مستشفى أكوت للقلب في ازمير

İzmir

مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية في إزمير


فهرس المحتوى الوحدات الطبية في المستشفى جراحة القلب والشرايين: يعمل مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية في إزمير، الذي تم تأسيسه في مايو 2012 ويقدم مساهمة كبيرة في المنطقة التي يقع فيها على تنمية نفسه بشكل أكبر مع زيادة عدد المرضى المحليين والأجانب وعلى ثقتهم ورضاهم فيه.وفقًا لإدارة الجودة في وزارة الصحة ، فهو بمثابة مستشفى …

مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية في إزمير قراءة المزيد


2012

تاريخ التأسيس

50

عدد الأسرة

İzmir

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى أكوت للقلب في ازمير

مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية في إزمير

يعمل مستشفى أكوت للقلب والأوعية الدموية في إزمير، الذي تم تأسيسه في مايو 2012 ويقدم مساهمة كبيرة في المنطقة التي يقع فيها على تنمية نفسه بشكل أكبر مع زيادة عدد المرضى المحليين والأجانب وعلى ثقتهم ورضاهم فيه.
وفقًا لإدارة الجودة في وزارة الصحة ، فهو بمثابة مستشفى فرعي من الدرجة الأولى (أكبر مستشفى أمراض القلب وجراحة القلب والأوعية الدموية في المنطقة). هناك 40 غرفة قياسية ، غرفتان للمعاقين بثمانية أسرّة ، وحدة العناية المركزة من الدرجة الثالثة ، 3 غرف عمليات بمساحة 60 مترًا مربعًا لكل منها نظام أرضي ، مستودع معقم ، غرفة أنجيو ، غرفة أشعة سينية وتصوير مقطعي.
صحة ورضى المريضهما أولوية المستشفى ويقدمون خدمتهم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع فريق جراحة القلب والأوعية الدموية وأخصائيي القلب الخبراء ، مصحوبين بأحدث الأجهزة التكنولوجية.

صورة لإحدى الأسرة في المستشفى

الوحدات الطبية في المستشفى

طب القلب:


تخطيط كهربية القلب
اختبار الجهد
تخطيط صدى القلب
تخطيط صدى القلب بالإجهاد
مراقبة إيقاع هولتر
مراقبة ضغط الدم بجهاز هولتر
تطبيق منظم ضربات القلب المؤقت
تصوير الأوعية التاجية
إجراءات الشريان التاجي عن طريق الجلد (PTCA / الدعامة وما إلى ذلك)
قسطرة القلب
دراسة الفيزيولوجيا الكهربية والاستئصال
تطبيق منظم ضربات القلب الدائم
تخطيط صدى القلب عبر المريء
الأمراض التي تم تشخيصها وعلاجها في أقسام القلب:
نوبة قلبية
قصور الشريان التاجي
فشل القلب
اضطرابات نظم القلب والسلوك
أمراض صمام القلب
أمراض الأوعية الدموية الطرفية
أمراض الشريان الأورطي
ارتفاع ضغط الدم
ارتفاع الكولسترول
أمراض القلب الخلقية


تخطيط القلب


عبارة عن تسجيل للأنشطة الكهربائية التي تحدث في القلب لفحص أداء عضلة القلب ونظام الناقل العصبي. عادة ما يتم تسجيل الفولتية التي يتم تضخيمها بواسطة مكبر للصوت الحالي على ورق حساس للحرارة. تنتشر التغيرات المحتملة التي تحدث مع النشاط الكهربائي للقلب إلى الجسم كله في نفس الوقت بمساعدة الأنسجة حول القلب وخاصة الدم. يتم تسجيل التغييرات الكهربائية التي تحدث من خلال الأطراف الموصلة (الأقطاب) الموضوعة في أجزاء مختلفة من الجسم عن طريق التضخيم. يساعد مخطط كهربية القلب في تشخيص أمراض القلب عند تقييمها جنبًا إلى جنب مع العلامات والأعراض التي وجدها الطبيب في الفحص ، وعند أخذ الاختبارات والأفلام الأخرى في الاعتبار.

اختبار الجهد:


يستخدم اختبار التمرين للتحقق من وجود أمراض القلب والأوعية الدموية ، لتحديد فعالية العلاج في أمراض القلب والأوعية الدموية المعروفة ، لتحديد ما إذا كان هناك عدم انتظام في ضربات القلب مع الجهد ، لتحديد ما إذا كان هناك عدم انتظام ضربات القلب ، للتحقق من قدرة المريض على بذل جهد في أمراض القلب المختلفة ، وأخيراً دراسة تأثير الجهد المبذول على ضغط الدم في ارتفاع ضغط الدم. أثناء اختبار التمرين ، يمشي المريض على جهاز المشي. يقوم الطبيب بضبط سرعة المشي وميله لزيادة معدل ضربات القلب. اختبار جهاز المشي هو اختبار يتم إجراؤه عن طريق أخذ مخطط كهربية القلب بشكل متسلسل وقياس ضغط الدم أثناء سير الشخص على جهاز المشي بسرعات معينة. يتيح الكشف عن النتائج غير الطبيعية التي لا يمكن اكتشافها على مخطط كهربية القلب أثناء الراحة ، بعد المجهود.

تخطيط صدى القلب


تخطيط صدى القلب هو فحص لبنية القلب وأدائه عن طريق الموجات الصوتية (الموجات فوق الصوتية). أثناء العملية ، يُطلب من المريض الاستلقاء على نقالة. الجهاز ، الذي يتميز بخاصية العزل ، يتم تطبيق مادة هلامية مائية وترسل موجة صوتية تسمى مسبارًا ، يتم تثبيتها في أوضاع مختلفة في منطقة الصدر من قبل الطبيب ، مما يسمح برؤية القلب. يتم إجراء قياسات وتحليلات مفصلة للغاية على هذه الصور. تشخيص جميع أمراض القلب الهيكلية (تضخم القلب ، أمراض عضلة القلب ، أمراض صمام القلب ، أمراض القلب الناتجة عن ارتفاع ضغط الدم ، قصور القلب ، أمراض التامور ، التكتلات داخل القلب ، الجلطات ، أورام القلب ، تشوهات القلب الخلقية ، حتى أكبر وعاء في الجسم يسمى أمراض الشريان الأورطي) عن طريق تخطيط صدى القلب.

تخطيط صدى القلب الإجهاد


يتم استخدامه للتحقق مما إذا كان هناك انسداد أو تضيق في الأوعية الدموية التي تغذي القلب (الأوعية التاجية) ، لتحديد ما إذا كان هناك حاجة إلى علاج بخلاف الأدوية في المرضى الذين أصيبوا بنوبة قلبية (احتشاء عضلة القلب) ، ولتقدير درجة من شدة المرض في أمراض صمام القلب.

هولتر ECG

هولتر ضغط الدم

أجهزة تنظيم ضربات القلب المؤقتة

جراحة القلب والشرايين:

جراحة المجازة التاجية
جراحة مرض الصمام الأبهري
جراحة تمدد الأوعية الدموية الأبهري
جراحة الصمام التاجي
جراحة أمراض الشرايين الطرفية
جراحة الدوالي
جراحة ناسور A-V لغرض غسيل الكلى

عيادة الطب الباطني ؛

مراقبة السكر (داء السكري) ، اختبار HBA1C (متوسط ​​السكر لمدة 3 أشهر)
التحكم في ضغط الدم
مراقبة هولتر (التحكم في ضغط الدم لمدة 24 ساعة)
السيطرة على أوعية الكلى مع الدوبلر في مرضى ارتفاع ضغط الدم
ضوابط ارتفاع نسبة الكوليسترول (فرط شحميات الدم)
التحكم بالموجات فوق الصوتية لأمراض الغدة الدرقية والعقيدات

الأشعة

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

القلبية - طب القلب التداخلي - طب كهربائية القلب - جراحة القلب والأوعية الدموية - أمراض الشرايين الاكليلية - أمراض القلب الخلقية - أمراض شرايين الأعضاء المحيطية - أمراض صمامات القلب - أمراض نظم القلب - جراحة الشريان التاجي - جراحة شريان الأبهر - جراحة الأوعية -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية