مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

Ankara

مستشفى جولهان للتدريب والبحوث


فهرس المحتوى الجراحة العصبية في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث الجراحة الصدرية في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث القلبية في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث جراحة العظام والصدمات في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث جراحة الأطفال في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث عيادة الأذن أنف حنجرة في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث عيادة أمراض وجراحة العيون في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث …

مستشفى جولهان للتدريب والبحوث قراءة المزيد


1923

تاريخ التأسيس

1010

عدد الأسرة

Ankara

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

تأسست مستشفى جولهان للتدريب والبحوث في عام 1898 تعمل جولهان كواحدة من مؤسسات الرعاية الصحية الرائدة في تركيا منذ أكثر من مائة عام. مع إنشاء الجمهورية التركية في عام 1923 ، ازداد الدور الريادي للمستشفى بشكل أكبر. مع أكثر الأطباء خبرة وتقنيات DE NOVO الطبية على الصعيد الوطني ، لا يزال جولهان واحدًا من أفضل المستشفيات في تركيا. تقع جولهان في أنقرة عاصمة تركيا ، ويمكن الوصول إليها بسهولة من أي مكان في العالم.

مبنى مستشفى جولهان للتدريب والبحوث
مبنى مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

الجراحة العصبية في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

يوجد في جراحة المخ والأعصاب “غرفة عمليات ذكية” ، وهي واحدة من أكثر غرف العمليات تقدمًا في البلاد. يتم استخدام الأنظمة الروبوتية بشكل فعال في مركزنا. عيادة جراحة المخ والأعصاب قادرة على تحقيق اختراقات جراحية عديدة ، بما في ذلك أورام المخ وأمراض العمود الفقري وأسفل الظهر والآفات العصبية وغيرها الكثير. تحتوي العيادة الداخلية على غرف خاصة متعددة المرضى ووحدة عناية مركزة.

جهاز التصوير بالرنين في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث
جهاز التصوير بالرنين في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

الجراحة الصدرية في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

يتم إجراء مجموعة واسعة من العمليات في عيادة جراحة الصدر لدى المستشفى ؛ الجراحة الروبوتية ، تطبيقات بطاريات الحجاب الحاجز ، شق الفصوص بمساعدة الحاسوب ، جراحات التعرق ، جراحات تشوه الصدر.

صورة من غرفة العمليات في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث
صورة من غرفة العمليات في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

القلبية في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

تقع العيادة في مبنى منفصل به وحدة لأمراض القلب من 5 طوابق ولديها وحدة العناية المركزة وغرف العمليات الخاصة بها. إنه مركز علاج كامل وفقًا للمعايير العالمية. في عيادة 45 سريرا 34 غرفة خاصة وغرفتين خاصتين إضافيتين للعناية المركزة و 13 سريرًا للعناية المركزة.

جراحة العظام والصدمات في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

العيادة لديها خبرة خاصة في لقاحات الجروح. لدى المستشفى فروع فرعية مثل ؛ الرضوح ، جراحة العمود الفقري ، تقويم المفاصل ، تنظير المفاصل ، جراحة عظام الأطفال ، الجراحة اليدوية ، جراحة الأورام ، الإصابات الرياضية.

جراحة الأطفال في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

هي الأولى في أنقرة التي تجري اختبارات ديناميكية لليوريا وقياس ضغط الدم للكشف عن أمراض الجهاز الهضمي.

عيادة الأذن أنف حنجرة في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

منذ عام 2004 ، تقدم عيادة الأنف والأذن والحنجرة خدماتها في مبناها المنفصل الذي يحتوي على أسرة وعيادة خارجية ومختبر وغرف عمليات مصممة خصيصًا. هذه هي أول عيادة في تركيا بها جميع المواصفات. العيادة هي عيادة مرجعية في توقف التنفس أثناء النوم والتسويف منذ عام 2008.

عيادة أمراض وجراحة العيون في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

تقدم عيادة العيون في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث حلولاً لجميع أنواع المشاكل المتعلقة بصحة العين واقرنية بمئات من طرق العلاج المختلفة ، بما في ذلك ليزر الفيمتو ثانية وزرع القرنية وتقنيات استئصال الزجاجية المتقدمة ، باستخدام أحدث التقنيات وقدرة عالية على العلاج في العيادات الخارجية. والعمليات الجراحية.

الجراحة التجميلية في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

يمكن إجراء العديد من العمليات الجراحية مثل أورام الأنسجة والسرطان وعيوب الصدمات والتطبيقات الجمالية والليزر في العيادة. وحدة الحرق لدى المستشفى هي الأولى في تركيا.

البولية في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

في العيادة، يتم إجراء جميع العمليات الجراحية المتعلقة بأمراض المسالك البولية مثل السرطان وحصى الكلى (حصوات الكلى) وجراحة المسالك البولية للأطفال كل يوم ، ويتم إجراء العمليات الجراحية الروبوتية في أيام محددة. يوجد معمل ديناميكا البول ووحدة ESWL في المستوصف.

الجراحة الروبوتية في المستشفى
الجراحة الروبوتية في المستشفى

عيادة الأطفال في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

عيادة طب أعصاب الأطفال ، أمراض القلب للأطفال ، أورام الأطفال وأمراض الدم ، طب الغدد الصماء للأطفال ، وحدة حديثي الولادة. يعمل مركز زراعة الخلايا الجذعية للأطفال / نخاع العظم منذ عام 2001 وقد أجرى العديد من عمليات الزراعة الناجحة. تتمتع عيادة الأطفال حديثي الولادة بالقدرة على علاج الخداج منخفض الوزن للغاية عند الولادة وأكسيد النيتريك واعتلال الشبكية الخداجي (ROP). يوجد أيضًا صالة لعب للأطفال في العيادة.

أمراض الدم في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

مركزنا عضو نشط في السجل الدولي لزراعة نخاع العظام والسجل الأوروبي لزراعة نخاع العظام. نقوم بإجراء عمليات زرع الخلايا الجذعية والنخاع العظمي المختلفة مثل عمليات زرع الخلايا الجذعية ، وحيدة التطابق والخيفي. نجري حوالي 50 إلى 60 عملية زرع كل عام. العيادة هي واحدة من العيادات ذات أدنى معدلات الوفيات والمراضة بين عيادات زراعة الأعضاء في تركيا ، وفقًا لأرقام وزارة الصحة TR.

عيادة الأورام في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

العيادة هي أقدم عيادة في تركيا وأكثرها خبرة. في العيادة ، تم إجراء أول عملية زرع نخاع عظمي ذاتيًا في عام 1984 ، وتم إجراء أول عملية زرع نخاع عظم خيفي في عام 1985. في العيادة ، يتم إجراء زراعة نخاع العظم لعلاج الأورام اللمفاوية وسرطانات الخصية والورم النخاعي المتعدد والورم الأرومي النخاعي وساركوما إوينغ وغيرها الكثير. تعتبر وحدة الأورام الطبية من أكثر الفرق خبرة في العلاجات الجديدة مثل العلاج المناعي. لدى المستشفى وحدات العلاج الكيميائي للمرضى الخارجيين وخدمة خاصة لزراعة النخاع العظمي.

علاج الأورام بالأشعة في المستشفى
علاج الأورام بالأشعة في المستشفى

عيادة الضغط العالي في مستشفى جولهان للتدريب والبحوث

يستخدم في العلاج بالضغط العالي ، وإزالة الضغط ، والانصمامات الهوائية والغازية ، والتسمم بأول أكسيد الكربون والسيانيد ، والغرغرينا ، والالتهابات الناخر ، وجروح التكسير ، ومتلازمة الحيز وغيرها من حالات نقص التروية الرضحية. . يستخدم 100٪ أكسجين في العلاج. لدى المستشفى غرف ضغط أحادية ومتعددة للمرضى حيث يمكن علاج 12 مريضًا في نفس الوقت. يستخدم العلاج بالضغط العالي أيضًا في الجروح المتأخرة في الشفاء ، والنخر الإشعاعي ، والحروق الحرارية ، وترقيع الجلد والشحوم ، ووذمة الدماغ ، وفقدان القلب المفاجئ ، وانسداد الشريان الشبكي ، والتهاب العظم والنقي ونخر العظم.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاصات - الجراحة البولية - جراحة المسالك البولية للأطفال - الجراحة العصبية - جراحة الأورام العصبية - أورام الغدة النخامية - أورام قاعدة الجمجمة - جراحة أورام الدماغ - أورام النخاع الشوكي - جراحة الأوعية -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية