مستشفى ميديسين الخاص في اسطنبول

İstanbul

مشفى مديسين الخاص في اسطنبول


فهرس المحتوى جراحة الدماغ والأعصاب في مشفى مديسين الخاص في اسطنبول طب الأطفال في مشفى مديسين الخاص في اسطنبول مشفى مديسين الخاص في اسطنبول منذ عام 1998 واصلت خدماتها كمؤسسة صحية ذات سمعة طيبة اكتسبت ثقة مرضاها بخدماتها الصحية عالية الجودة ولعبت دورًا أساسيًا في شفاء العديد من المرضى من خلال عمليات التشخيص والعلاج الناجحة. …

مشفى مديسين الخاص في اسطنبول قراءة المزيد


2005

تاريخ التأسيس

500

عدد الأسرة

İstanbul

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى ميديسين الخاص في اسطنبول

مشفى مديسين الخاص في اسطنبول

مشفى مديسين الخاص في اسطنبول منذ عام 1998 واصلت خدماتها كمؤسسة صحية ذات سمعة طيبة اكتسبت ثقة مرضاها بخدماتها الصحية عالية الجودة ولعبت دورًا أساسيًا في شفاء العديد من المرضى من خلال عمليات التشخيص والعلاج الناجحة. تبلغ مساحة المستشفى 75.000 متر مربع مع مبنى حديث مجهز بأحدث التقنيات والأجهزة والمعدات التقنية.
تمكنت من أن تصبح واحدة من المؤسسات الرائدة والرائدة في نظامنا الصحي بالخدمات التي تقدمها من خلال إجراء 400 ألف عيادة خارجية وأكثر من 30 ألف عملية بسعة 400 سرير ، و 20 غرفة عمليات . بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المستشفى على قاعة مؤتمرات تتسع لـ 250 شخصًا و 3 فصول دراسية ؛ لسنوات ، قام المستشفى بمهمة التعليم الصحي لأكثر من 10 آلاف طالب من خلال التدريب العملي وفرص التدريب التي توفرها.

يستمر المستشفى الذي يضم طاقمًا أكاديميًا قويًا وخلفية علمية ، في خدمة طب تركيا والعالم باسم “مستشفى كلية الطب بجامعة أطلس” ، دون المساس بموقفه الأخلاقي وموقفه المبدئي.

هدف المستشفى تقديم جميع الخدمات الصحية بحماس وتفان ، باستخدام أحدث التقنيات وطرق التشخيص والعلاج ، دون المساس بالمبادئ الأخلاقية الطبية ، ومراعية للبيئة ، واحترام حقوق المريض ، والحفاظ على سلامة المريض والموظف في المقدمة.

الرؤية
مستشفى يهتم بالتعليم والعلوم والأبحاث كمستشفى جامعي ، يتطور وينتج بشكل مستمر في هذا الاتجاه ، وسيكون نموذجًا يحتذى به في الصحة في تركيا وحول العالم.

صورة من غرفة العمليات في مشفى ميديسين
صورة من غرفة العمليات فيمشفى مديسين الخاص في اسطنبول

جراحة الدماغ والأعصاب في مشفى مديسين الخاص في اسطنبول

جراحة الدماغ والأعصاب في مشفى مديسين الخاص في اسطنبول

يتم علاج جميع الأمراض المتعلقة بالدماغ والجهاز العصبي بأسلوب متعدد التخصصات ومعدل نجاح مرتفع في وحدة جراحة الأعصاب بمستشفى كلية الطب بجامعة أطلس. مع الفريق المتمرس في هذا المجال ، يتم اتباع التكنولوجيا العالية وأحدث الابتكارات في العلوم ويتم تقديم خدمة عالية الجودة في كل من الدماغ والحبل الشوكي وجراحة الأعصاب.

يقدم المستشفى خدمات التشخيص والعلاج والرعاية الدقيقة من خلال نهج يركز على المريض ، مما يضمن عودة المرضى إلى حياتهم الطبيعية في أسرع وقت ممكن وبطريقة صحية. لهذا الغرض تمتلك وحدة المستشفى بنية تحتية ومعدات تقنية متطورة.

طب الأطفال في مشفى مديسين الخاص في اسطنبول

طب الأطفال في مشفى مديسين الخاص في اسطنبول

في مستشفى الطب ، وعيادة وعيادة صحة الأطفال وأمراضهم ، يتم تقديم خدمة صحية على مدار 24 ساعة ، تغطي جميع الأطفال من فترة حديثي الولادة حتى سن 18.

في مستوصف وعيادة صحة وأمراض الأطفال ، يتم تقديم الفحوصات اللازمة والفحوصات المختبرية والإشعاعية لخدمتك من خلال الاستفادة من جميع الفرص والابتكارات التي يوفرها العلم والتكنولوجيا.

بدءًا من فترة حديثي الولادة وحتى سن 18 عامًا ، يتم مراقبة نمو وتطور الأطفال ، ومعلومات حول التغذية ترتبط ارتباطًا وثيقًا بنموهم وتطورهم ، والتطعيمات وفقًا لتقويم التطعيمات الخاص بوزارة الصحة ، ويتم استخدام لقاحات خاصة.

كما هو الحال في العالم ، يتمثل هدف المستشفى الأول والمهم في إطعام لبن الأم فقط خلال الأشهر الستة الأولى ، والاستمرار في الرضاعة بحليب الأم والأغذية التكميلية لمدة تصل إلى 24 شهرًا. في المستشفى توجد أغذية تكميلية يمكن أن تحل محل حليب الثدي. يقوم جميع العاملين الصحيين وخاصة الأطباء والممرضات بتزويد الأمهات بالمعلومات اللازمة بالمعرفة والخبرة الكافية حول حليب الأم. الخدمات المقدمة في قسم صحة الطفل وأمراضه ؛

متابعة قوية للطفل ،
خدمات صحة الطفل الوقائية ،
التطعيم حسب جدول التطعيم ،
التشخيص المبكر وعلاج أمراض الأطفال.
معلومات وتوصيات حول التغذية ،
تعليم الأسرة والأم ،
خدمة العناية المركزة لحديثي الولادة

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاصات -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية