contact Form Demo (#9)
Scroll to Top