Medicine Hospital

تقييم المشفى

عدد التقييمات

İstanbul


مستشفى مديسين


مستشفى مديسين الخاص في اسطنبول هو مستشفى متخصص في تقديم الخدمات الصحية عالية الجودة في مختلف التخصصات الطبية. يقدم المستشفى خدمات العناية المركزة والعلاج الطبيعي والأورام والتوليد والنساء والولادة وجراحة العظام والعيون والأسنان والأمراض الجلدية والباطنية والأطفال والكلى وغيرها من التخصصات الطبية الأخرى. يتميز مستشفى مديسين بتوفيره للمرضى أحدث التقنيات والأجهزة الطبية، كما يضم طاقماً …

مستشفى مديسين Read More »


2005

تاريخ التأسيس

500

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى مديسين

مستشفى مديسين الخاص في اسطنبول هو مستشفى متخصص في تقديم الخدمات الصحية عالية الجودة في مختلف التخصصات الطبية. يقدم المستشفى خدمات العناية المركزة والعلاج الطبيعي والأورام والتوليد والنساء والولادة وجراحة العظام والعيون والأسنان والأمراض الجلدية والباطنية والأطفال والكلى وغيرها من التخصصات الطبية الأخرى. يتميز مستشفى مديسين بتوفيره للمرضى أحدث التقنيات والأجهزة الطبية، كما يضم طاقماً طبياً وتمريضياً عالي الكفاءة والخبرة ومدرباً جيداً لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى. كما تتوفر خدمات اللغة المتعددة للمرضى الذين لا يتحدثون اللغة التركية، بالإضافة إلى توفير الخدمات اللوجستية اللازمة لراحة المرضى وذويهم.

تقع مستشفى مديسين في موقع استراتيجي في قلب مدينة اسطنبول، مما يسهل وصول المرضى إليه، وتتوفر خدمة التوصيل الخاص بالمرضى من وإلى المطار أيضاً. كما يتميز المستشفى بتوفيره لخدمات طبية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، بما في ذلك خدمات الطوارئ والعناية المركزة، مما يجعله مستشفى مثالياً للمرضى الذين يحتاجون إلى الرعاية الصحية على المدى الطويل أو العلاج العاجل.

مستشفى مديسين
مستشفى مديسين

يتميز مستشفى مديسين أيضاً بالاهتمام بتقديم الخدمات الطبية بأعلى جودة وأفضل تجربة للمرضى. ويتم ذلك من خلال توفير الرعاية الشخصية لكل مريض وتلبية احتياجاتهم الخاصة بأسلوب احترافي وودي. كما يهدف المستشفى إلى توفير بيئة آمنة ونظيفة للمرضى وذويهم، وتوفير أفضل تجربة ممكنة من خلال الاهتمام بالتفاصيل والراحة والخدمات اللوجستية اللازمة، والمساعدة في إدارة كل جانب من جوانب الرعاية الصحية بكل احترافية وتميز.

يضم المستشفى مجموعة واسعة من الخدمات الاستشارية والتشخيصية والعلاجية المتطورة، مما يضمن الحصول على التشخيص الصحيح والعلاج الأمثل. ويتم تقديم الخدمات بتقنيات حديثة ومتطورة مثل الجراحة بالروبوت والتدخل القسطري والليزر والتخدير الآمن والتصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير بالأشعة السينية وغيرها من التقنيات الحديثة.

غرف المرضى في مستشفى مديسين

الأقسام والخدمات المتوفرة في مستشفى مديسين:

يوفر مستشفى مديسين الخاص في اسطنبول العديد من الأقسام والخدمات المتميزة، بما في ذلك:

  1. العلاج الداخلي والجراحة: يوفر المستشفى خدمات العلاج الداخلي والجراحة في مختلف التخصصات، بما في ذلك القلب والأوعية الدموية والجهاز الهضمي والعظام والمفاصل والتوليد والنساء والأطفال والجراحة التجميلية والتقويم العصبي وغيرها.
  2. طب الأسنان: يوفر المستشفى خدمات طب الأسنان المتكاملة بما في ذلك زراعة الأسنان وتقويم الأسنان وجراحة الفم والأسنان وعلاج الأسنان وتبييض الأسنان وغيرها.
  3. العناية المركزة: يوفر المستشفى وحدة العناية المركزة المجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية لتقديم رعاية شاملة للمرضى الذين يحتاجون إلى رعاية حثيثة.
  4. الخدمات الاستشارية: يقدم المستشفى خدمات استشارية وتشخيصية متعددة بما في ذلك التصوير بالأشعة والتصوير بالرنين المغناطيسي وفحص الدم والتحاليل الطبية وفحص الحمل وفحص السرطان والكشف عن الأمراض الوراثية وغيرها.
  5. الخدمات الداعمة: يقدم المستشفى العديد من الخدمات الداعمة الأخرى، مثل خدمة الترجمة وخدمة النقل وخدمة الإقامة وخدمة التأمين الصحي وخدمة الاستشارات الغذائية وغيرها.

تتميز جميع الخدمات المقدمة في مستشفى مديسين بالجودة العالية والاحترافية والاهتمام بتقديم تجربة مريحة وآمنة للمرضى وذويهم.

غرف العمليات في مستشفى مديسين
غرف العمليات في مستشفى مديسين

يقدم مستشفى مديسين الخاص في اسطنبول العديد من الخدمات الطبية، ومن بينها جراحة القلب والأوعية الدموية، وجراحة الدماغ والأعصاب، ويتمتع المستشفى بأحدث التقنيات الطبية المتوفرة، والأجهزة الطبية الحديثة، والتي تمكّن الأطباء من إجراء العمليات الجراحية بأمان وفاعلية عالية.

تتضمن خدمات جراحة القلب والأوعية الدموية في مستشفى مديسين الخاصة: عمليات تركيب الشرايين التاجية وتركيب الصمامات القلبية وعمليات جراحة الأوردة والشرايين وجراحة توسيع الشرايين والجراحة القلبية الحرارية وغيرها.

أما جراحة الدماغ والأعصاب، فتتضمن: جراحة الأورام الدماغية والحد من تقلصات الأوعية الدموية وعلاج الصرع وجراحة الجمجمة وعلاج الأورام النخاعية وعلاج التهاب الأعصاب وعلاج الأورام النخاعية والأعصاب.

وبالإضافة إلى ذلك، يتوفر في مستشفى مديسين الخاص العديد من الخدمات الطبية الأخرى، مثل طب الأطفال، وجراحة العظام، وطب العيون، وأمراض النساء والتوليد، والطب الباطني، والأمراض الجلدية، والطب النفسي، والطب الطبيعي والتأهيلي، وغيرها من الخدمات الطبية.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
EN AR

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

1

If you are planning treatment
in Türkiye Now Send Us

1
Scroll to Top