مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة

İstanbul

مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة


فهرس المحتوى رؤية مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة خدمات مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة المميزة وحدة ERCP في مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة يسعى المستشفى لتقديم خدمة صحية عالية الجودة للحفاظ على رضا المرضى والعاملين الصحيين على أعلى مستوى في هيكل مستشفى حديث وواسع حيث يتم استخدام أعلى التقنيات ، مع طاقم …

مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة قراءة المزيد


2017

تاريخ التأسيس

1550

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة

مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة

يسعى المستشفى لتقديم خدمة صحية عالية الجودة للحفاظ على رضا المرضى والعاملين الصحيين على أعلى مستوى في هيكل مستشفى حديث وواسع حيث يتم استخدام أعلى التقنيات ، مع طاقم صحي قوي من حيث المعرفة والخبرة ، بما في ذلك الطاقم الأكاديمي.وللقيام بأنشطة البحث العلمي على المستويين الوطني والدولي.

صورة خارجية ل مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة

رؤية مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة


أن يصبح مؤسسة محترمة ومفضلة مع الاعتراف الوطني والدولي من خلال تجاوز حدود المنطقة.

صورة من داخل المستشفى
صورة لإحدى أجهزة التصوير في المستفى
الأسرة في المستشفى

خدمات مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة المميزة

وحدة angio (تصوير الأوعية التاجية) في مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة

تصوير الأوعية التاجية هو طريقة تشخيصية تداخلية وليس نوعًا من الجراحة. تصوير الأوعية التاجية هو عملية حقن صبغة خاصة في الأوعية القلبية والتقاط الصور باستخدام نظام التصوير. يتم إجراء تصوير الأوعية التاجية في مختبرات متطورة مزودة بجهاز تصوير الأوعية وأطباء قلب وعاملين صحيين مدربين من ذوي الخبرة. لا يحتاج المريض إلى النوم لإجراء العملية ، فالمريض مستيقظ ويمكنه التحدث أثناء العملية.

من عليه إجراء هذه العملية

الأشخاص الذين يعانون من ألم في الصدر يعتبر عامل خطر ويوحي بمرض الشريان التاجي ،
• أولئك الذين أصيبوا بنوبة قلبية ،
• أولئك الذين خضعوا للتدخل التاجي (دعامة بالون) أو جراحة الشريان التاجي من قبل والذين يعانون من آلام متكررة في الصدر ،
• الناجين من الموت المفاجئ ،
• الأشخاص الذين سيخضعون لعملية جراحية في القلب (صمام القلب) بخلاف مرض الشريان التاجي ،
• الأشخاص الذين سيخضعون لجراحة القلب والأوعية الدموية (الشرايين) ،
• في الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات نظم القلب الخطيرة التي تهدد الحياة ،
• يجب تصوير الأوعية القلبية عن طريق تصوير الأوعية التاجية عند الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة بتشوهات في الاختبارات غير التداخلية (تخطيط القلب ، تخطيط صدى القلب أو ممارسة رسم القلب).

وحدة غسيل الكلى في مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة

في مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة في مركز غسيل الكلى، يتم علاج المرضى تحت مسؤولية أخصائي أمراض الكلى ، يرافقه طبيب غسيل الكلى وممرضة وفني غسيل الكلى وأخصائي تغذية وأخصائي نفسي. يتلقى المرضى الذين تم تشخيص إصابتهم بالتهاب الكبد B والتهاب الكبد C علاجات غسيل الكلى في قاعات منفصلة وأجهزة منفصلة. يخدم المركز 190 مريضًا مع 40 جهازًا مبرمجًا. يتم إجراء فحوصات دم شهرية ، و 3 أشهر ، و 6 أشهر لجميع مرضى غسيل الكلى ، ويتم مراقبة صور الصدر بالأشعة وتخطيط القلب الكهربائي.يتم إجراء عمليات زرع الكلى من المتبرعين بالتعاون مع فريق زراعة الأعضاء. تتم متابعة المرضى من قبل أطباء متخصصين قبل الجراحة وبعدها. في وحدة غسيل الكلى البريتوني يتم خدمة 100 مريض.

وحدة ERCP في مستشفى المدينة للتدريب والأبحاث في أضنة

ERCP هي الطريقة المستخدمة في تشخيص وعلاج أمراض القناة الصفراوية والبنكرياس بالتنظير الداخلي.

كيفية اتباع مسار Ercp

عندما يتقدم المرضى الذين يعانون من مؤشرات ERCP إلى العيادة الخارجية لأمراض الجهاز الهضمي ، يتم إجراء ERCP من خلال قبولهم في خدمة أمراض الجهاز الهضمي.

هل يشعر المريض بالعملية في عملية Ercp؟

يتم الانتهاء من إجراءات التخدير قبل أو بعد دخول المرضى إلى المستشفى من أجل ERCP. لا يشعر المرضى بهذا الإجراء لأنهم يعالجون بالتخدير.

في أي الحالات يتم تنفيذ Ercp؟

في جميع أنواع انسداد القناة الصفراوية (حصوات ، أورام ، تضيق) ، في حالة تسرب العصارة الصفراوية الذي قد يتطور بعد عمليات المرارة ، في حالة فتح كيس في الكبد إلى القناة الصفراوية ، في إصابات القناة البنكرياسية.

ما هي مضاعفات عملية Ercp؟

المضاعفات الأكثر شيوعًا في ERCP هي التهاب البنكرياس (التهاب البنكرياس). في حين أن التهاب البنكرياس خفيف في الغالب ، إلا أنه نادرًا ما يكون شديدًا بدرجة كافية ليكون مهددًا للحياة. بخلاف التهاب البنكرياس ، قد تتطور حالات مثل النزيف وانثقاب الأمعاء والقناة الصفراوية ، والتي قد تتطلب تدخل جراحي طارئ. نظرًا لأن إجراء ERCP يتم إجراؤه تحت التخدير ، فقد تحدث مشاكل تنفسية وقلبية متعلقة بالتخدير.

هل هناك بديل لعملية Ercp؟

في الحالات التي لا يمكن فيها إجراء ERCP ، يمكن إجراء PTK (إجراء يتم إجراؤه عن طريق إدخال الجلد بإبرة ومشاهدة القناة الصفراوية).

ما هي الشروط التي يجب مراعاتها قبل عملية Ercp؟

يجب أن يخبر المرضى بالتأكيد عن أمراضهم السابقة (السكري ، ارتفاع ضغط الدم ، أمراض القلب والرئة) والأدوية التي يستخدمونها (خاصة مميعات الدم والأدوية التي لديهم حساسية منها).

كيف تتم عملية Ercp؟

تتم العملية على المريض بعد صيام 8 ساعات على الأقل. قبل الإجراء ، يتم فتح منفذ الأوعية الدموية للمريض. لكي ينام المريض ولا يشعر بالألم أثناء العملية ، يتم إجراء العملية تحت التخدير.

كم من الوقت تستغرق عملية Ercp؟

تستغرق 30 دقيقة في المتوسط.

ما هو معدل نجاح Ercp؟

نسبة النجاح 85-90٪.

كم يوما ينام المريض في المستشفى بعد Ercp؟

إذا لم تحدث أي مضاعفات أثناء إجراء ERCP ، فسيخرج المريض من المستشفى بعد يوم واحد من المتابعة.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاصات - جراحة الوجه والقحف - جراحة اليد - جراحة سرطان الجلد - جراحة الجهاز الهضمي - جراحة نقل الأعضاء - الجراحة البولية - اختصاص الكلى - جراحة الصدر -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية