sağlık Bilimleri Üniversitesi Bakırköy Dr. Sadi Konuk Eğitim ve Araştırma Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

İstanbul


مستشفى سعدي كونوك للتعليم والبحوث


مستشفى سعدي كونوك للتعليم والبحوث (Sadi Konuk Training and Research Hospital) هو مستشفى حكومي يقع في منطقة بكركوي في مدينة اسطنبول التركية. ويوفر المستشفى خدمات الرعاية الصحية للسكان المحليين والمناطق المجاورة. يقع المستشفى في منطقة استراتيجية حيث يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العامة ويتكون من عدة طوابق وأكثر من 600 سرير. يمتلك …

مستشفى سعدي كونوك للتعليم والبحوث Read More »


1985

تاريخ التأسيس

612

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى سعدي كونوك للتعليم والبحوث

مستشفى سعدي كونوك للتعليم والبحوث (Sadi Konuk Training and Research Hospital) هو مستشفى حكومي يقع في منطقة بكركوي في مدينة اسطنبول التركية. ويوفر المستشفى خدمات الرعاية الصحية للسكان المحليين والمناطق المجاورة. يقع المستشفى في منطقة استراتيجية حيث يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق وسائل النقل العامة ويتكون من عدة طوابق وأكثر من 600 سرير.

يمتلك مستشفى سعدي كونوك للتعليم والبحوث فريقاً طبياً مؤهلاً وخبيراً يتألف من أطباء وممرضين وموظفين ذوي خبرة وكفاءة في تقديم الرعاية الصحية على مدار الساعة لجميع المرضى.ويقدم خدمات الطوارئ والعلاج الخارجي والعلاج الداخلي والجراحة والأشعة والتصوير بالرنين المغناطيسي والتحاليل الطبية والعديد من الخدمات الصحية الأخرى.

مستشفى سعدي كونوك للتعليم والبحوث
مستشفى سعدي كونوك للتعليم والبحوث

بالإضافة إلى ذلك، يتميز مستشفى سعدي كونوك الحكومي بتجهيزاته الحديثة والتكنولوجية، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات في مجال الطب والرعاية الصحية، وذلك لتقديم أفضل خدمة للمرضى. ويعمل في المستشفى فريق طبي متعدد التخصصات يتألف من أطباء وجراحين وممرضين وفنيين مختصين، حيث يتم تقديم الرعاية الصحية الشاملة لجميع المرضى بكفاءة واحترافية عالية.

كما يتميز مستشفى سعدي كونوك للتعليم والبحوث بتصميمه الحديث، حيث يوفر جواً مريحاً ومناسباً للمرضى والزوار، بالإضافة إلى توفير جميع المرافق اللازمة، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية وغيرها من الخدمات التي تجعل تجربة العلاج أكثر سهولة وراحة للمرضى وأسرهم. وبشكل عام، يعد مستشفى سعدي كونوك الحكومي واحداً من أفضل المستشفيات الحكومية في مدينة اسطنبول، حيث يتم تقديم خدمة طبية عالية الجودة للمرضى من جميع الأعمار والفئات الاجتماعية.

المبنى الفرعي لمستشفى سعدي كونوك للتعليم والبحوث

أبرز أقسام مستشفى سعدي كونوك للتعليم والبحوث:

يضم مستشفى سعدي كونوك للتعليم والبحوث الحكومي في اسطنبول العديد من الأقسام والتخصصات الطبية المختلفة، ويمكن تصنيفها على النحو التالي:

  • الطوارئ: يوفر المستشفى خدمات الطوارئ على مدار الساعة، وتشمل التشخيص والعلاج السريع للحالات الطارئة.
  • العناية المركزة: يتوفر في المستشفى وحدات العناية المركزة لرعاية المرضى الذين يحتاجون للعناية الطبية المركزة.
  • الجراحة: يقدم المستشفى خدمات الجراحة في عدة تخصصات مثل جراحة الأورام، وجراحة الجهاز الهضمي، وجراحة العظام، وجراحة القلب، وجراحة الأوعية الدموية.
  • العلاج الداخلي: يوفر المستشفى خدمات العلاج الداخلي لمختلف الأمراض والحالات الصحية، مثل الأمراض المزمنة والالتهابية والجهاز الهضمي والتنفسي والغدد الصماء.
  • التصوير الطبي: يتوفر في المستشفى خدمات التصوير الطبي الشاملة، بما في ذلك الأشعة السينية والماموغرافيا والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير بالموجات فوق الصوتية.
  • التحاليل الطبية: يتوفر في المستشفى خدمات التحاليل الطبية، بما في ذلك تحاليل الدم والبول والبراز وغيرها، للكشف عن الأمراض وتشخيصها وتقييم العلاج.
  • الطب النفسي: يوفر المستشفى خدمات الطب النفسي والعلاج النفسي لمختلف الاضطرابات النفسية والنفسية-الجسدية.
  • التخدير: يوفر المستشفى خدمات التخدير لجميع أنواع الجراحات والإجراءات الطبية

عيادة المسالك البولية في مستشفى سعدي كونوك للتدريب والبحوث:

تقدم عيادة المسالك البولية في مستشفى سعدي كونوك للتدريب والبحوث خدمات شاملة لتشخيص وعلاج الأمراض المتعلقة بالجهاز البولي، وتشمل هذه الخدمات، التشخيص والعلاج الطبي لأمراض الجهاز البولي، مثل التهابات المثانة والكلى والبروستاتا وحصى الكلى. وإجراء الفحوصات اللازمة للتشخيص، مثل تحليل البول والأشعة التلفزيونية والمنظار والتصوير بالرنين المغناطيسي.بالإضافة إلى إجراء الجراحات البسيطة والمعقدة لعلاج بعض الحالات، مثل إزالة الحصى الكلوية وعمليات استئصال الكلى والبروستاتا. وتقدم هذه الخدمات في عيادة المسالك البولية بواسطة طاقم طبي متخصص ومؤهل، وتتميز العيادة بالتجهيزات الحديثة والمعدات الطبية اللازمة لتشخيص وعلاج الأمراض بكفاءة عالية.

صورة لإحدى غرف التصوير الشعاعي في مستشفى سعدي كونوك للتعليم والبحوث

إنجازات مستشفى سعدي كونوك للتدريب والبحوث:

يعد مستشفى سعدي كونوك للتعليم والبحوث في اسطنبول واحدًا من أفضل المستشفيات في تركيا ويتمتع بسجل حافل بالإنجازات والنجاحات في الخدمات الصحية التي يقدمها، ومن أبرز هذه الإنجازات والنجاحات:

  • حصول المستشفى على شهادة الجودة الدولية ISO 9001: 2008، والتي تعكس الالتزام بمعايير الجودة العالمية في تقديم الرعاية الصحية.
  • حصول المستشفى على العديد من الجوائز المرموقة، مثل جائزة “أفضل مستشفى حكومي” في تركيا لعام 2018.
  • توفير خدمات الرعاية الصحية على مدار الساعة للمرضى، بما في ذلك خدمات الطوارئ والعناية المركزة والجراحة والعلاج الداخلي.
  • الاستثمار في التكنولوجيا الحديثة وتجهيز المستشفى بأحدث المعدات والأجهزة الطبية، مما يساعد على تحسين جودة الرعاية الصحية وزيادة نسب النجاح في العلاج.
  • توظيف أفضل الأطباء والممرضين والفنيين المتخصصين في مختلف التخصصات الطبية، وتوفير بيئة عمل مريحة وآمنة للمرضى.
  • إجراء عمليات جراحية ناجحة في مختلف التخصصات الجراحية، بما في ذلك جراحة الأورام وجراحة القلب وجراحة العظام وجراحة الجهاز الهضمي.
  • الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية والتطبيق الصارم لإجراءات الوقاية من العدوى، مما يساعد على زيادة معدلات النجاح في العلاج وتفادي المضاعفات الصحية المحتملة.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
1

إملأ النموذج لإستشارة مجانية !

سنكون على اتصال معك في أسرع وقت ممكن
Contact Form Demo (#9)
Scroll to Top