Konya Ağız Ve Diş Sağlığı Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

Konya


مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنان


مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنان هو مستشفى حكومي يقع في مدينة قونيا التركية، ويعد من أحدث المستشفيات في المدينة. يتميز المستشفى بالتركيز على تقديم خدمات طب الأسنان والفم بأعلى معايير الجودة والتميز. ويتم استخدام أحدث التقنيات في مجال طب الأسنان والفمويضم المستشفى عددًا من الأقسام والتخصصات المختلفة، بما في ذلك: قسم جراحة الفم والوجه والفكين: …

مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنان Read More »


1985

تاريخ التأسيس

150

عدد الأسرة

Konya

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنان

مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنان هو مستشفى حكومي يقع في مدينة قونيا التركية، ويعد من أحدث المستشفيات في المدينة. يتميز المستشفى بالتركيز على تقديم خدمات طب الأسنان والفم بأعلى معايير الجودة والتميز. ويتم استخدام أحدث التقنيات في مجال طب الأسنان والفمويضم المستشفى عددًا من الأقسام والتخصصات المختلفة، بما في ذلك:

  1. قسم جراحة الفم والوجه والفكين: يقدم هذا القسم خدمات العلاج الجراحي للأمراض والإصابات التي تؤثر على الفم والوجه والفكين، ويتضمن ذلك إجراء عمليات الزرع والتقويم والجراحة التجميلية.
  2. قسم طب الأسنان العام: يعد هذا القسم من أهم الأقسام في المستشفى، حيث يتم تقديم خدمات العلاج والوقاية لمجموعة واسعة من الأمراض المختلفة التي تؤثر على الأسنان واللثة.
  3. قسم طب الأسنان الخاص: يهتم هذا القسم بتقديم العلاجات الخاصة، مثل تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة والتقويم الشفاف، وتقنيات تجميل الأسنان.
  4. قسم طب الأطفال والتقويم: يقدم هذا القسم خدمات طب الأطفال وتقويم الأسنان للأطفال، ويعتبر أحد أفضل الأقسام في المستشفى.
  5. قسم طب اللثة والمنطقة الفموية: يقدم هذا القسم خدمات العلاج والوقاية للأمراض التي تؤثر على اللثة والمنطقة الفموية.

مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنان
مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنان

تتميز مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنان بالتقنية الحديثة في تقديم الخدمات الصحية، ويتم استخدام أحدث التقنيات في مجال طب الأسنان والفم وتشمل هذه التقنيات تقنية الليزر وتقنيات التصوير الثلاثي الأبعاد والماسح الضوئي والتصوير بالأشعة السينية الرقمية. كما يعتبر مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنانمركزًا للأبحاث والتطوير في مجال طب الأسنان، حيث يتم إجراء العديد من الأبحاث والتجارب السريرية الحديثة لتحسين جودة الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى.

وتشمل إنجازات مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنان، تحقيقها للعديد من الجوائز والشهادات الدولية، بما في ذلك شهادة الجودة ISO 9001، وشهادة الخدمات الصحية الممتازة التي تمنحها وزارة الصحة التركية. كما تم اختيار المستشفى كواحد من أفضل 10 مستشفيات في تركيا في مجال طب الأسنان، وتم تصنيفه كواحد من أفضل 100 مستشفى في العالم في مجال طب الأسنان. وتعكس هذه الجوائز والشهادات الالتزام الدائم للمستشفى بتحسين جودة الخدمات الصحية التي يقدمها وتحسين تجربة المرضى في المستشفى.

طب أسنان الأطفال مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

يضم مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنان أيضًا فريقًا من الأطباء والممرضين والموظفين ذوي الخبرة والكفاءة، حيث يتم اختيارهم بعناية لضمان تقديم الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى. ويستخدم المستشفى أحدث التقنيات والأجهزة الطبية لتحسين جودة الخدمات الصحية، وتوفير أفضل تجربة مريض لكل مريض.

كما يتميز المستشفى بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات الصحية في مجال طب الأسنان، بما في ذلك جراحة الفك والأسنان وزراعة الأسنان وتقويم الأسنان وعلاج اللثة والتركيبات السنية والتبييض والتنظيف وغيرها. كما يتم تقديم العديد من الخدمات الأخرى المتعلقة بصحة الفم والأسنان، مثل الفحص الدوري والتشخيص المبكر للأمراض وتوفير المشورة والتعليم للمرضى حول كيفية العناية بصحة أسنانهم.

وتهدف جميع هذه الخدمات إلى تحسين صحة الأسنان والفم والوقاية من الأمراض المرتبطة بها، وتحسين نوعية حياة المرضى وزيادة رضاهم عن الخدمات الصحية التي يتلقونها. وتمثل هذه الجوانب العديد من الإنجازات والإيجابيات التي يقدمها مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنان في تركيا.

الجراحة في مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

بالإضافة إلى ذلك، يقوم مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنان بتوفير خدمات طب الأسنان للأطفال والبالغين، ويهتم المستشفى بتوفير جميع الخدمات الطبية اللازمة لمرضى طب الأسنان، بما في ذلك الفحوصات الشاملة والتشخيص وخطة العلاج والرعاية اللازمة بعد العلاج. كما يتم تقديم خدمات متخصصة لمرضى طب الأسنان، مثل تقويم الأسنان والتركيبات السنية وزراعة الأسنان والتبييض وغيرها.

يعتبر مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنان من أهم المستشفيات المتخصصة في طب الأسنان في تركيا، ويتميز بالخبرة والكفاءة العالية لفريق العمل واستخدام التقنيات الحديثة والأجهزة الطبية المتطورة، مما يضمن تقديم الرعاية الصحية العالية الجودة وتلبية احتياجات المرضى بشكل فعال. وبالإضافة إلى ذلك، يسعى مستشفى قونيا لصحة الفم والأسنان إلى توفير الخدمات الصحية للمرضى بأسعار معقولة وتناسب ميزانياتهم، مما يساهم في تحسين الوضع الصحي للمجتمع بشكل عام وتحسين نوعية حياة المرضى بشكل خاص.

وحدة الجذور في مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

طب الأسنان -
أمراض الفم -
أمراض اللثة -
الطب الترميمي للأسنان -
تقويم الأسنان -
جراحة الفم والوجه والفكين -
زراعة الأسنان -
طب أسنان الأطفال -
طب الأسنان التعويضي -
التيجان -
الجسور -
تجميل الأسنان -
علاج جذور الأسنان -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

1

If you are planning treatment
in Türkiye Now Send Us

1

إملأ النموذج لإستشارة مجانية !

سنكون على اتصال معك في أسرع وقت ممكن
Contact Form Demo (#9)
Scroll to Top