مستشفى يني محل للتدريب والبحوث

Ankara

مستشفى يني محل للتدريب والبحوث


فهرس المحتوى تخصص الجلدية في مستشفى يني محل للتدريب والبحوث عيادة ممارسات الطب التقليدي والتكميلي في مستشفى يني محل للتدريب والبحوث جراحة الأطفال في مستشفى يني محل للتدريب والبحوث مستشفى يني محل للتدريب والبحوث، نهدف إلى حصول المرضى الدوليين على رعاية صحية عالية الجودة وسريعة. نهدف إلى تقديم خدمات صحية أفضل وعالية الجودة لمرضانا الدوليين …

مستشفى يني محل للتدريب والبحوث قراءة المزيد


2010

تاريخ التأسيس

330

عدد الأسرة

Ankara

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مستشفى يني محل للتدريب والبحوث

مستشفى يني محل للتدريب والبحوث

مستشفى يني محل للتدريب والبحوث، نهدف إلى حصول المرضى الدوليين على رعاية صحية عالية الجودة وسريعة. نهدف إلى تقديم خدمات صحية أفضل وعالية الجودة لمرضانا الدوليين من خلال أخصائيي الرعاية الصحية ذوي الخبرة لدينا ومعدات عالية التقنية ، ودعم الأفراد ليعيشوا حياة أكثر صحة من خلال تلبية احتياجاتهم المتعلقة بالصحة.

نحن نفحص بشكل منهجي مدى رضا مرضانا الذين يتقدمون إلى مستشفانا في نطاق السياحة الصحية أو الصحة السياحية من خلال الاستطلاعات وجهًا لوجه واستخدام البيانات التي تم الحصول عليها لتحسين الخدمات المقدمة. نحن نقدم خدمات تتماشى مع سياستنا الوطنية مع أطبائنا ذوي الخبرة في الجراحة والعلوم الداخلية وأخصائيي الرعاية الصحية المدربين تدريباً جيداً.

تخصص الجلدية في مستشفى يني محل للتدريب والبحوث

الجلد عضو منفتح على تكوين الأمراض لأنه على اتصال دائم بالبيئة الخارجية. بسبب التعرض المتكرر للعوامل البيئية والمواد الكيميائية والمواد المسببة للحساسية والمنشطات المماثلة في الحياة اليومية ، قد يصبح ظهور الاضطرابات الجلدية أسهل. الأمراض التي قد تصيب الجلد قد تسبب مشاكل جمالية وتجميلية في بعض الحالات ، وفي بعض الحالات صعوبات في أداء الوظائف اليومية. لذلك ، يجب معالجة الأمراض الجلدية فور ملاحظتها.

عيادة ممارسات الطب التقليدي والتكميلي في مستشفى يني محل للتدريب والبحوث

الطب التقليدي والتكميلي هو كل المعارف والمهارات والممارسات التي يمكن تفسيرها أو عدم تفسيرها ، بناءً على النظريات والمعتقدات والخبرات الخاصة بالثقافات المختلفة ، والتي تُستخدم في الوقاية والتشخيص والتحسين أو العلاج الجسدي والعقلي. وكذلك في الحفاظ على صحة جيدة. إنها طرق داعمة ومكملة للطب الغربي.

جراحة الأطفال في مستشفى يني محل للتدريب والبحوث

تعامل أطباء جراحة الأطفال مع تشخيص وعلاج التشوهات الجسدية والعديد من الأمراض المعروفة باسم التشوهات الخلقية. باستثناء أمراض القلب ، تعد جراحة الصدر ، وأمراض النساء ، والأورام ، والغدد الصماء ، والجهاز الهضمي ، والصدمات ، وجراحة الفتق البطني والسري هي المجالات الرئيسية للخبرة. بالإضافة إلى العمليات الجراحية المفتوحة ، يتم إجراء العمليات الجراحية بالمنظار والصدر المعروفة باسم العمليات الجراحية المغلقة من قبل جراح الأطفال.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاصات -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية