İstanbul Üniversitesi İstanbul Tıp Fakültesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

İstanbul


مستشفى كلية الطب بجامعة اسطنبول


مستشفى كلية الطب بجامعة اسطنبول هو مستشفى جامعي يقع في منطقة الفاتح في إسطنبول. تعتبر كلية الطب بجامعة اسطنبول والمستشفى المرتبط بها واحدة من أفضل المؤسسات الطبية في تركيا وحول العالم. يتميز مستشفى الكلية بتوفير خدمات طبية شاملة ومتعددة التخصصات، حيث يتم تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الأمراض والحالات الصحية المختلفة. وتشمل التخصصات المتاحة في …

مستشفى كلية الطب بجامعة اسطنبول Read More »


1970

تاريخ التأسيس

1500

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى كلية الطب بجامعة اسطنبول

مستشفى كلية الطب بجامعة اسطنبول هو مستشفى جامعي يقع في منطقة الفاتح في إسطنبول. تعتبر كلية الطب بجامعة اسطنبول والمستشفى المرتبط بها واحدة من أفضل المؤسسات الطبية في تركيا وحول العالم. يتميز مستشفى الكلية بتوفير خدمات طبية شاملة ومتعددة التخصصات، حيث يتم تشخيص وعلاج مجموعة واسعة من الأمراض والحالات الصحية المختلفة. وتشمل التخصصات المتاحة في المستشفى على سبيل المثال لا الحصر: طب الأطفال، طب النساء والتوليد، جراحة القلب، طب العيون، طب الجهاز الهضمي، طب الجهاز العصبي، وغيرها من التخصصات الطبية الأخرى.

وتتميز الخدمات الطبية في المستشفى بالتكنولوجيا الحديثة والمعدات الطبية المتطورة، حيث توفر المستشفى أحدث التقنيات والمنشآت الطبية لتشخيص وعلاج الأمراض بكفاءة عالية. كما تتميز المستشفى بالتزامها بمعايير الجودة والسلامة العالمية، والتي تضمن سلامة المرضى والموظفين وجودة الخدمات المقدمة.

ويتوفر في المستشفى فريق من الأطباء والممرضين المتميزين في مجالاتهم، حيث يتمتعون بالخبرة والتدريب المتخصص في مجال الطب، كما أنهم ملتزمون بتقديم خدمات طبية شاملة وفعالة للمرضى. وتوفر الكلية والمستشفى أيضًا الدعم اللغوي للمرضى الذين يتحدثون لغات أخرى غير التركية

وبالإضافة إلى الخدمات الطبية، تقدم كلية الطب بجامعة اسطنبول والمستشفى المرتبط بها تقوم بتوفير خدمات تعليمية وبحثية متميزة في مجال الطب. وتضم الكلية أيضًا عددًا من الأقسام العلمية المختلفة، مثل قسم الجراحة، وقسم الطب النفسي، وقسم الطب الرياضي، وقسم طب الأسرة، وغيرها من الأقسام الأخرى.

كما تضم الكلية مجموعة من المختبرات المتخصصة والمرافق العلمية المتطورة، حيث يتم إجراء الأبحاث العلمية والتجارب السريرية، وتوفر هذه المرافق العلمية المتطورة فرصًا للتعلم والتدريب العملي للطلاب والباحثين.

احدى غرف المرضى

وتقوم كلية الطب بجامعة اسطنبول بتدريب الطلاب في مجالات مختلفة، حيث يتم تزويدهم بالمعرفة النظرية والخبرة العملية اللازمة لممارسة مهنة الطب. ويتم تدريس الطلاب بواسطة أساتذة متميزين ومتخصصين في مجالاتهم، ويتم توفير برامج تدريبية متنوعة تستهدف تحسين مهارات الطلاب وتنمية قدراتهم العملية.

يعمل مستشفى الكلية بجامعة اسطنبول على توفير الخدمات الطبية للمجتمع المحلي والعالمي، وتتميز خدماتها بالجودة والمهنية العالية. وتعتبر الكلية والمستشفى من الأماكن الرائدة في مجال التعليم الطبي والأبحاث العلمية، وتعمل بشكل مستمر على تحسين خدماتها وتوسيع نطاق تقديمها للمزيد من المرضى والباحثين في جميع أنحاء العالم.

مميزات مستشفى كلية الطب بجامعة اسطنبول:

يتميز مستشفى كلية الطب بجامعة اسطنبول بعدة إنجازات، منها:

  • تقديم خدمات صحية متميزة: يقدم مستشفى كلية الطب بجامعة اسطنبول خدمات صحية متخصصة في مجالات متعددة، بما في ذلك الجراحة العامة والتجميلية، وطب العيون، وجراحة العظام، وجراحة الأذن والأنف والحنجرة، وغيرها من المجالات الطبية الرئيسية.
  • الاعتماد الدولي: حصل مستشفى كلية الطب بجامعة اسطنبول على الاعتماد الدولي من قبل هيئة الرعاية الصحية العالمية، وهو شهادة عالمية معترف بها تثبت جودة الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى.
  • البحوث العلمية: يضم المستشفى مركزًا للأبحاث العلمية والتطوير التكنولوجي، حيث يتم إجراء الأبحاث العلمية والتجارب السريرية في مجالات متعددة، مثل الأورام السرطانية وأمراض القلب والأوعية الدموية والمزيد.
  • التعليم الطبي: يعمل مستشفى كلية الطب بجامعة اسطنبول بالتعاون مع كلية الطب بجامعة اسطنبول في تدريب الأطباء والممرضين والطلاب الجدد، ويوفر فرص تدريبية لتطوير مهارات الطلاب في مجالات الطب المختلفة.
  • التقنية الحديثة: يعتمد المستشفى على التقنية الحديثة في تقديم الخدمات الصحية، بما في ذلك تطبيقات الذكاء الاصطناعي والروبوتات الطبية والأجهزة الطبية المتطورة، مما يعزز جودة الرعاية الصحية المقدمة.
  • الرعاية المتعددة التخصصات: يتميز المستشفى بتوفير الرعاية المتعددة التخصصات، والتي تتضمن إدارة حالات الطوارئ والعناية المركزة والأمراض.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
أمراض العين -
جراحة الإصابات -
الأمراض السرطانية -
الجراحة البولية -
جراحة الإصابات المعقدة -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

1

If you are planning treatment
in Türkiye Now Send Us

1

إملأ النموذج لإستشارة مجانية !

سنكون على اتصال معك في أسرع وقت ممكن
Contact Form Demo (#9)
Scroll to Top