SBÜ Adana Şehir Eğitim ve Araştırma Hastanesi

تقييم المشفى

عدد التقييمات

Adana


مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث


مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث هو مستشفى تعليمي تدريبي وبحثي يقع في مدينة أضنة التركية. يهدف المستشفى إلى توفير الرعاية الطبية عالية الجودة والخدمات للمرضى في أضنة والمناطق المجاورة، وتقديم التدريب والتعليم الطبي للطلاب والأطباء المتدربين في المستشفى.يتكون المستشفى من عدة أقسام ومرافق، بما في ذلك قسم الطوارئ، والعناية المركزة، وقسم الجراحة، والأشعة التشخيصية، وقسم …

مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث Read More »


2017

تاريخ التأسيس

1550

عدد الأسرة

Adana

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث

مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث هو مستشفى تعليمي تدريبي وبحثي يقع في مدينة أضنة التركية. يهدف المستشفى إلى توفير الرعاية الطبية عالية الجودة والخدمات للمرضى في أضنة والمناطق المجاورة، وتقديم التدريب والتعليم الطبي للطلاب والأطباء المتدربين في المستشفى.
يتكون المستشفى من عدة أقسام ومرافق، بما في ذلك قسم الطوارئ، والعناية المركزة، وقسم الجراحة، والأشعة التشخيصية، وقسم الأمراض الداخلية، وقسم النساء والتوليد، وقسم الأطفال، وقسم الطب النفسي، وقسم الطب الشرعي، ومركز البحوث الطبية. يتم تشغيل المستشفى من قبل فريق طبي متميز يتألف من الأطباء والممرضين والعاملين في الرعاية الصحية.
يمكن للمرضى الذين يحتاجون إلى العلاج في مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث الاتصال بالمستشفى للحصول على مزيد من المعلومات حول الخدمات المقدمة والجدول الزمني للمواعيد والاستشارات الطبية.

صورة خارجية ل مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث
صورة خارجية ل مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث

يعد مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث واحداً من أحدث المستشفيات في تركيا، حيث تم افتتاحه في عام 2017. ويتميز المستشفى بتصميمه الحديث والمتطور ومساحته الواسعة، حيث يتكون المستشفى من 11 طابقاً ويتضمن أكثر من 1200 سريراً، ويقدم خدمات طبية متنوعة في مجالات الجراحة والعلاج الطبيعي والتأهيل والأمراض العصبية والقلبية والباطنية والأطفال وغيرها.

صورة من داخل مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث
صورة من داخل مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث

يمتد مبنى المستشفى على مساحة إجمالية تقدر بحوالي 140,000 متر مربع، ويتميز بتجهيزات حديثة وتقنيات متطورة في جميع أقسامه ووحداته المختلفة. ويضم المستشفى أيضاً وحدات للعلاج الشعاعي والأشعة التشخيصية ووحدات العناية المركزة وغيرها من الوحدات الطبية المتخصصة.
وبشكل عام، يهدف مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في مدينة اضنة التركية إلى تقديم خدمات طبية عالية الجودة للمرضى والمجتمع المحلي، ويضمن توفير العناية الطبية بأحدث المعايير والتقنيات المتوفرة في العالم.

يهدف المستشفى إلى توفير الرعاية الصحية عالية الجودة للمرضى وتحسين صحة المجتمع. كما يسعى المستشفى إلى تقديم خدمات طبية شاملة ومتكاملة تلبي احتياجات المرضى وتلبي معايير الرعاية الصحية المحلية والدولية وذلك من خلال توظيف كادر طبي وفني مؤهل ومتخصص ومن خلال تطبيق أحدث التقنيات والمعدات الطبية في علاج المرضى. كما يسعى المستشفى إلى تطوير وتحسين الخدمات الصحية التي يقدمها من خلال البحوث الطبية والتدريب والتطوير المستمر للكوادر الصحية.

صورة لإحدى أجهزة التصوير في مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث
صورة لأحد أجهزة التصوير في مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث

يقدم مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث خدمات طبية متنوعة في عدد من التخصصات، ويضم المستشفى أقسامًا ووحدات طبية مختلفة، من بينها:

1- جراحة الأعصاب
2- جراحة العظام والمفاصل
3- جراحة القلب والأوعية الدموية
4- جراحة الجهاز الهضمي والكبد
5- طب الأطفال
6- طب النساء والتوليد
7- طب الباطنة
8- طب الأورام
9- طب العيون
10- طب الأنف والأذن والحنجرة
11- طب الأسنان
12- طب الجلدية
13- علم الأمراض

ويتضمن المستشفى أيضًا وحدات للعلاج الشعاعي والأشعة التشخيصية ووحدات العناية المركزة ووحدة العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل ووحدتي التصوير بالرنين المغناطيسي والتصوير بالأشعة السينية وغيرها من الوحدات الطبية المتخصصة. كما يقدم المستشفى خدمات إضافية للمرضى، مثل الخدمات الصحية المنزلية والتأمين الصحي وخدمات الترجمة والاستشارات الطبية عبر الإنترنت. كما يقدم المستشفى برامج للتدريب والبحوث في مجالات الطب المختلفة ويتعاون مع الجامعات والمؤسسات العلمية لتطوير الرعاية الصحية والأبحاث الطبية في تركيا.

الأسرة في المستشفى

بالاضافة إلى كل ما سبق يضم مستشفى مدينة أضنة للتدريب والأبحاث أيضاً وحدة Angio أي (تصوير الأوعية التاجية) وهي وحدة متخصصة في تشخيص أمراض القلب والأوعية الدموية، وتقع في قسم القلب والأوعية الدموية. تستخدم هذه الوحدة تقنية التصوير الشعاعي للأوعية التاجية باستخدام جهاز القسطرة القلبية، حيث يتم إدخال قسطرة رفيعة في الشريان عادة من الفخذ أو الذراع، وبعد ذلك يتم حقن مادة ملونة خاصة في الأوعية الدموية المراد تصويرها، مما يسمح للأطباء برؤية وتحليل تفاصيل الأوعية الدموية والتشخيص الدقيق للأمراض القلبية.

وتخدم هذه الوحدة شريحة واسعة من المرضى حيث تقدم خدماتها لكل مما يلي:
• الأشخاص الذين يعانون من ألم في الصدر يعتبر عامل خطر ويوحي بمرض الشريان التاجي.
• أولئك الذين أصيبوا بنوبة قلبية ،
• أولئك الذين خضعوا للتدخل التاجي (دعامة بالون) أو جراحة الشريان التاجي من قبل والذين يعانون من آلام متكررة في الصدر ،
• الناجين من الموت المفاجئ ،
• الأشخاص الذين سيخضعون لعملية جراحية في القلب (صمام القلب) بخلاف مرض الشريان التاجي ،
• الأشخاص الذين سيخضعون لجراحة القلب والأوعية الدموية (الشرايين) ،
• في الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات نظم القلب الخطيرة التي تهدد الحياة.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

-
جراحة الوجه والقحف -
جراحة اليد -
جراحة سرطان الجلد -
جراحة الجهاز الهضمي -
جراحة نقل الأعضاء -
الجراحة البولية -
اختصاص الكلى -
جراحة الصدر -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

1

If you are planning treatment
in Türkiye Now Send Us

1

إملأ النموذج لإستشارة مجانية !

سنكون على اتصال معك في أسرع وقت ممكن
Contact Form Demo (#9)
Scroll to Top