مشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء

Ankara

مشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء


فهرس المحتوى علاج التشوهات الخلقية في الرحم بمشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء المرضى حديثي الولادة في مشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء يهدف مشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء إلى أن يكون مؤسسة تعليمية وخدمية معتمدة في جميع أنحاء البلاد والعالم بهدف علمي وموثوق به يحترم كرامة الإنسان …

مشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء قراءة المزيد


1990

تاريخ التأسيس

420

عدد الأسرة

Ankara

المدينة

اضغط هنا...

الموقع على الخارطة


مشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء

مشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء

يهدف مشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء إلى أن يكون مؤسسة تعليمية وخدمية معتمدة في جميع أنحاء البلاد والعالم بهدف علمي وموثوق به يحترم كرامة الإنسان وحقوق المريض ويسعى إلى خدمة صحية فعالة.

مشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء
مشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء

كما يسعى لخدمة المرضى والحوامل وحديثي الولادة باستخدام أحدث المعلومات والتكنولوجيا بما يتماشى مع حقوق المريض والمبادئ الأخلاقية الطبية ، مع مراعاة أسرهم وأقاربهم ، والحفاظ على النجاح و مسؤولية كونه مركزًا مرجعيًا.

علاج التشوهات الخلقية في الرحم بمشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء

التشوهات الخلقية في الرحم بالصور

ما الذي يمكن أن تسببه تشوهات الرحم؟

عدم القدرة على الحمل (العقم ، العقم)
الإجهاض أثناء الحمل
فقدان الحمل المتكرر
الولادة المبكرة
الوصول المبكر للسائل الأمنيوسي (EMR ، تمزق الأغشية المبكر)
قد يسبب العديد من المضاعفات مثل ولادة الطفل من المقعد أو الجانب بدلاً من الرأس (شذوذ العرض) خروج داخل الرحم (موت الطفل في الرحم).
يعد فقدان الحمل المبكر المتكرر أيضًا علامات على تشوهات الرحم.

ومع ذلك ، حتى لو كان الرحم الخلقي يعاني من مثل هذه المشاكل التشريحية ، فقد لا تكون هناك مشاكل حتى الولادة في النساء اللواتي يكون حجمهن داخل الرحم كافياً للنمو الطبيعي للطفل.
في الحالات التي لا يوجد فيها مهبل ، يكون العلاج هو عمل المهبل عن طريق فتح قناة في الأنسجة في المنطقة.
في الحالات التي تتأثر فيها الخصوبة ، يلزم إجراء عملية جراحية (تصحيح جراحي لشكل الرحم). في وجود الحاجز (الحاجز) ، فإن استئصاله (إزالته) باستخدام تنظير الرحم هو العلاج الأكثر فعالية.

المرضى حديثي الولادة في مشفى زبيدة هانم للأبحاث والتدريب في أمراض النساء

فترة حديثي الولادة ، والتي تغطي الشهر الأول من العمر ، هي أهم مرحلة في حياة الإنسان. يلعب قضاء هذه الفترة بشكل جيد دورًا رئيسيًا في عيش حياة صحية في المستقبل. تتمثل أهداف طب الأطفال حديثي الولادة في تقليل معدل الوفيات والعقابيل من خلال محاولة منع مخاطر الحمل وأضرار الولادة، وإكساب أطفال أصحاء إلى المجتمع.

المرضى حديثي الولادة

تتكون عيادة حديثي الولادة في المستشفى من وحدة رعاية مركزة لحديثي الولادة مرخصة من المستوى الثالث بإجمالي 74 سريرًا. فيالعيادة، يتم إدخال الأطفال المرضى الذين ولدوا في المستشفى ويحتاجون إلى وحدة العناية المركزة ، والأطفال الذين ولدوا في مراكز أخرى. في وحدة العناية المركزة تتم متابعة الأطفال المحتاجين للعناية المركزة ومتابعتهم وإجراء علاجات السوائل والأدوية وتطبيق تدخلات مثل الدعم التنفسي والعلاج الضوئي ونقل الدم. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر معدات تكنولوجية متقدمة مثل انخفاض حرارة الجسم العلاجي ، وأجهزة EEG المتكاملة ذات السعة وأجهزة أكسيد النيتريك. في غرفة التغذية الوريدية الكاملة المبنية خصيصًا لدى المستشفى يتم تحضير سوائل التغذية الوريدية في ظل ظروف معقمة.

قبل خروجهم من المستشفى يتم تقديم دورات تدريبية حول الرضاعة الطبيعية والتغذية والرعاية لزيادة ثقة الأمهات بأنفسهن في رعاية الأطفال.

يتم تنفيذ خدمات المتابعة المبكرة للمرضى الخارجيين من قبل فريق المستفى، حيث يتم إجراء متابعة طويلة لأجل الأطفال الخدج الذين خرجوا من وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة.

يوجد في العيادة 6 مساعدين تربويين ، 3 منهم أساتذة ، 3 منهم أساتذة مشاركون ، 3 اطباء امتياز ، 7 أطباء أطفال ، كلهم ​​في مجال طب حديثي الولادة.

يمكن للأمهات إرضاع أطفالهن رضاعة طبيعية في الوحدة ، حيث يتم أيضًا إعطاء أهمية لتثقيف أقارب المرضى حول رعاية الرضع ونموهم وتغذيتهم ، وهناك أيضًا غرفة حليب الأم منفصلة حيث يتم تخزين حليب الثدي.

: أهم الاختصاصات الموجودة في المشفى

اختصاصات - النسائية والتوليد - أمراض النسائية للأطفال والبالغين - الأمراض النسائية - الأمراض النسائية لكبار السن - النسائية البولية - سرطانات النسائية - طب الحمل والولادة - طب الغدد الصماء التناسلية والعقم -

إذا كنت تخطط للعلاج في تركيا
تحدث هنا الآن

العربية