مستشفى الأسنان في قونيا

Konya

مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا


مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا مبني على أرض مساحتها 7463 مترًا مربعًا مع حديقة ، و 4 طوابق بما في ذلك الطابق السفلي، ومساحة مغلقة تبلغ 8241 م².توجد جميع العيادات في هذا المبنى حيث تقدم الخدمات الصحية ،بالإضافة إلى وحدة التواصل مع المرضى ، ووحدة الجودة الشاملة ، وأمانة العيادة ، ووحدات الاستشارة والأمن …

مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا قراءة المزيد


1985

تاريخ التأسيس

150

عدد الأسرة

Konya

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى الأسنان في قونيا

مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

المبنى الخاص بمستشفى الأسنان في قونيا

مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا مبني على أرض مساحتها 7463 مترًا مربعًا مع حديقة ، و 4 طوابق بما في ذلك الطابق السفلي، ومساحة مغلقة تبلغ 8241 م².توجد جميع العيادات في هذا المبنى حيث تقدم الخدمات الصحية ،بالإضافة إلى وحدة التواصل مع المرضى ، ووحدة الجودة الشاملة ، وأمانة العيادة ، ووحدات الاستشارة والأمن ، ووحدة خدمات الترحيب والإرشاد ، وغرف استراحة العاملين، ومسجد للنساء والرجال.

أقسام ووحدات مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

طب أسنان الأطفال مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

طب أسنان الأطفال هو فرع من فروع طب الأسنان يتعامل مع صحة الفم والفك والأسنان للأطفال. يتم تحقيق نمو صحي وسلس في الأفواه التي يتم متابعتها بانتظام منذ الصغر. بصفتك أحد الوالدين ، يجب عليك اصطحاب طفلك إلى طبيب أسنان (طبيب أسنان الأطفال) وإخضاعه لفحص صحة طفلك حتى سن البلوغ ، يكون لدى الأطفال أسنان لبنية. تهدف طب أسنان الأطفال إلى حماية صحة الفم والأسنان للأطفال حتى سن النمو.

طب أسنان الأطفال مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

في بعض الحالات ، تبقى الأسنان اللبنية في الفم خلال فترة البلوغ وبعد ذلك ، ونتيجة لذلك ، تخرج الأسنان الرئيسية بصعوبة ، وفي بعض الأحيان يمكن أن تسبب مشاكل تقويم الأسنان بسبب ثورانها الملتوي. الأسنان اللبنية التي تبقى في الفم حتى سن 12-13 يمكن أن تسبب أيضًا مشاكل في الأعمار المبكرة. التعبئة والتقاط والعنصر النائب وما إلى ذلك. قد تكون هناك حاجة للعلاجات. الأطفال هم مجالات اختصاص أطباء الأسنان. يعد إجراء فحص ومتابعة نمو أسنان طفلك بانتظام هو الطريقة الأكثر فائدة لتحديد موعدك واصطحابه إلى طبيب أسنان لحل المشكلات التي قد تنشأ في المستقبل.

غرفة العمليات في مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

تحت التخدير العام (التخدير) ، يتم إجراء جميع العلاجات للأفراد ذوي الإعاقة ومرضى الأطفال الذين لا يستطيعون التعاون.

الجراحة في مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

يتم إجراء العمليات الجراحية لإزالة جميع الأكياس والأورام في الفم والأسنان وكسور عظام الفك والتصحيحات وإنتاج الأسنان الاصطناعية. هو فرع من فروع طب الأسنان يقوم بتطبيقات جراحية متقدمة داخل الفم مثل وضع الغرسات عن طريق وضع مسحوق العظام (الكسب غير المشروع) في المرضى الذين يعانون من ضعف الغرسات وعظام الفك. العمليات التي يتم إجراؤها في منطقة الفم والفك يجب أن يتم إجراؤها من قبل جراحي الوجه والفكين.

تشخيص وعلاج وضبط اضطرابات مفصل الفك وآلام الفم والوجه واضطرابات الغدد اللعابية وبعض الأمراض المنهجية في الفم والأسنان. يعتبر جراح الوجه والفكين مهمًا جدًا في عمليات الزرع ، ويمكن لطبيب الأسنان العادي أيضًا إجراء عمليات الزرع ، ولكن إذا تطلب الأمر تطبيقًا متقدمًا ، فإن الذهاب إلى جراح الوجه والفكين سيوفر نتائج أفضل. بالنسبة لهذا القسم ، الذي يشكل الفرع الجراحي لطب الأسنان ، من الضروري الحصول على تعليم على مستوى الدكتوراه.

الجراحة في مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

طب الأسنان في مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

التهاب دواعم السن هو فرع منفصل من طب الأسنان يدرس أمراض اللثة. يطلق على أطباء الأسنان الحاصلين على درجة الدكتوراه في هذا المجال أطباء أمراض اللثة. أول أعراض التهاب اللثة يسمى التهاب اللثة. بينما يمكن علاجه بتنظيف الأسنان والعناية الجيدة بالفم. يمكن أن تتسبب المرحلة المتأخرة من التهاب دواعم السن في ذوبان عظم الفك (العظم السنخي). حتى لو لم تكن أسنانك فاسدة ، فقد تفقد أسنانك بسبب أمراض اللثة.

يمكن لهذا المرض ، الذي يمكن أن يحدث لأسباب عديدة مختلفة ، أن يهدد صحة الفم بشكل خطير إذا لم يتم اتخاذ الاحتياطات. إذا كانت لديك مثل هذه المشكلة ، فمن الضروري لصحة الفم والأسنان تحديد موعد مع أخصائي أمراض اللثة وإجراء الفحص.

وحدة الجذور في مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

علاج جذور الأسنان هو فرع من فروع طب الأسنان يركز على علاج قناة الجذر. يطلق على أطباء الأسنان الحاصلين على درجة الدكتوراه في علاج جذور الأسنان والمتخصصين فيها اسم أطباء الأسنان. إذا تقدم التسوس إلى لب (أعصاب) السن ، فسيلزم علاج قناة الجذر ، ولكن لا يمكن حفظ كل سن من خلال علاج قناة الجذر. في علاج قناة الجذر ، يتم فتح جذور السن ، وأخذ الأعصاب الموجودة في الجذر ، وغسل الجذور وتنظيفها بطريقة مضادة للبكتيريا وتعبئتها بمادة حشو خاصة. يتم وضع حشوة أو قشرة أسنان على الأسنان المفلطحة ، وتكتمل العملية. علاج جذور الأسنان هو تخصص علاج قناة الجذر. إذا كنت بحاجة إلى علاج قناة الجذر ، فإن الذهاب إلى أخصائي علاج جذور الأسنان سيعطيك نتيجة أفضل.

وحدة الجذور في مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

علاج الأسنان الوقائي في مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

إنه الفرع الذي يحاول منع المزيد من تسوس الأسنان عن طريق ترميم التسوس والتجاويف (التجاويف) المتكونة على سطح الأسنان. تتم عملية الترميم هذه بحشو وترصيع الأسنان الاصطناعية المصنوعة من البورسلين. الهدف هو إبقاء السن على قيد الحياة ومنع تطور التسوس ، وباختصار فإن قسم طب الأسنان هو الذي يهدف إلى إنقاذ السن بعملية الحشو.

وحدة أطقم الأسنان في مستشفى الأسنان والفم في مدينة قونيا

هو فرع من فروع طب الأسنان يلبي احتياجات الشخص من خلال استبدال الأسنان المفقودة في الفم. يتكون البدلة السنية من جزأين: أطقم الأسنان القابلة للإزالة وأطقم الأسنان الثابتة. هناك أسنان صناعية قابلة للإزالة وطرف اصطناعي كامل (سقف حنك) وأسنان اصطناعية حديثة (معقوفة) وأسنان صناعية كاملة تعمل على الزرع. عادة ما يتم دراسة التيجان الخزفية والجسور وأسنان الزركونيوم في الأسنان الاصطناعية الثابتة ، ويتم عمل بدلة ثابتة على الغرسة. إنه أحد أكثر فروع طب الأسنان طلباً. في هذا الفرع ، الذي له غرض وظيفي وجمالي ، يمكن إنتاج حلول مختلفة لكل مريض. يتم استخدام قشرة الأسنان والحنك على نطاق واسع بين الناس ، حيث يتم تضمين جميع الأسنان الصناعية في الفم في مجال علاج الأسنان الاصطناعية.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

طب الأسنان - أمراض الفم - أمراض اللثة - الطب الترميمي للأسنان - تقويم الأسنان - جراحة الفم والوجه والفكين - زراعة الأسنان - طب أسنان الأطفال - طب الأسنان التعويضي - التيجان - الجسور - تجميل الأسنان - علاج جذور الأسنان -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية