SBÜ Şişli Hamidiye Etfal Eğitim ve Araştırma Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

İstanbul


مستشفى شيشلي اتفال


مستشفى شيشلي اتفال هو مستشفى حكومي يقع في منطقة شيشلي في مدينة اسطنبول التركية. ويعد المستشفى واحداً من أكبر وأشهر المستشفيات في تركيا والمنطقة العربية، حيث يتميز بتوفره على فريق طبي متخصص ومجهز بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية. يوفر مستشفى شيشلي اتفال خدمات صحية شاملة ومتنوعة، بما في ذلك قسم الطوارئ والعناية المركزة والجراحة العامة وجراحة …

مستشفى شيشلي اتفال Read More »


1922

تاريخ التأسيس

1026

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى شيشلي اتفال

مستشفى شيشلي اتفال هو مستشفى حكومي يقع في منطقة شيشلي في مدينة اسطنبول التركية. ويعد المستشفى واحداً من أكبر وأشهر المستشفيات في تركيا والمنطقة العربية، حيث يتميز بتوفره على فريق طبي متخصص ومجهز بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية. يوفر مستشفى شيشلي اتفال خدمات صحية شاملة ومتنوعة، بما في ذلك قسم الطوارئ والعناية المركزة والجراحة العامة وجراحة القلب والأوعية الدموية وجراحة العظام والمفاصل وطب الأطفال والنساء والتوليد والأمراض الداخلية والجراحة التجميلية وطب الأسنان والتخدير والعلاج الطبيعي وغيرها.

ويتميز المستشفى باحتوائه على مركز للأبحاث الطبية والتعليم، حيث يتم تدريب الأطباء والممرضين الجدد والباحثين في المجال الطبي. كما يوفر المستشفى خدمات الرعاية الصحية والعلاجية للمرضى الأجانب ويحرص على توفير الاهتمام الشخصي لهم، ويقدم خدمات الترجمة والإقامة في فنادق قريبة من المستشفى. ويعتبر مستشفى شيشلي اتفال وجهة شهيرة للمرضى الذين يحتاجون للعلاج في تركيا، ويتميز بجودة الخدمة الصحية والاهتمام الشخصي بالمرضى والتقنيات الحديثة والأجهزة الطبية المتطورة.

مستشفى شيشلي اتفال
مستشفى شيشلي اتفال

يمتلك مستشفى شيشلي اتفال أيضاً مركز للعلاج بالأشعة والكيميائية، ويقدم خدمات العلاج الكيميائي والإشعاعي للمرضى الذين يحتاجون للعلاج من الأمراض السرطانية والأمراض الداخلية الأخرى. ويتميز المستشفى بوجود قسم خاص للعلاج الطبيعي، حيث يقدم فريق من المعالجين المهرة خدمات العلاج الطبيعي والتأهيل بعد الإصابات الرياضية أو الجراحة. كما يتميز المستشفى بتوفره على طواقم طبية متخصصة في الأمراض النسائية والتوليد، حيث يقدمون خدمات متنوعة وشاملة للنساء من التشخيص إلى العلاج والرعاية اللاحقة. ويتمتع المستشفى بشهرة كبيرة في مجال الجراحة التجميلية، حيث يقدم خدمات جراحة التجميل والترميم وإعادة البناء للمرضى.

ويحرص مستشفى شيشلي اتفال على توفير جميع المعلومات والخدمات المتعلقة بالعلاج للمرضى الأجانب، بما في ذلك خدمات الترجمة وترتيب الإقامة والتنقلات وترتيب مواعيد العلاج. ويقدم المستشفى خدمات طبية وجراحية بمستوى عالٍ من الجودة، ويعتبر وجهة موثوقة للمرضى الذين يبحثون عن العلاج في تركيا.

صورة لإحدى غرف المرضى في مستشفى شيشلي اتفال
صورة لإحدى غرف المرضى في مستشفى شيشلي اتفال

الأقسام المتوفرة في مستشفى شيشلي اتفال:

يتوفر في مستشفى شيشلي اتفال في اسطنبول العديد من الأقسام والتخصصات الطبية، ومن أبرز هذه الأقسام:

  1. قسم الطوارئ والعناية المركزة
  2. قسم الجراحة العامة
  3. قسم الجراحة التجميلية
  4. قسم الأمراض الجلدية والتناسلية
  5. قسم الطب الباطني
  6. قسم الأمراض النسائية والتوليد
  7. قسم طب الأسنان وجراحة الفكين
  8. قسم التصوير الطبي والتشخيص بالأشعة
  9. قسم العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل

ويتميز المستشفى بوجود مركز للعلاج الكيميائي والإشعاعي، بالإضافة إلى قسم خاص للعناية بالمرضى الداخليين، ويتم توفير الرعاية اللاحقة للمرضى بعد الخروج من المستشفى. كما يتوفر في المستشفى خدمات الإنجاب والإخصاب والمساعدة على الإنجاب، ويضم المستشفى فريق من الأطباء والممرضين المؤهلين وذوي الخبرة في تقديم خدمات الرعاية الصحية.

صورة من غرفة العمليات في مستشفى شيشلي اتفال
صورة من غرفة العمليات في مستشفى شيشلي اتفال

انجازات مستشفى شيشلي اتفال:

يتميز مستشفى شيشلي اتفال بعدة إنجازات، ومن أبرزها:

  1. حصول المستشفى على شهادة الاعتماد الدولية (JCI) التي تعتبر من أهم الشهادات الدولية في مجال الرعاية الصحية، والتي تمنح للمستشفيات التي تتميز بتقديم خدمات صحية عالية الجودة.
  2. تقديم العديد من الخدمات الصحية الرائدة في تركيا، مثل زراعة الأعضاء والعلاج الكيميائي والإشعاعي والجراحة التجميلية.
  3. تقديم خدمات الرعاية الصحية للمرضى الأجانب، حيث يتحدث العديد من الأطباء والممرضين باللغة الإنجليزية والعربية والفارسية والروسية والفرنسية وغيرها من اللغات.
  4. توفير مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية للمرضى، بما في ذلك الجراحة التجميلية وجراحة القلب وجراحة العظام وطب الأسنان وغيرها من التخصصات الطبية.
  5. تطبيق تقنيات الطب الحديثة، مثل الروبوتات والجراحة بالمنظار والتصوير الطبي عالي الدقة.
  6. توفير خدمة الطوارئ على مدار الساعة، وتوفير العناية المركزة للمرضى الحرجين.
  7. توفير بيئة مريحة وآمنة للمرضى والمرافقين، بما في ذلك الغرف الخاصة والأجنحة المزودة بأحدث التقنيات والخدمات.

وتعد هذه الإنجازات من العوامل التي تجعل مستشفى شيشلي اتفال في اسطنبول واحدة من أفضل المستشفيات في تركيا والعالم.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
1

إملأ النموذج لإستشارة مجانية !

سنكون على اتصال معك في أسرع وقت ممكن
Contact Form Demo (#9)
Scroll to Top