مستشفى علي كمال بلفيرانلي

Konya

مستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال


فهرس المحتوى العناية المركزة لحديثي الولادة في مستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال الحضانة التابعة لمستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال أهم أقسام المستشفى بدأ مستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال في العمل لأول مرة في المبنى الذي كان يستخدم أيضًا كمديرية الصحة الإقليمية في عام 1941 تحت اسم مركز قونية لرعاية …

مستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال قراءة المزيد


1941

تاريخ التأسيس

395

عدد الأسرة

Konya

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى علي كمال بلفيرانلي

مستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال

بدأ مستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال في العمل لأول مرة في المبنى الذي كان يستخدم أيضًا كمديرية الصحة الإقليمية في عام 1941 تحت اسم مركز قونية لرعاية الأمومة والطفولة.

مستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال
مستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال

يهدف مستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال إلى حصول المرضى الدوليين على خدمات صحية عالية الجودة وسريعة. كما يهدف إلى تقديم خدمات صحية أفضل وعالية الجودة للمرضى الدوليين من خلال أخصائيي الرعاية الصحية ذوي الخبرة ومعدات عالية التقنية ، ودعم الأفراد ليعيشوا حياة أكثر صحة من خلال تلبية احتياجاتهم المتعلقة بالصحة.

إحدى الغربق في المستشفى

العناية المركزة لحديثي الولادة في مستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال

في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة التي تحتوي على 45 سريراً ؛

خدمة الوحدة متوفرة مع حاضنة. كل طفل يولد في المستشفى ويدخل في العيادات الخارجية يطبق عليه قياس الأذن بجهاز ABR في وحدة فحص السمع.

الحضانة التابعة لمستشفى علي كمال بلفيرانلي لأمراض النساء والأطفال

ضمان التطور البدني والعقلي والعاطفي للأطفال ، والنظافة الفردية ، والانضباط الذاتي ، وآداب السلوك ، والقواعد الاجتماعية ، والقيم والتعليم الأخلاقي ، والوعي بالأدوار المستقلة والمستقلة ، والوعي بكوننا فردًا ، والشعور بالانتماء ، وتطوير اللغة ، واكتساب خبرة اجتماعية إيجابية ، والتحضير للحياة المدرسية بدعم من علماء النفس وأخصائيي تنمية الطفل ، يواصل المستشفى جهوده لمساعدة الأطفال على أن يصبحوا أفرادًا ناجحين وواثقين. يتم توفير جميع الأنشطة التي ستدعم تنمية الأطفال ، مثل الدراما الإبداعية ، والأنشطة الفنية ، وأنشطة العلوم والطبيعة ، والأنشطة الموسيقية ، وأنشطة التربية البدنية ، والأنشطة التحضيرية للتعليم الابتدائي ، وساعات السينما.

أهم أقسام المستشفى

  • أمراض النساء والتوليد
  • صحة وتنمية الطفل
  • قسم الأشعة
  • خبراء المختبرات
  • وحدة الوراثة الطبية
  • أطباء التخدير
  • أخصائي الأمراض المعدية

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

النسائية والتوليد - أمراض النسائية للأطفال والبالغين - الأمراض النسائية - الأمراض النسائية لكبار السن - النسائية البولية - سرطانات النسائية - طب الحمل والولادة - طب الغدد الصماء التناسلية والعقم -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية